حقق كل أمنياته إلا شيء واحد لم يستطع الوصول إليه.. تعرف على الأمنية الوحيدة التي قال الملك سلمان بأنّه مستعد للتضحية بكل ما يملك من أجل تحقيقها!
Saudi Arabia's King Salman bin Abdulaziz attends a virtual cabinet meeting in Neom, Saudi Arabia August 18, 2020. Picture taken August 18, 2020. Saudi Press Agency/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS PICTURE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY.

حقق كل أمنياته إلا شيء واحد لم يستطع الوصول إليه.. تعرف على الأمنية الوحيدة التي قال الملك سلمان بأنّه مستعد للتضحية بكل ما يملك من أجل تحقيقها!


اقرأ ايضاً:

المرور السعودي يوضح الحالات التي لا يتم فيها الاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 25%

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

تداولت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية والمواقع الصحفية الغربية السيرة الذاتية للملك الحالي للمملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزير آل سعود.

ووصفت وسائل الإعلام هذه الملك سلمان بأنّه الرجل الذي امتلك كل ما يريده ويطمح إليه في الحياة حيث حقق كل الأماني التي كان يصبو إليها وكل الأحلام التي كان يحلم بها منذ صغره.

وأشارت هذه الوسائل إلى أنّ الملك سلمان بن عبد العزيز قام بتحقيق ذلك نتيجة المكانة التي تمتع بها منذ صغره والمناصب التي تقلدها في المملكة منذ بداية شبابه وحتى الآن.

وأضافت هذه المواقع إنّ الملك سلمان يمتلك مسيرة مليئة بالإنجازات سواء كانت هذه الإنجازات متعلقة بحياته المهنية أو إنجازات متعلقة بحياته الشخصية الخاصة.

وقالت هذه الوسائل إنّه وبالرغم من كل المال والجاه والسلطان الذي يتمتع به الملك السعودي سلمان عبد العزيز إلاّ أنه عجز عن تحقيق أمنية واحدة لا يزال يتمنى تحقيقها حتى الآن.

وتتمثل أمنية الملك سلمان الوحيدة التي يتم يستطع تحقيقها بالعمل مع والده المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود حيث يقول دائماً إنّ هذه الأمنية هي الأمنية الوحيدة التي لم يستطع تحقيقها حد اللحظة.


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج