حوت يصدم رجلاً أستراليًا أثناء تزلجه على الأمواج ويسحبه تحت المياه.. فيديو

نجا رجل أسترالى يدعى نيوبورت جيسون برين، ويبلغ من العمر 55 عامًا، من الموت بأعجوبة، وبدون أن يصاب بأذى، بعد أن صدمه حوت أحدب صغير فى البحر، بينما كان يمارس رياضة ركوب الأمواج، وسحبه الحوت لأسفل المياه بعد أن علق فيه قبالة الشواطئ الشمالية فى سيدنى الأسترالية.

الحوت جر “برين” تحت سطح الماء من تأثير الصدمة، وانقطع الحبل الذى كان يربطه، وقال برين: “من المحتمل أنه جرنى لمسافة 20 أو 30 قدمًا، لأكون صادقًا”، وتابع: “اعتقدت أن كل شيء قد انتهى، ثم شعرت بأن مقودى انكسر، وقلت: “الحمد لله” بعدما صعدت إلى سطح المياه مرة أخرى”، وفقا لما نشره موقع “9 نيوز”.

ولم يصب برين بجروح خطيرة خلال الحادث، وقال برين لقناة “9News ” إنه يعتقد أن صغر حجم الحوت الصغير هو ما أنقذ حياته، وأضاف: “لو كان حوتًا كبيرًا لكان مزقنى، لأن جسد الحوت كان بجانبى طوال الوقت”.


اقرأ ايضاً:

طبيبة أسنان سعودية تقدم وصلة رقص جريئة والجمهور يعلق “أجمد من سما المصري بألف مرة”.. شاهد الفيديو

عاجل: الداخلية السعودية تكشف تفاصيل الجريمة التي ارتكبها المقيم الذي تم إعدامه اليوم

ليلى عبد اللطيف تدعوا سكان هذه الدولة للمغادرة فوراً والنجاة بأنفسهم.. ما سيحدث نهاية يوليو سيكون كارثي وخطير

وداعاً لفواتير الكهرباء: صفقة سعودية صينية سوف تغير حياة السكان في المملكة

خطوات تجديد واصدار بدل بطاقة الهوية الوطنية بدون صور أو نماذج

وقع الحادث بينما كان المار بول نيتيباك، يصور بالصدفة البحتة “برين”، وهو يتزلج على الأمواج عندما شاهد الحوت يطيح به، وقال المار بول نيتيباك: “أردت الاستمرار فى التصوير، ولكن بعد ذلك اعتقدت أن شخصًا ما قد مات للتو، لذلك توقفت عن التصوير”.

ويذكر هنا أن ركوب الأمواج بالأجنحة، هى رياضة صاعدة حيث يتمسك راكب الأمواج بجناح يشبه الشراع أثناء ركوب لوح مرتفع.

وفى واقعة أخرى حدثت سابقًا، قالت السلطات الأسترالية إن رجلاً لقى حتفه ونُقل آخر فى المستشفى، بعد أن صدم حوت قاربهما وقلبه أثناء رحلة صيد، وقالت الشرطة إنه تم انتشال رجل فاقد للوعى من خليج بوتانى قبالة ساحل سيدنى وتوفى فى وقت لاحق، بينما نُقل الآخر إلى المستشفى وحالته مستقرة.

وقالت ياسمين كاتلى وزيرة شرطة نيو ساوث ويلز “هناك حوت ضالع فى الحادث، من كان يظن أن هذا سيحدث؟ إنه أمر مأساوى للغاية”، وقال وزير خدمات الطوارئ جهاد ديب إن الحادث كان “غريبا جدا”، كما قال مونرو إن شاهداً على متن سفينة قريبة اتصل بخدمات الطوارئ بعد أن رأى قارباً “يقوم بدورات دون أن يكون هناك أحد على متنه”.

وأضافت أنه كان من الممكن أن يظل الرجال فى الماء لمدة تصل إلى 45 دقيقة، وأضافت: “بقى الربان على مقربة من المتوفى قدر استطاعته، وكان يبذل كل ما فى وسعه لإبقائه طافيا حتى وصول الشرطة”، وقال مونرو إن المعلومات المتعلقة بالحوت جاءت من مقابلة أولية مع الربان الذى كان فى حالة صدمة.

ووصفت ياسمين كاتلي، وزيرة الشرطة فى نيو ساوث ويلز، الحادث بأنه “حادث مأساوى رهيب”، وقالت فى مؤتمر صحفي: “إنها مراحل مبكرة للغاية وهناك القليل جدًا من التفاصيل فى هذا الوقت”،  وأضاف: “نحن نعلم أن شخصًا واحدًا قد توفي، ونتقدم بأحر تعازينا إلى عائلة ذلك الشخص المتوفى”.

وقال جهاد ديب، وزير خدمات الطوارئ فى نيو ساوث ويلز: “إنه حادث غريب للغاية ولكنه يظهر أيضًا المخاطر التى تحدث على الممرات المائية”.


اقرأ ايضاً:

طبيبة أسنان سعودية تقدم وصلة رقص جريئة والجمهور يعلق “أجمد من سما المصري بألف مرة”.. شاهد الفيديو

خبيرة الأبراج ماغي فرح تبشر مواليد 3 أبراج.. خلال الأيام القادمة سوف تتغير حياتكم وتحصلون على فلوس زي الرز!!

على غير العادة.. ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتكشف عن مفاجأة صادمة سوف تهز السعودية ومصر والإمارات خلال الأيام القادمة

بالمايوه أبو خيط.. جورجينا تصدم المتابعين بإطلالة جريئة من شاطئ البحر و رونالدو ينهش جسدها أمام الجميع بدون خجل!! شاهد

شاهد جورجينا عندما قررت تجنن المتابعين بجمال جسمها على البحر.. ارتدت بكيني مثير وظهرت شبه عارية (صور)

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج