الزموا منازلكم ولا تخرجوا منها مهما كان الأمر.. ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر توقعاتها بشأن السعودية وتحذر الجميع من ما سيحدث خلال الساعات القادمة!!

حذرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، من ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة، موضحةً أن القادم سيكون مفزع ومخيف وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم مغادرة المنزل والخروج منها إلا للضرورة القصوى.


اقرأ ايضاً:

بعد التعديلات الجديدة.. تعرف على الحد الأدنى لمساحات غرف النوم والمطابخ في السعودية 1445

عاجل: بعد يومين فقط سيتم ترحيل جميع الأجانب العاملين في هذه المهن ومنعهم من دخول السعودية مرة أخرى

مرحباً بكم في مملكة الخير.. السعودية تفتح أبوابها لأبناء 60 دولة وتمنحهم تأشيرة دخول مجانية في المطار

أخيراً سكان الرياض سوف يتخلصون من الزحام المروري.. الهيئة الملكية تعلن رسمياً انطلاق “مترو الرياض” في هذا الموعد

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

وفي سلسلة توقعاتها الجديدة قالت ليلى عبد اللطيف أن معظم مناطق المملكة العربية السعودية سوف تشهد خلال الساعات والأيام القادمة هطول أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية وتساقط للبرد، وجريان للسيول.

واوضحت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن الحالة الماطرة سوف تستمر في السعودية عدة أيام وسوف ينتج عنها بعض الأضرار المادية والبشرية، داعيةً الجميع لأخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات الجهات المختصة في السعودية.

وأشارت ليلى عبد اللطيف، بأن موسم الأمطار لهذا العام 2023، سيكون مختلف في السعودية، حيث سيكون غزيراً جداً وغير مسبوق، وستدفق السيول في الأودية والشعاب.

الأرصاد في السعودية يحذر

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد حذر في تقريره الأخير عن حالة الطقس، من حالة ماطرة سوف تشمل بعض مناطق السعودية وتستمر لعدة أيام.

وقال المركز الوطني للأرصاد، بأن الفرصة لاتزال مهيَّأةً لهطول أمطارٍ رعديّة متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياحٍ نشطة وزخاتٍ من البَرَد على أجزاءٍ من مناطق: جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة، المدينة المنوّرة، تبوك، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، في حين يستمر التوقع بهطول أمطارٍ رعديّة مصحوبة برياحٍ نشطة على أجزاءٍ من منطقتَي الجوف والحدود الشمالية، ولا يُستبعد تكوُّن الضباب على أجزاءٍ من تلك المناطق.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، تصل سرعة الرياح إلى أكثر من 60 كم/ساعة مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين؛ يصل إلى أعلى من مترين ونصف مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر متوسط الموج ومائج مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة؛ تصل إلى أكثر من 50 كم/ساعة مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف؛ يصل إلى أعلى من مترين مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج؛ يصل إلى مائج مع تكوُّن السحب الرعدية الممطرة.

يشار إلى أن العديد من مناطق السعودية شهدت خلال الأيام الماضية هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية وجريان للسيول والأودية، حذرت الجهات المختصة المواطنين من عبور مجاري السيول، مشددةً على ضرورة الالتزام بتوجهات وتعليمات الجهات المختصة.


اقرأ ايضاً:

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير القلق ودموعها تكشف عن أحداث جسيمة قادمة ستضرب 3 دول عربية

كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته من أجل حذف هذا الفيديو من الإنترنت.. مافعله في الفندق كان مخجل ومعيب!! شاهد

عاصفة مرعبة تضرب 10 دول عربية وتحجب الشمس عن دول الخليج وتحول النهار إلى ليلٍ حالك.. أخطر من ما تتخيلون!! شاهد الفيديو

التوقع الخطير الذي تنبأ به ميشال حايك تحقق أخيراً وحدثت الكارثة التي يخشاها الجميع.. استعدوا للمفاجأة!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج