علامات تفكير المرأة برجل غير زوجها.. أخطرها العلامة رقم «4» وتعني أن الخيانة وصلت غرفة النوم!!

علامات تفكير المرأة برجل غير زوجها، حيث أن بعض الزوجات يقعن بفخ الخيانة الزوجية نتيجة العديد من العوامل والأسباب، لعل أبرزها إهمال الزوج والروتين القاتل في العلاقة الذي يجعلها تشعر بالملل والرغبة في التجديد، وسوء معاملة الزوج لها وتعنيفها وهو ما يجعلها تبحث عن الحب والحنان عند شخص آخر، بالإضافة إلى رغبة بعض الزوجات في الشعور بأنهن مرغوبات وجميلات، خصوصاً عنما يفتقدن لعبارات الغزل وكلمات الإطراء من الزوج وبالتالي تزعزع ثقتهم في أنفسهم، في المقابل قد يكون الزوج جاهل ولا يعلم ما يدور حوله لذلك سوف نقدم لك عزيزي الرجل في هذا المقال أبرز العلامات التي تظهر على المرأة عندما تفكر برجل غير زوجها.


اقرأ ايضاً:

فاجعة كبيرة للمغتربين… الداخلية السعودية تعلن رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين ( السعر الجديد)

مشهد مسرب لشاب سكران لم يستطع تمالك نفسه أمام جمالها الشديد ويعتدي على مذيعة مشهورة ثم يخلع ملابسها أمام الكاميرات

عاجل… فاجعة كبيرة للمقيمين الذين يرغبون بتمديد تأشيرة الخروج والعودة

عاجل… تغييرات ملكية أعضاء مجلس الإدارة وكبار التنفيذيين في السوق السعودي..تفاصيل

الأمن العام يداهم ويقبض على مجموعة كبيرة من العصابات التي تمارس النصب والاحتيال في السعودية

مشاهد لم يسبق لها مثيل في الحرم المكي وهما في حالة استعداد للحج هذا العام !

عاجل… بدء استخدام التاكسي الطائر في السعودية لأول مرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

عاجل… السعودية تعلن لأول مرة عن رسوم الإقامة الدائمة.. شروط وطريقة الحصول على الإقامة الدائمة في السعودية

علامات تفكير المرأة برجل غير زوجها


عندما تقع الزوجة بفخ الخيانة الزوجية، وتفتح نافذة للشيطان لإغوائها، فيتعلق قلبها برجل آخر غير زوجها، تظهر عليها علامات حددها علماء النفس وخبراء لغة الجسد والعلاقات الزوجية وهي كالتالي:

1– تغلق الزوجة هاتفها واللابتوب الخاص بها بكلمة سر:

من الطبيعي أن نستخدم جميعنا كلمات سر أو بصمات خاصة بالهاتف، ولكن إن كان الأمر بشكل زائد وملفت مثل قيام الزوجة بوضع كلمة سر على غير العادة لهاتفها بل وللتطبيقات أيضًا قد يغرس الشك لدى الزوج في تصرفاتها، وكذلك حرصها الشديد على حمل الهاتف معها في كل مكان.

2تفتعل المشاكل مع الزوج:

المشاكل الزوجية أمر عادي بين أي زوجين ويحدث بشكل مستمر ولكن إذا زادت عن حدها وتغيرت طبيعتها فيجب أن يقلق الزوج، حيث تختلق الزوجة مشاكل على أسخف الأمور التي يقوم بها الزوج وتجادله كثيراً حتى أمام الناس.

3- تقضي وقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي:

على الزوج أن ينتبه إلى انشغال زوجته المفاجئ بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملفت، حيث تقضي أوقات طويلة على غير العادة على تطبيقات التواصل مثل الواتساب والماسنجر حتى أنها تهمل شؤون منزلها فلا تهتم بتحضير الطعام أو نظافة المنزل والملابس والأطفال، كما أنها تتلقى العديد من الاتصالات والمكالمات وتتحدث بصوت منخفض.

4- النفور من العلاقة الحميمية:
من البديهي والطبيعي أن الزوجة التي  تحب رجل آخر، سوف تنفر من العلاقة الحميمية مع زوجها وتتهرب منه بحجج مختلفة، وإذا وافقت على إقامة العلاقة فإنها تكون باردة وغير متفاعلة مع الزوج، وهو ما يؤكد أن بالها مشغول برجل آخر.



5- تخرج من المنزل بشكل مبالغ فيه:

هناك استثناءات لغياب الزوجة مثل خروجها للعمل، ولكن إذا كانت الزوجة ربة منزل ولا تعمل وتخرج بشكل غير مقبول وأكثر من المعتاد، وفي كل مر تخلق أسباب وهمية للخروج لاسيما إذا كانت في أوقات لا تعتاد الخروج فيها، وتأخرها لفترة طويلة هذا الأمر يثير القلق ومن علامات حب الزوجة لرجل غير زوجها.

6- تهتم بمظهرها الخارجي أثناء الخروج بشكل ملفت:

الاهتمام المبالغ بالثياب ووضع مساحيق التجميل قد يلفت انتباه الزوج خاصة إذا كانت الزوجة غير معتادة على ذلك، فإذا وجد أنها تغير لون شعرها أو طريقة ملابسها تحديدًا أثناء الخروج فهي من العلامات التي تؤكد على انشغالها برجل آخر.

7- الصمت:

صمت الزوجة الدائم أمر مثير للشك خاصة إذا كانت تسرح كثير وهذا يدل على تفكيرها في شخص آخر.

8- مناداة الزوج باسم رجل آخر: 


ليس من المقبول أن تخطّي الزوجة في اسم زوجها وتناديه باسم آخر خاصة إذا كان هذا الاسم لا يخص أحد من دائرة المقربين، فإذا نادت الزوجة زوجها باسم شخص آخر مختلف عن اسم والدها أو أخواتها فهي مشغولة بالتفكير في رجل آخر.

كيف تتخلصين من حب رجل غير زوجك؟

1. كوني قوية: حاولي أن تكوني قوية وحازمة في اتخاذك لقرارك والابتعاد النهائي عن هذا الشخص للحفاظ على بيتك وأسرتك وعلاقتك بزوجك ومنع هذا الغريب من تخريب حياتك الزوجية.

2. واجهيه بقوة: أول خطوة للتخلص من حب رجل غير زوجك هو أن تخبري هذا الشخص بأنك لا ترغبين بالتواصل معه مجدداً أو التحدث معه وأنك تحبين زوجك ولا تريدين أن تخسريه واطلبي منه بشكل واضح وحازم الابتعاد عنك.

3. تجاهلي هذا الشخص: بعد التحدث مباشرة مع الرجل الآخر وقطع علاقتك معه قومي بتجاهله وتجاهل كل مكالماته ورسائله ولا تقومي بالرد عليها مهما حاول.

4. احظريه على مواقع التواصل الاجتماعي: قومي بحظر هذا الشخص من على مواقع التواصل الاجتماعي لمنعه من التواصل معك بأي طريقة وحتى لا تقومي بتتبع أخباره كما يفضل تغيير الملف الشخصي واسمك على هذه المواقع وتغيير رقم هاتفك تجنباً للمشاكل اللاحقة.

5. التعامل برسمية: إذا كان ولا بد من لقاء هذا الشخص كونه من أحد أقربائك أو أقارب زوجك أو أحد أصدقائه فتعمدي التعامل معه برسمية وتجنبي الحديث المطول أو المزاح أو البقاء معه بمفردك.

6. تخفيف المواقف التي تجمعك به: حاولي تجنب اللقاءات التي تجمعك به إذا كان فرداً من العائلة أو تجنب الأماكن التي يتواجد فيها أو الذهاب إلى منزل قريبته إذا كانت إحدى صديقاتك مثلاً.

7. تخلصي من كل ما يذكرك به: تخلصي من كل الأشياء التي قدمها لك واهداك إياها وتخلصي من صوره على هاتفك وأي شيء يذكرك به حتى ولو كان قطعة من لباسك أبدى اعجابه بها.

8. حسني علاقاتك مع زوجك والعائلة: في حال كانت علاقات مع زوجك سيئة حاولي أن تقومي بإصلاحها وإيجاد حلول لمشاكلكما الدائمة، كذلك حسني علاقتك بعائلتك من خلال الزيارات العائلية والمشاريع الاسرية في العطلات فكل ذلك يساعدك في النسيان.

9. املئي وقت فراغك: حاولي البقاء مشغولة طوال النهار لتجنب التفكير فيه وذلك من خلال ملء وقت فراغك بالاهتمام بنفسك أو ببيتك أو عائلتك أو ممارسة هوايتك وغيرها من الأمور.

10. اللجوء إلى الله: اللجوء إلى الله هو الخلاص الوحيد، ادعي دائماً بالتخلص من هذه المشاعر وهذه المعصية والتقرب من زوجك والحفاظ على بيتك وأولادك، كوني دائماً قريبة من الله بمشاعرك وأفعالك.

نتمنى ان نكون في موقع بوابة الخليج قد قدمنا لكم ملخص كامل لعلامات حب المرأة لرجل آخر غير زوجها، بالإضافة إلى 10 طرق يمكن للمرأة تطبيقها والتخلص من حب شخص آخر غير زوجها. 


اقرأ ايضاً:

عاجل… الكويت تصعق المقيمين بعقوبات غير مسبوقه

عريس يسحل زوجته ويعنفها بطريقة ابكت الملايين…فيديو

تعرف على فوائد القرنفل مع الحليب قبل النوم “بحث علمي” يكشف ما يفعله مسمار القرنفل بجسمك

مشهد مسرب لشاب سكران لم يستطع تمالك نفسه أمام جمالها الشديد ويعتدي على مذيعة مشهورة ثم يخلع ملابسها أمام الكاميرات

لم تكن تعرفها من قبل… بهذه الطريقة الذكية اكتشف الكاميرات المخفية في الفنادق والحمامات العامة بنظرة واحدة فقط!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا