دعوات وغضب عارم في السعودية لـ مقاطعة الواتساب.. تفاصيل

سادت حالة غضب عارمة بين المغردين على موقع تويتر حيث طالبوا بمقاطعة واتساب في السعودية، مشيرين إلى أن البرنامج اعتمد شعار المثلية كوجهة رسمية لفرض توجهاته الغربية والترويج لها، وهو لا يتناسب مع معتقدات الدين الإسلامي، والمجتمعات العربية والإسلامية.

واتساب يطرح واجهة جديدة لمستخدمي آيفون

مقاطعة واتساب

وتحت وسم مقاطعة واتساب في السعودية، قال أحد المغردين مستخدمًا اسم كولومبوس في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، انطلاق حملة شعبية باسم مقاطعة واتساب بعد وضع حساب البرنامج الشهير شعار المثليين كواجهة رسمية وفرضه لأجندات غربية والترويج لها.

ونصح كولومبوس متابعيه ببعض البرامج البديلة، حال تم الاستجابة لمطالبهم وتم إغلاق واتساب في السعودية، وهي Beem وهو تطبيق سعودي جديد، وsignal وهو تطبيق استحوذ عليه الملياردير الأمريكي صاحب منصة تويتر إيلون ماسك.


اقرأ ايضاً:

سكان هذه الدولة عليهم المغادرة فورآ الى السعودية والنجاة بحياتهم…ليلى عبد اللطيف تكشف عن اخطر توقعاتها لشهر مايو !!

سعودية تخلص العالم من الم إبرة الوريد وتخترع طريقة تسهل حتى على الأطفال استخدامها !!

سكان هذه الأحياء في جدة لن ينامون الليلة..أمانة جدة تستثني هذه الأحياء من خريطة الهدد!!

عاجل… المنطقة الشرقية تتعرض لكارثة كبيرة وسيول اغرقت المدينة وحولتها الى بحيرة

النداء الأخير لسكان هذه الأحياء… أمانة المدينة تعلن عن الأحياء التي سيتم تطويرها في المدينة المنورة 1445 “تطوير أحياء المدينة المنورة”

عاجل وخطير… قطر تستدعي أبناء هذه الدول العربية للإلتحاق بالجيش القطري وتمنحهم رواتب لم يكونو يحلمو فيها!

شاهد: المعجزة التي ظهرت في المدينة المنورة أثناء هطول الأمطار في المسجد النبوي!!

عاجل.. بدء دخول السحب الرعدية لأجواء العاصمة أبوظبي مترافقة بأمطار رعدية

شروط الاستفادة من منحة الزواج المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

العاصفة تدمر خطوط الكهرباء وتفصلها عن الخدمة في شقراء

إعلان عاجل من حساب المواطن بشأن الدفعة 78

بدوره، علق أحد الأشخاص على دعوة كولومبوس، مشيدًا بتصريحات وزير الإعلام مؤخرًا خلال مشاركته في مجلس وزراء الإعلام العرب بالمغرب، حيث طالب بضرورة الوحدة العربية لمجابهة الأخطار الثقافية التي تهدد المنطقة والأجيال الناشئة بها.

وقال المواطن عبر حساب اسمه مسقط 1970، وزير الإعلام طالب بضرورة الوحدة العربية لمجابهة الأخطار الثقافية التي تهدد المنطقة والأجيال الناشئة بها، مشيرًا إلى أن الدول العربية – إن اتحدت – تشكل سوقًا هامًا يستحيل الاستغناء عنه لدى كبرى الشركات. مع نصف مليار نسمة من البشر، مضيفًا: ويمكن للحكومات العربية فرض آرائها وقوانينها وشروطها وضوابطها إن اتحدت.

بدورها، تفاعلت ليلى مع الوسم، قائلة: يا رب يحذفوا التيك توك والسناب واليوتيوب.

على صعيد متصل، شارك أحد المواطنين التعليقات، داعيًا الله أن يكف عنهم مكائد البشر أجمع التي تنشر سمومهم في عقول الشباب، حيث قال: إن لقول: الله أكبر شأنًا مختلفًا عند استشعارها والتأمّـل فيها، الله أكبر من خوفك، الله أكبر من قلقك، الله أكبر من مرضك، الله أكبر من وجعك، الله أكبر من حزنك، الله أكبر من مكائد البشريّة أجمع، الله أكبـر من كل شيء على وجه هذه الأرض.

خاصية من واتساب تعمل على حل مشكلة الصور الأزلية

مواجهة المحتوى المخالف

وكان وزير الإعلام سلمان الدوسري، قد أكد خلال كلمته في أعمال الدورة العادية الـ 53 لمجلس وزراء الإعلام العرب التي انعقدت بالرباط الأربعاء الماضي، الحاجةَ لآلية عمل مشتركة للتصدِّي للمحتوى المخالف لمبادئنا الدينية والثقافية والأخلاقية، بشكل يمكِّن الدول العربية من اتخاذ موقف عربي مشترك من المنصات الإعلامية الدولية التي تنشر محتوىً مخالفًا لمبادئنا وقيمنا.

دعم وحدة الصف العربي

وأوضح أن المملكة العربية السعودية دأبت منذ تأسيسها على دعم وحدة الصف العربي وتضامنه في مواجهة التحديات والمتغيرات التي مرت وتمر بها المنطقة العربية، وأنها استضافت من هذا المنطلق الدورة الـ 32 للقمة العربية بجدة في شهر مايو الماضي، في ظل ظروف وتحديات استثنائية تشهدها المنطقة والعالم، وصدر عنها “إعلان جدة” الذي أكد أهمية تعزيز العمل العربي المشترك استنادًا إلى الأسس والقيم والمصالح المشتركة، والارتقاء به للتعامل مع التحديات والتغيرات التي يشهدها العالم، بما يخدم أهداف وتطلعات الشعوب العربية.


اقرأ ايضاً:

شاهد: المعجزة التي ظهرت في المدينة المنورة أثناء هطول الأمطار في المسجد النبوي!!

عاجل…خبير الطقس السعودي: المملكة سوف تمر بأسواء كارثة على مر التاريخ سوف تستمر 10 ايام

عاجل… أمطار ورياح وغيوم وتحول النهار إلى ليل .. الإمارات تشهد حالة جوية سيئة وتوقع بغرق هذه المناطق

عاجل… السعودية توجه صفعة قوية للمقيمين المصريين

السعودية افضل واجمل من دول العالم بمليون مره… هكذا وصفت شقيقة رونالدو المملكة العربية السعودية

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا