شاهد فيديو رهف القحطاني الذي يبحث عنه الجميع.. ظهرت بإطلالة جريئة واستعرضت أجمل منطقة في جسدها

رهف القحطاني واحدة من المشاهير في المملكة العربية السعودية، واستطاعت خلال فترة قصيرة ان تصل إلى عالم الشهرة وتودع عمل السكرتارية الذي كانت تعمل فيه من قبل،  ورغم الشهرة التي وصلت التي حققتها، إلا أنها عادةً ما تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالاتها الجريئة وتعمدها ابراز مفاتنها أمام المتابعين، ومؤخراً انتشر فيديو على السوشيال ميديا ظهرت فيه رهف القحطاني بلقطة جريئة جداً حسب وصف المتابعين الذين قالوا بأنها تتعمد الظهور بتلك الطريقة من أجل اثارة الجدل وتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي.


اقرأ ايضاً:

المرور السعودي يوضح الحالات التي لا يتم فيها الاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 25%

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

رهف القحطاني بفستان فاضح


ظهرت رهف القحطاني بالفيديو المثير للجدل وهي ترتدي فستان قصير ولاصق على جسدها حيث كشف تقاسيم جسدها ومناطق الإثارة فيه، بالإضافة إلى ذلك فقد كان الفستان مفتوح من الجنب ويكشف أجزاء واسعة من فخذها الأيمن.

وتعرضت رهف القحطاني لهجوم حاد من المتابعين بسبب هذا الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على سناب شات، وطالبها الكثير منهم باحترام عادات وثقافة المجتمع السعودي المحافظ وعدم الانجرار وراء الشهرة.

واتهم اخرون رهف القحطاني بأنها تتعمد إثارة الجدل من خلال تلك الإطلالات الجريئة حتى تتصدر الترند ويزداد تفاعل المتابعين مع حساباتها وهو ما ينعكس على العائد المادي الذي تجنيه من تلك الحسابات.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الجدير بالذكر ان رهف القحطاني تعد من أجمل فتيات السعودية وتمتاز بجمال وملامح جذابة وبشرة ناعمة، ويصفها البعض بأنها واحدة من أبرز جميلات العرب.

من هي رهف القحطاني

رهف القحطاني، هي ناشطة ومؤثرة اجتماعية سعودية، ولدت عام 1991 ميلادي في المملكة العربية السعودية. ويبلغ عمرها 32 سنة.

تزوجت رهف القحطاني في عمر صغير بعلاقة زواج دامت سنوات قليلة مع وضاح المري شاعر أغاني سعودي، صرحت القحطاني أن زوجها هو من وفر لها شقة وسيارة بقيت لها بعد طلاقها.

رهف القحطاني قبل الشهرة

كانت رهف القحطاني قبل الشهرة تعمل سكرتيرة في مكتب أمان الدمام قبل أن ينال مقطع فيديو نشرته عبر سناپ شات سبتمبر 2021، شهرة كبيرة، حيث اشتهرت بكلمة “وذ نكهة” التي قالتها بالفيديو، لتقدم بعد ذلك استقالتها وتتفرغ لتطوير حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج