قاهر الحشرات بطريقة جهنمية 100%…كيفية التخلص من النمل والناموس والصراصير بأقل من دقيقة وتحدي، دون استخدام مواد كيميائية.. مش هتشوفيهم تاني

صودا الخبز هي طريقة فعالة للتخلص من الصراصير في المنزل. يمكنك استخدامها باتباع الخطوات التالية:

1. رش صودا الخبز في المناطق التي تظهر فيها الصراصير، مثل المطابخ والحمامات والزوايا.

2. اترك البودرة لبضع ساعات قبل تنظيفها.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

3. امسح البودرة بقطعة قماش جافة أو فرشاة صغيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الكثير من الناس فاكهة الليمون في وصفات التخلص من السموم، ولكن هناك نبات آخر يعمل المعجزات التي ستمكنك من التخلص من السموم من جسمك في وقت قصير دون تغيير عاداتك الغذائية.

دعنا نكتشف هذا النبات! يُعتبر هذا النبات من أكثر الأطعمة فعالية لتطهير الجسم. كما يُعتبر فعالًا في إزالة الزئبق من الأعضاء الداخلية. تكمن فعالية الكزبرة في أنها غنية بالمعادن التي تنقي الجسم من السموم والرواسب المتراكمة فيه. كما أنه يجذب المعادن الثقيلة من مجرى الدم ويعمل على تنقية الأعضاء الداخلية وأنسجة الجسم.

تعمل الكزبرة بشكل أساسي على تنقية الكلى والكبد والبنكرياس ، وتنقي الكبد من الدهون ، وتحسن وظائف الكلى ، وتمنع حصوات الكلى ، وتحافظ على مستوى السكر الطبيعي والمتوسط ​​في الدم. وتشير الأبحاث إلى أن الكزبرة غنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة. فهي تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والمنجنيز. هذه العناصر الغذائية الهامة تعزز صحة الجسم وتحميه من العديد من الأمراض.

تتميز الكزبرة بأوراقها الخضراء الكثيفة وجميع أجزائها صالحة للأكل. ولكن يمكن استخدام أوراقها الطازجة وبذورها المجففة أيضًا في الطبخ كتوابل. تمتاز الأوراق بطعم حمضي مختلف عن البذور. الكزبرة هي نبات عشبي معمر يصل ارتفاعه إلى 50 سم وله رائحة عطرية قوية. تحتوي الكزبرة على زيت طيار ومركبات مختلفة مثل لينالول وبورنيول وباراسيمين وكافور وجيرانيول وليمونين وفابينين. كما تحتوي على زيوت دهنية ومركبات أخرى مثل الكومارين والفلافونيدات والفثالات والمعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والفيتامينات.

تستخدم الكزبرة كتوابل في الطهي وتعتبر ضرورية في العديد من الأطباق. كما تستخدم في بعض الصناعات الغذائية مثل الكاري. ولها أيضًا استخدامات طبية، حيث تعمل كمضاد للقيء ومسكن للمغص وعلاج للصداع والدوسنتاريا، وتعمل كمطهر ضد الفطريات والبكتيريا ومضاد للديدان المعوية. كما تستخدم للوقاية من ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين.

تنمو الكزبرة في المناخات المعتدلة وتزرع في جنوب أوروبا وآسيا الصغرى والمناطق المعتدلة وشبه الساخنة. تزرع في السودان كمحصول شتوي خلال شهر أكتوبر وأوائل الشهر. تفضل الكزبرة الأراضي الصفراء والثقيلة والتربة التي تكون جيدة في التصريف والتهوية.

يتم حصاد الكزبرة بقطع النباتات المثمرة فوق سطح التربة عندما يكون المجموع الخضري أصفر مخضر وتكون الثمار ناضجة تمامًا. يجب أن لا يتأخر الحصاد طويلاً حتى لا يتسبب في فصل جزء من البذور عن النباتات وبالتالي فقدانها في التربة ونقص المحصول.

تتم ربط النباتات في حزم ونقلها إلى المستودعات وتركها لتجف تمامًا. يتم فصل الثمار عن بقايا النباتات الجافة عن طريق عمليات الدرس. كمية الإنتاج: 1000-1200 كجم من البذور الجافة تعطى للفدان الواحد. تختلف نسبة الزيت في البذور باختلاف مساحة الزراعة ، وتبلغ النسبة في السودان 1-2.5٪. مواصفات تصدير محصول الكزبرة: على النمو التالي:- سليمة ونظيفة ، ذات رائحة طبيعية ، خالية من الثمار الفاسدة.

2- خالية من الحشرات والأمراض.

4- ألا تقل نسبة الزيت الطيار عن 0.3٪.

3- لونه أخضر مائل للصفرة.

5- ألا تزيد نسبة الرماد الكلي عن 7٪ ونسبة الرماد الذائب في الحمض 5.1٪.

تساعد صودا الخبز على امتصاص الرطوبة والروائح الكريهة ، وبالتالي إبعاد الصراصير.

يمكنك تكرار هذه العملية بشكل منتظم للحفاظ على بيئة خالية من الصراصير في منزلك. يذكر أن مسحوق صودا الخبز آمن للاستخدام في المنزل ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.

الخل الأبيض مكون طبيعي فعال في التخلص من الحشرات في المنزل. يمكنك استخدامه للتخلص من النمل والبعوض والصراصير بشكل فعال وآمن. لتحضير العجينة ، اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من الخل الأبيض. أضيفي القليل من الماء تدريجيًا حتى تحصلي على عجينة سميكة ولزجة. ضع العجينة في الأماكن التي توجد بها الحشرات ، مثل طرق الدخول والأركان والشقوق.

اترك المعجون لمدة دقيقة لقتل الحشرات وإبعادها. بعد ذلك ، استخدم منشفة أو قطعة قماش نظيفة لتنظيف المنطقة وإزالة المعجون والحشرات الميتة. ستلاحظ نتائج مذهلة على الفور! سيساعدك هذا المحلول الطبيعي على التخلص من النمل والبعوض والصراصير بشكل فعال دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية ضارة. إنه أيضًا خيار صديق للبيئة وآمن للاستخدام في المنزل.

يمكنك أيضًا التخلص من الصراصير نهائيًا باستخدام وصفات طبيعية أخرى. يمكنك خلط صودا الخبز مع السكر لعمل خليط جذاب للصراصير. ستجذب رائحة السكر الصراصير وستأكل الخليط ، لكن الصودا ستتفاعل في معدتها وتسبب انفجاره.

يمكنك أيضًا استخدام الخل مباشرةً للتخلص من الصراصير. رش الخل في الأماكن التي توجد بها الصراصير واتركه لبضع ساعات قبل تنظيف المكان. ستساعدك هذه الوصفات الطبيعية في التخلص من الصراصير بشكل دائم دون استخدام مواد كيميائية ضارة

ضع نشا الذرة على المستعمرة بأكملها ثم أضف الماء. هذا سيقتل العديد من النمل. غطي المستعمرة بالنشا واشطفها بعد ذلك

2- غطي النمل بالنشا

قم بتغطية النمل بنشا الذرة واتركه يجف ، ثم استخدم المكنسة الكهربائية لإزالة النشا والنمل ، تأكد من تنظيف كيس المكنسة الكهربائية .

وفي النهاية نتمنى عزيزي الزائر أن يعجبك محتوانا ولا تبخل علينا بتعليق أو مراسلتنا في حال المساعدة نحبك.


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج