كيف تمتلك مهارة جذب النساء إليك بعدة حيل بسيطة وفعالة؟ تعرف عليها


لا شك أن جذب النساء هو من أهم الأشياء التي تشغل بال أغلبية رجال العالم. فالرجولة تزدهر في وجود نقيدها وهي الأنوثة، ولذلك يفكر كل رجل في طريقة ناجحة حتى يستطيع من خلالها جذب النساء من حوله. وهذا التفكير يجب أن يكون لدى كل الرجال حتى يفهمون جيدًا ما تحبه المرأة وما لا تحبه، حتى إنه يوجد في الحيوان. وهناك دراسة قام بها الباحثون في أمريكا عن طريقة انجذاب المرأة للرجل، فوجدوا أن 80% من الشريحة القادمة للبحث، انجذابهم للرجال غير مبني على تواصل مباشر بل يكون من خلال المراقبة في البداية. ومن هنا نستنتج أن هنالك مهارات وأسرار لو تعلمها الرجل، لحصل على انتباه وإعجاب معظم النساء في المحيط الخاص به.

كيفية جذب النساء بالنظر

جذب النساء من خلال النظر مباشرة إلى عيونهن هي من أقدم طرق الجذب. وهناك أبيات شعرية من كل لغات العالم تشيد بهذه الطريقة، وهناك قصص حب تمت من خلال النظر فقط وليس من خلال الحديث أو التعامل المباشر. النظر في عين الأنثى يجب أن يكون له خدع ماكرة من الرجل حتى يجذب النساء. مبدئيًا لو كانت المسافة بعيدة بين الرجل والمرأة فيجب أن تكون النظرات خاطفة ولكنها واضحة. أيضًا لو وجد الرجل استجابة من المرأة من خلال رد النظرة بنظرة، فلا يجب على الرجل أن يتوقف عند هذا الحد بل يجب أن ينتقل من مكانه بطريقة طبيعية، لناحية معاكسة لوجه المرأة ويجلس. حينها يجب أن يراقب هذه المرأة هل ستبحث عنه أم لا. فلو وجدها تحول رقبتها وتبحث عنه بطريقة تحاول إظهارها بشكل عفوي، في هذه اللحظة يجب أن يكون جاهز وينظر لها مباشرة في عينها أثناء بحثها عنه.


اقرأ ايضاً:

تعرف على الشروط الجديدة لبناء عمارة سكنية أو تجارية في السعودية

خبيرة الأبراج ماغي فرح تبشر مواليد 3 أبراج.. خلال الأيام القادمة سوف تتغير حياتكم وتحصلون على فلوس زي الرز!!

3 جنسيات عربية ممنوعة من تأشيرة العمرة.. وزارة الحج والعمرة السعودية تخرج عن صمتها

على غير العادة.. ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتكشف عن مفاجأة صادمة سوف تهز السعودية ومصر والإمارات خلال الأيام القادمة

ترامب لا يستسلم.. شاهد ماذا فعل لحظة إصابته بطلق ناري في الرأس (فيديو)

في مثل هذا الوقت افهم جيدًا أن هذه المرأة انجذبت وأنت أعلنت لها أنك تعلم ذلك. في هذا الوقت لا ضرر من ابتسامة بسيطة جدًا. ولكن لا تتعجل وتقترب منها فورًا لأن هذا سيسبب لها ارتباك. بل حاول أن تنتقل من مكانك لمكان أقرب لها، ثم مكان أقرب أكثر. ثم تقدم وتكلم معها. في هذا الوقت ستكون هي أخذت وقتها في متابعتك. ورأت أنك تحاول أن تتقرب منها، وبما أنك كسرت حاجز كبير بينك وبينها من خلال النظرات فبنسبة 90% ستتجاوب في الكلام معك.

كيفية جذب النساء دون كلام

في هذا الجزء ستتعلم فنيات التحكم في كل ما يخصك كرجل. واستغلاله جيدًا من أجل أن تنال إعجاب النساء بطريقة تلقائية وسهلة ودون أي مبادرات منك، أو كلمات إعجاب ورومانسية.

التعامل بثقة في النفس

يجب عليك أن تكون شخص واثق من نفسك، لو كنت أمام أي مجموعة من النساء. وتحذير من أن تخلط الثقة بالنفس مع الغرور لأن ذلك سيجعل النساء تتجنبك، بل يجب أن تتعامل مع السيدة بنوع من أنواع الثقة. لا تخف في الكلام، لا تتردد في ردود فعلك. لا تخف من أن تخطئ أمام النساء. بل خاف من أن تفشل. فالنساء ليس لديهن مشكلة أن يتابعوا رحلتك من فشل ونجاح. فهذا ممتع جدًا بالنسبة لهن. النساء يحبون المراقبة من بعيد والحكم على الأشياء من زاوية الإعجاب وعدم الإعجاب. لذلك لا تخف من أن تخطئ بل حاول أن تصلح دومًا الخطأ حتى تصل لمرحلة أنت ترضى فيها عن نفسك.

لا تراقب النساء

لو كان من حولك العديد من النساء حاول دومًا ألا تضعهم في حسبانك. بل تعامل كأنهم ليسوا هنا. لأن النساء لديهم نوع من أنواع الكبرياء يجعلهم يريدون لفت انتباه أي شخص لا يضعهن في حسبانه، فقط لمجرد أن يشعروا أنهن موجودات وبصورة ملفتة. ولذلك كلما تجاهلت وجود النساء من حولك وتعاملت بطبيعتك، كلما أسهم ذلك في أن تراقبك النساء وفي نفس الوقت يعملون جاهدًا على لفت نظرك.

الاهتمام بالمظهر

الكثير من الناس يقولون إن النساء لا ينظرن لشكل الرجل بل لشخصيته. هذه المعلومة خاطئة جدًا. لأن جميع الإحصاءات التي حدثت على هذا السؤال كانت نتيجتها بنسبة تتخطى ال90% أن المرأة تهتم بمظهر الرجل. والحقيقة هي أن هذا الأمر بديهي ولا يحتاج إلى إحصاءات. ولكن مظهر الرجل هنا يختلف عن مظهر المرأة. فجزء كبير من جمال مظهر الرجل بالنسبة للمرأة يعتمد على (الملابس، والبنية الجسدية، ورائحة الجسد). هؤلاء الثلاثة أهم ما يميز الرجل من حيث المظهر. لأن الرائحة السيئة للرجل، ستجعله في موقف محرج وغير جذاب. جذب النساء يعتمد بشكل كبير على تكامل مظهر الرجل من حيث الشكل العام وحتى الأفعال. فيجب أن يكون مظهرك وأنت تفعل الأشياء البسيطة جدًا أنيق، وليس متهور أو مهتز بل رجل مُتكامل.

الرجل يجب أن يكون ثقيل الطباع

جذب النساء يعتمد كثيرًا على طباع الرجل التي تراقبها المرأة من بعيد. أغلبية النساء في كل بلاد العالم لا يميلن إلى الرجل خفيف الطباع المتسرع، كثير الكلام والحركة. بل يميلن إلى الرجل الذي يشبه رجال العصابات في مشيتهم وهدوءهم. المرأة تحب أن تشعر بالأمان. وهدوء الرجل أكبر إيحاء يمكن أن يُرسِل للمرأة شعور بالأمان دون أن يقصد هو من ذلك شيء. لذلك على الرجل أن يعمل جاهدًا على أن يكون رصين ومتزن جدًا في حضرة النساء من حوله. حتى لو كان وقت لعب أو مزاح، لا تجعل مزاحك سريع وعشوائي بصورة مستفزة، بل افعل الشيء الذي تحبه ولكن بطريقة سينمائية وبها نوع من الأناقة. فمثلًا لو قررت أن ترقص في أحد أفراح أصدقائك. فلا مشكلة أن ترقص مع أصدقائك ولكن بدون هيستيريا. بل اجعل رقصك عاقل وخطواتك محسوبة وحركاتك بدون نوع من النابية والمبالغات.

كن فوضوي ومجنون

من ضمن فنيات جذب النساء، هي أن يكون للرجل شخصيته فوضوية بعض الشيء. النساء لا يعجبن بالرجل المهذب الملتزم. نوع الرجال هذا يشعرهم بالانغلاق والحزن. أما الرجل الفوضوي والذي لا يأبه بمن حوله فهو جذاب جدًا لأي فتاة، لأنها تشعر من خلال هذا الشخص بنوع من أنواع المرح والفكاهة، ومعاداة الروتين. ليتحول هذا الإيحاء بالنسبة للمرأة إلى أن هذا الرجل حُر نفسه. مما يجعلها هي نفسها حرة في وجودها معه. فوضوية الرجل تجذب النساء لشيئين. الشيء الأول هو أنها تشعر أنها قادرة على ترتيب هذا الرجل على هواها. الشيء الثاني هو أنها تحب إحساسها بالحرية معه.

كُن غَامِض

المرأة لا تحب الرجل المكشوف. النساء يعشقن فك الألغاز، وينجذبن بشكل جنوني للشخص الغامض. وسر هذا الانجذاب عبارة عن تحدي لكبرياء المرأة. فكل فتاة تقترب من الرجل الذي يٌقال عنه غامض، تعتقد أنه لو صَرح لها بما يجول في خاطره إذًا فهي الوحيدة الذي فكت طلاسم هذا الرجل. ومن هذا المنطلق جذب النساء يعتمد كثيرًا على ألا تكون مباشر معهن. بل لتقل كلماتك الغامضة بصوت منخفض. وعندما تسألك، قل “لا شيء”. هذه الفنيات البسيطة ستجعل المرأة تقترب منك بجنون أكثر حتى تعرف ما في داخلك وما تفكر فيه. لدى النساء حب استطلاع أكثر من الرجال بكثير، لذلك العب على هذا الوتر ولا تحكي أسرارك بطريقة مباشرة. بل قل معلومة عن نفسك، ولو وجدت اهتمام لا تكمل بقية المعلومات بل حاول أن تغير الموضوع أو أن تقول لها أنك لا تريد التحدث في هذا الموضوع. هذه الأشياء البسيطة ستجعل جذب النساء مهمة سهلة لأي رجل.


اقرأ ايضاً:

خبيرة الأبراج ماغي فرح تبشر مواليد 3 أبراج.. خلال الأيام القادمة سوف تتغير حياتكم وتحصلون على فلوس زي الرز!!

على غير العادة.. ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتكشف عن مفاجأة صادمة سوف تهز السعودية ومصر والإمارات خلال الأيام القادمة

بالمايوه أبو خيط.. جورجينا تصدم المتابعين بإطلالة جريئة من شاطئ البحر و رونالدو ينهش جسدها أمام الجميع بدون خجل!! شاهد

شاهد جورجينا عندما قررت تجنن المتابعين بجمال جسمها على البحر.. ارتدت بكيني مثير وظهرت شبه عارية (صور)

ظهور حيوان غريب يتحدى الصحراء في السعودية يثير الرعب ويصيبهم بحالة من الخوف والهلع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج