10 أشياء تثير جنون الزوج ويتمنى أن تفعلها زوجته كل ليلة على الفراش.. أهمها رقم «6»

يختلف تفكير الرجل عن المرأة، لذلك يجب على المرأة المتزوجة أن تعرف بتفاصيل وأسرار زوجها وطريقة تفكيره وماهي الأشياء التي يحبها خصوصاً في غرفة النوم، لأن تحقيق رغبات الزواج والأشياء التي يتمناها تعد من أهم الأسباب لنجاح العلاقة الزوجية واستمرارها، ولأن الزوج بطبيعة الحال يبحث عن المتعة والسعادة وعندما لا يجد ذلك مع زوجته فإنه قد يبحث عنها عند إمرأة أخرى، لذلك يجب عليك عزيزتي الزوجة المحافظة على حياتك الزوجية ومعرفة الأشياء التي تثير زوجك وتجعله يفكر بك ليل نهار، وفي هذا المقال سوف نقدم لك 10 أشياء تثير جنون الزوج ويتمنى أن تفعلها معه زوجته كل ليلة على الفراش.


اقرأ ايضاً:

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

عاجل: الداخلية الإماراتية تعلن ترحيل أبناء هذه الجنسية وطردهم من جميع الوظائف

10 أشياء تثير جنون الزوج على الفراش


قد يعتقد البعض ان ممارسة العلاقة بين الزوجين هي مجرد روتين يمارسه الزوجين بغرض المتعة، ويعتقدون ان تلك المتعة تحدث تلقائياً أثناء ممارسة العلاقة ولا تحتاج لأي محفزات أو أشياء جانبية، لذلك نجد ان الكثير من الأزواج ينفرون من ممارسة العلاقة مع زوجاتهم ويتحججون مع الأيام بأعذار واهية للهروب من ممارسة، وهو ما يؤدي إلى تحسس الزوجة وحدوث المشاكل بينهما والتي قد تنتهي في بعض الحالات بالإنفصال، لذلك يجب عليك عزيزتي الزوجة أن هناك أشياء يجب عليك فعلها على الفراش من أجل إثارة الزوج، وهي كالتالي:

1- الرغبة
اعلني عن رغبتك لإقامة علاقة حميمة مع زوجك، فهذا يزيد من ثقته بنفسه ويحسن من طبيعة علاقتكما، فيكره الرجل أن يشعر أنه دائما هو الذي يسعى لذلك، فاهتمي بالإعلان عن ذلك بطريقة جاذبة له.

2- الأسئلة
بطريقة هادئة اسألي زوجك عن أكثر الأشياء، التي حققت له السعادة في آخر لقاء لكما وعن أفضل الحركات والأوضاع، فهذه الطريقة تحفزه وتحقق نتيجة أفضل لعلاقتكما.

3- المبادرة:
بادري بالاستعداد للعلاقة الحميمة، كان تستلقي على السرير وتنتظرينه، وقومي ببعض الحركات المثيرة التي تحفز زوجك لممارسة العلاقة الحميمة، فهذا يزيد من رغبة زوجك ويحقق له السعادة.

4- خلع الملابس:
يحب زوجك أن تقومين بخلع ملابسه قبل العلاقة الحميمة بمداعبته ببعض الكلمات التي تحقق له السعادة خلال خلعك للملابس، كان تعبرين عن مدى إعجابك بتفاصيل جسمه.

5- التجديد
شكلك قبل العلاقة الحميمة له دور مهم فاهتمي بما ترتدينه، واحرصي على ارتداء ما يرغب به زوجك، والألوان التي يحبها.

6- شكل جسمك:

اتركي زوجك يرى جسمك كاملا، ولا تخجلي من ذلك، فالخجل هو أكبر وأهم الأسباب التي تتسبب في فقدانك لذة العلاقة، وتجعل هناك شيء ناقص، لذلك فاحرصي على إن يرى زوجك تفاصيل جسمك، حتى وإن كنت تعتقدين أنه ليس في أفضل حال، فثقتك بنفسك تنقل له هذا الانطباع وتتسبب في تحفيزه لإقامة علاقة جيدة. ولكن انتبهي، فبعض الأزواج يرى أن الجسم غير المكشوف بشكل كامل هو أكثر إثارة، لذلك فإن معرفتك برغبات زوجك هي التي ستحدد هذه المرحلة.

7- الرقص
تستطيعين خلال مداعبة زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة، أن تقومي بحركات راقصة تزيد معدل الإثارة له وتحقق نتائج أفضل.

8-منطقة الصدر والبطن
الرجل مثل المرأة، فهناك مناطق في جسمه تحقق له الإثارة، فاحرصي قبل ممارسة العلاقة، أن تحركي يديك بطريقة تظهر مدى رغبتك في زوجك، وركزي على منطقة الصدر والبطن، وإن كنتِ تعلمين أن هناك مناطق أخرى تحقق الإثارة لزوجك في أثناء لمسها، فاستخدمي يدك للوصول إليها بطريقة هادئة.

9- التقبيل:
اهتمي بالتقبيل في المناطق التي تحقق لزوجك الإثارة، مثل منطقة الرقبة والشفتين.

10- الهمس
تجنبي تمامًا الصوت المرتفع في أثناء المداعبة، وقولي كل ما تريدين قوله بهمس خفيف في أذن زوجك، وأهتمي بأن تذكري أفضل ما عنده وتخبريه به، وعبري عن إعجابك به.

في الختام، ذكرنا لكم في موقع بوابة الخليج، أبرز الأشياء التي تثير الزوج في غرفة النوم، وقد يكون هناك أشياء أخرى يمكن للزوجة ابتكارها وتطبيقها مع زوجها لتنعم بحياة زوجية سعيدة ودائمة.


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج