علامات الساعة تظهر في هذه الدولة.. أم تسمح لابنتها الوحيدة بالزواج من أخوها وفي ليلة الدخلة حدثت المفاجأة التي يشيب لها الولدان!!

علامات الساعة تظهر في هذه الدولة.. أم تسمح لابنتها الوحيدة بالزواج من أخوها وفي ليلة الدخلة حدثت المفاجأة التي يشيب لها الولدان!! وتفاصيل هذه الحادثة تعود إلى الصين ، حيث تم اكتشاف أمراً مذهلاً في حفل زفاف في الصين، حيث تبين أن زوجة العريس كانت في الواقع ابنة العروس. وفقًا للتقارير، تمكنت الأم من التعرف على ابنتها التي فقدتها منذ سنوات عديدة عن طريق خاتم يد العروس في يوم الحفل.



اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

خلال الحفل الذي أقيم في 31 مارس في مدينة سوتشو الصينية، لاحظت والدة العريس أن خاتم يد خطيبته يشبه تمامًا تلك التي كانت لدى ابنتها المفقودة. كانت الابنة قد فُقدت عندما كانت صغيرة ولم تتلقى أي أخبار عنها منذ ذلك الحين.





شعرت الأم بالإثارة والشك، فقد اقتربت من والدي العروس للاستفسار عما إذا كانت الشابة قد تم تبنيها. وصدم الزوجان من هذا السؤال، حيث كانا يحتفظان بهذا السر لسنوات طويلة في العائلة.

تبين أن الابنة قد تم تبنيها قبل حوالي 20 عامًا عندما وُجدت بالقرب من الطريق. وعندما اكتشفت الحقيقة، لم تتمكن العروس من إخفاء دموعها وأكدت أن لقاء والدتها البيولوجية كان أكثر سعادة من الخطوبة نفسها.

شوهدت العروس ووالدتها البيولوجية وهما يبكيان ويحتضنان بعضهما البعض خلال هذا اللقاء المفاجئ، حسبما ذكرت صحيفة “تايمز نيوز ناو”.

تمت مراسم حفل الزفاف بنجاح بعد أن أكدت الأم أنها قد قررت تبني ابنها. وقد اتخذت هذا القرار بعدما فقدت الأمل في العثور على ابنتها البيولوجية. وبالتالي، فإن الزوجين لا يرتبطان بأي صلة قرابة.


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج