كريستيانو رونالدو في ورطة بعد سقوط فستان جورجينا وظهور صدرها في أقوى مشهد اغراء.. شاهد الصور التي اغضبت الشارع السعودي

على امتداد الايام الماضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الازياء ​جورجينا رودريغيز​ على الصفحات الداعمة لها، ظهرت فيها بموقف لا تحسد عليه.وفي التفاصيل، فلإن الصورة ليست جديدة الا انها رصدت لحظة وصول جورجينا الى السجادة الحمراء الخاصة بأحد المهرجانات ولأن فستانها ضيق، خصوصا على منطقة الصدر، سقط قليلا عنها، فحاولت ان ترفعه بيدها كما هو واضح في الصورة خوفا من ان يسقط بالكامل، وتتحول الى مادة للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.


اقرأ ايضاً:

المرور السعودي يوضح الحالات التي لا يتم فيها الاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 25%

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

وهذه ليست المرة الاولى التي تعاني فيها جورجينا بسبب ضيق فساتينها عليها، خصوصا في الجزء العلوي منها.نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز مجموعة من الصور، أثناء تواجدها في مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت جورجينا على الصور قائلة :”سنة رائعة في مهرجان فينيسيا السينمائي، شكراً جزيلاً على كل الحب والدعم، دائماً ما أشعر وكأنها حلم”.

إطلالة جورجينا وضعتها بموقف محرج، بعدما إنهالت عليها التعليقات بسبب قصة الفستان الضيقة جداً عند صدرها، والتي لم تغطِّ كل هذه المنطقة، أو على جزءاً جيداً منها.

شاركت جورجينا متابعيها بالعديد من الصور من أماكن ومناسبات مختلفة، ومن بينها صورتان لها ارتدت فيهما ثياباً أنيقة، وظهرت على متن اليخت الخاص بحبيبها، فبدت فاتنة كعادتها وأنيقة، وفي صورة أخرى اكتفت بارتداء الملابس الداخلية المثيرة.

واستلقت على جنبها لتزيد الجو سخونة، واعتمدت حمالة صدر ضغطت صدرها بطريقة جعلته يبدو وكأنه يقفز منها، وسترينغ صغير مثير، واستعرضت جمال جسدها الأنثوي المغري، فيما جاءت صورة أخرى تظهر حبيبها وهو مستلق، فيما هي جالسة إلى جانبه.

من ناحية أخرى، كانت روديغز نشرت صورة لها بالمايوه، ظهرت فيها مستلقية الى جانب المسبح، وتستمتع بأشعة الشمس رافعة ساقيها، وقد لاقت الصورة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اعتبر المتابعون ان إطلالتها مثيرة، وتليق بجسدها ثياب البحر التي أبرزت مفاتنها بشكل كبير.


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج