مراهقة سورية تقدم نصيحة للشباب الي عندهم ضعف في غرفة النوم… هذه الخلطة تمنحكِ طاقة شبابية جبازة حتى لو تجاوز عمرك 50 سنة!

قالت عروسة سورية مراهقة ان زوجها العجوز استخدم في ليلة الدخله زيت الزيتون مع الموز وتحول الى وحش ،يعتبر زيت الزيتون له العديد من الفوائد للجسم وللبشرة ويمكن استخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية وخلطة زيت الزيتون مع الموز من الخلطات القوية الفعالة في تكبير مناطق لدي السيدات مهما كان السن .

لذلك يبحث الكثير من السيدات عن طريقة تحضير الوصفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح للحصول على نتيجة سريعة, ولذلك خلال الطور التالية سنوضح طريقة عمل هذه الوصفة الجبارة وطرق استخدامها المتعددة للحصول على أفضل نتيجة. مكونات وصفة زيت الزيتون والموز .


اقرأ ايضاً:

المرور السعودي يوضح الحالات التي لا يتم فيها الاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 25%

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

ثلاث ملاعق زيتآ

معلقة كبيرة خميرة.

ثلاث ملاعق زيت حلبة.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون والموز وكيفية استخدامها

وصفة زيت الزيتون والموز من أفضل الوصفات الطبيعية وأكثرها أمانا لتكبير مناطق الانوثة فهي لا تحتوي على مواد كيميائية ولا تسبب أضرار للجسم مثل منتجات تكبير مناطق الانوثة التي تكون تكلفتها عالية بجانب احتوائها على نسبة عالية من الكورتيزون الذي يسبب العديد من الاضرار, وتعمل وصفة زيت الزيتون والموز على تكبير مناطق الانوثة كالشفاه عن طريق تحفيز الجسم لانتاج هرمون الاستروجين, وتعمل على فتح الشهية وبالتالي تساعد في علاج النحافة, وهو مفيد للشعر والبشرة حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر والبشرة كما أنها تعمل على شد الجلد والتخلص من ترهلات المناطق الانثوية,كالبطن ويمكن تحضير الوصفة كالتالي:تضاف ثلاث ملاعق من زيت الحلبة وتقلب كل المكونات .

يمكن استخدام الوصفة بأكثر من طريقة حيث يمكن تناولها بعد كل وجبة كل يوم, وخلال أسبوع واحد فقط سيلاح.

ويمكن استخدام هذه الوصفة بشكل مباشر على مناطق الانوثة للسيدات الذين لا يرغبن في زيادآ آ الوزن بشكل عام عن طريق الوصفة في هذه المنطقة لمدة خمس دقائق وسوف تلاحظ المناطق أصبحت ممتلئة الغاية وهذا يكون تحقق.  


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج