كارثة يشيب لها رأس الولدان.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعها الخطير الذي بدا يتحقق في السعودية وتحذر جميع المسلمين!!

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، في سلسلة توقعاتها الجديدة، عن الكثير من الأحداث التي ستشهدها الدول العربية، خلال الفترة المقبلة، خصوصاً المملكة العربية السعودية.

وعبر برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، قالت ليلى عبد اللطيف، أن السعودية سوف تشهد هذا العام هطول أمطار غزيرة وغير مسبوقة، موضحةً أنها ترى بأن هذه الأمطار سوف تتسب ببعض الأحداث المؤسفة وقد ينتج عنها بعض الخسائر المادية والبشرية.


اقرأ ايضاً:

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

عاجل: الداخلية الإماراتية تعلن ترحيل أبناء هذه الجنسية وطردهم من جميع الوظائف

وبالتزامن مع نشر توقعات ليلى عبد اللطيف، فقد شهدت العديد من مناطق السعودية هطول أمطار غزيرة بالفعل، ووصفها خبراء الطقس بأنها غير مسبوقة وادت إلى جريان السيول وتوقف حركة السير في بعض المناطق.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية


وفي الشأن السعودي أيضاً، توقعت ليلى عبد اللطيف في سلسلة توقعات جديدة كشفتها خلال ظهورها الأخير عبر قناة الجديد اللبنانية، أن المملكة العربية السعودية ستشهد خلال الفترة القليلة القادمة حدث مهماً تحت قيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
واوضحت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن الأمير محمد بن سلمان سوف يوجه خلال الأيام القادمة من شهر نوفمبر بإنشاء أكبر مستشفى بالشرق الأوسط يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية وسوف يتحدث عنه الإعلام العربي والعالمي أيضاً.

واضافت أن توجيهات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سوف تتضمن أيضاً انشاء أكبر جامعة تعليمية في العالم، تضمن جميع التخصصات وتحتوي على أحدث الأجهزة والوسائل التعليمية.

وقالت ليلى عبد اللطيف أن هذه الجامعة سوف تصبح أهم وأكبر جامعة في العالم، وسوف يتوجه الطلاب من جميع دول العالم للدراسة فيها، خصوصاً تخصصات الطب والهندسة، ولن يعودوا بحاجة للذهاب للدراسة في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

ليلى عبد اللطيف تحذر المسلمين


في ذات السياق، حذرت العرافة ليلى عبد اللطيف جميع المسلمين من التساهل في حماية مقدساتهم بمختلف دول العالم، خصوصاً العالم العربي.
وقالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن الفترة المقبلة ستكون هناك حملة غربية قوية لاستهداف الاسلام والمسلمين والمقدسات الإسلامية، وعلى المسلمين أن يكونوا حذرين تجاه ذلك وان يواجهوا تلك الحملة بكل حزم وشجاعة.


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج