7 ألعاب زوجية تضمن لك مزيدًا من الإثارة في الفراش..تعرف عليها

التجديد في العلاقة الحميمة يضمن لكِ مزيدًا من الإثارة دائمًا، وينعكس على علاقتكِ بشريك حياتكِ، خاصة إذا كان ذلك عن طريق ألعاب زوجية جريئة، والتي سيحبها زوجكِ كثيرًا ويطلب مزيدًا منها في كل مرة. تعرفي إليها في هذا المقال وإلى نصائح بشأن كيفية إثارة الزوج.

1.إليك بعض الألعاب الزوجية لإضفاء طعم جديد على علاقتك بزوجك: لعبة تعصيب العين واليد: ستحتاجين إلى وشاح خفيف لتعصيب عيني زوجكِ برفق، ثم اطلبي منه الاستلقاء على السرير، وابدئي مداعبته وتقبيله من أي مكان يخطر على بالكِ، يمكنكما استبدال الأدوار معًا.

2. لعبة تذوق العسل: ضعي بعض قطرات العسل في أماكن حساسة من جسمكِ، وعصبي عيني زوجكِ، واطلبي منه توقع الأماكن التي وضعتِ عليها العسل ليتذوقها.


اقرأ ايضاً:

علامات تفضح إعجاب المرأة بالرجل ولو كانت متزوجة

ماهي علامات المرأة التي تشتهي الجماع ولكنها تستحي

5 علامات التهيج عند المرأة ورغبتها في النوم معك.. أخطرها الرقم “2” الذي يعني أنها لا تستطيع الانتظار وتريد الرجل يعاشرها فورآ

كم نسبة الشهوة الجنسية عند النساء

ماذا تشعر المراة عندما تاتيها الشهوة

متى تستسلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها.. 5 حركات خبيثة إذا طبقتها سوف تجامع أي إمرأة!

مطلقة سعودية تكشف دون خجل كيف يدهن زيت القرنفل للعضو الذكري؟

هل زيت القرنفل يكبر الذكر؟

3.لعبة الفتاة المشاغبة: ارتدي لانجيري جريء، وتحركي أمام زوجكِ بحركات مثيرة، وقومي ببعض التصرفات الجريئة والمندفعة، وعليه هنا أن يحتضنكِ ويقبلكِ بطريقة قوية، لتكفي عن المشاغبة وتستسلمي له في النهاية.

4.لعبة البطاقات الزوجية: هذه اللعبة تقوم على كتابة وضعية من أوضاع العلاقة الحميمة أو حكم حميمي، مثل إعطاء قبلة أو عناق أو أي حكم يخطر على بالكِ أنتِ وزوجكِ، وفي كل مرة يسحب أحدكما بطاقة وينفذ الآخر المكتوب عليها.

5. لعبة إغماض العين وفتح الفم: اجعلي زوجكِ يستلقي ويغمض عينيه ويفتح فمه، وابدئي التحرك فوق جسمه، وقربي الأماكن الحساسة بجسمك من فمه حتى يصل للإثارة الكاملة.

6لعبة الاختيارات: تقوم هذه اللعبة على تبادل الأسئلة والاختيارات المفضلة لممارسة العلاقة الحميمة، مثل: “هل تفضل علاقة حميمة تحت الدش أم رقصة تعرٍ مثيرة؟”، وهكذا تزداد الأسئلة جرأة وإثارة في كل مرة.

7.لعبة تكبيل الأيدي: تعتمد على تكبيل الأيدي والمداعبة بوضعيات مثيرة وقوية، مع عبارات جريئة من زوجكِ.


اقرأ ايضاً:

ماذا تشعر المراة عندما تاتيها الشهوة

متى تستسلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها.. 5 حركات خبيثة إذا طبقتها سوف تجامع أي إمرأة!

مطلقة سعودية تكشف دون خجل كيف يدهن زيت القرنفل للعضو الذكري؟

هل زيت القرنفل يكبر الذكر؟

ما هي فوائد القرنفل مع السمسم للجنس؟

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا