دلالات قيام الساعة تظهر ” زوجة عمانية بوقاحة تفضح زوجها الكويتي أكتشفت في ليلة الدخلة أنه ما يقدرش وتكشف كيف تبدلت الأحوال في شهر العسل فأصبحت هي الراجل وهو المرأة !!

كشفت زوجة عمانية عن تفاصيل الصدمة التي تعرضت لها في ليلة الدخلة من زوجها الكويتي، موضحةً أنها تزوجت الشخص الذي كانت تحبه وعاشت معه قصة حب لسنوات، وظلت تحلم وتنتظر اليوم الذي ستجتمع فيه مع فارس أحلامها الكويتي، لكن تلك الأحلام تحولت إلى سراب في اول ليلة من الزواج، وانصدمت بحقيقة فارس أحلامها في ليلة الدخلة، حيث اكتشفت أنه “ما بيقدرش”، حسب قولها، موضحةً أنها أصبحت هي الراجل وهو المرأة في شهر العسل.

وأضافت الزوجة العمانية في رسالة وجهتها إلى أحد المواقع الاستشاريّة، أنها طوال فترة علاقة الحب التي جمعتها بذلك الشخص الكويتي قبل الزواج لم تكتشف أنه لا يستطيع المعاشرة الزوجية ويميل إلى التشبه بالنساء. موضحةً أنه لم يعترف لها بذلك إلا في ليلة الدخلة، حيث طلب منها أن تقوم هي بدور الراجل وهو المرأة، واعترف لها لها بدون خجل أنه لا يستطيع أن يمارس معها العلاقة إلا بعد أن تقوم هي ببعض الأمور الصادمة التي تساعده في تحسن نشاطه الجنسي حسب قوله. واوضحت أنها رفضت في بداية الأمر تنفيذ طلبات زوجها الكويتي، لكنه أصر والح عليها حتى خضعت لذلك وقبلت ان تقوم هي بدور الراجل لبعض الوقت فقط، موضحة أن نشاطه الجنسي تحسن بالفعل بعد أن قامت بذلك الأمر واستطاع أن يعاشرها بشكل طبيعي. 


اقرأ ايضاً:

توقعته قبل شهرين وتحقق اليوم.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لحادث طائرة أحد الشخصيات العامة عالميا؟ (فيديو)

تسريب الفحوصات الطبية للملك سلمان يوضح اصابته بهذا المرض الخطير…تفاصيل

الجوازات السعودية توضح حقيقة تخفيض رسوم المرافقين 100 ريال

نائب أمير مكة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جدة

كيف أضيف مولود في أبشر؟ خطوات الخدمة والأوراق المطلوبة

عالمة الفلك الشهيره ليلى عبد اللطيف تتوقع الحياة السعيدة لهذه الأبراج في الأيام القادمة!!

احذر الوقوع في فخ الاحتيال! الحج والعمرة تهيب المسلمين توخي الحذر من أساليب النصب الجديدة

لحظة العثور على جثمان الرئيس الإيراني وجسده متناثر على الأشجار!!

وقالت الزوجة العمانية أن زوجها الكويتي كان يطلب منها ذلك الأمر بشكل شبه يومي، حتى فاض صبرها وغادرت إلى منزل أهلها لكنها لم تستطع اخبارهم بالسبب الحقيقي الذي جعلها تغادر منزل زوجها بعد 40 يوم فقط على زفافها إليه. وأضافت أنها في حيرة من أمرها، فهي لا تريد ان تفضح زوجها الكويتي أمام أهلها، كما انها في ذات الوقت لا تستطيع أن تستمر بالعيش معه وهو بهذا الوضع. 

وطلبت الزوجة العمانية من الموقع الاستشاري نصحها بالتصرف السليم والخطوة الصحيحة التي يجب عليها القيام بها.

وردت خبيرة العلاقات الزوجية الدكتورة ابتهال السيد على سؤال الزوجة العمانية ونصحتها بأن تقنع زوجها الكويتي بالذهاب إلى أحد المراكز المختصة لتلقي العلاج اللازم، وان عليها الوقوف بجانبه وحفظ سره حتى يتماثل للشفاء.

وأضافت الدكتورة ابتهال السيد أنه في حال رفض الزوج الكويتي الذهاب إلى أحد المراكز المختصة لتلقي العلاج، فليس أمام الزوجة العمانية في هذا الوقت سوى أن تخبر أهلها بتفاصيل المشكلة وأن تهجره حتى يعود إلى وضعه الطبيعي أو تنفصل عنه خيراً لها.


اقرأ ايضاً:

ليلى عبد اللطيف: 2024 تشهد كارثة عالمية ودولة عربية تصبح غنية كما كانت واختفاء هذه الدولة بسبب زلزال مدمر

توقعته قبل شهرين وتحقق اليوم.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لحادث طائرة أحد الشخصيات العامة عالميا؟ (فيديو)

تسريب الفحوصات الطبية للملك سلمان يوضح اصابته بهذا المرض الخطير…تفاصيل

دليلك الشامل لتشغيل حسابين واتساب في جوال واحد ومراقبة اي شخص تريده!!

عاجل.. توقعات بأمطار غزيرة على 13 محافظة بالسعودية.. وتحذيرات من الدفاع المدني

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا