بسبب السحر والحسد.. لن تصدقوا ما الذي حدث ل محمد والهنوف في ليلة الدخلة بالسعودية!!

تعتبر قصة حب محمد والهنوف من أشهر قصص الحب التي حدثت في السعودية خلال السنوات الأخيرة، وذلك لأنهم عاشوا تفاصيلها منذ الطفولة والتقت ارواحهم وهم صغار قبل أن تلتقي أجسادهم عندما كبروا، لكن تلك القصة ربما لم ترق للبعض من الحاسدين فقرروا الانتقام من محمد والهنوف وافساد فرحتهم بالزواج وتحويل ليلة الدخلة إلى حزن والم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذه القصة الحزينة والمشوقة والتي حدثت في إحدى مناطق جنوب السعودية.


اقرأ ايضاً:

بعد التعديلات الجديدة.. تعرف على الحد الأدنى لمساحات غرف النوم والمطابخ في السعودية 1445

عاجل: بعد يومين فقط سيتم ترحيل جميع الأجانب العاملين في هذه المهن ومنعهم من دخول السعودية مرة أخرى

مرحباً بكم في مملكة الخير.. السعودية تفتح أبوابها لأبناء 60 دولة وتمنحهم تأشيرة دخول مجانية في المطار

أخيراً سكان الرياض سوف يتخلصون من الزحام المروري.. الهيئة الملكية تعلن رسمياً انطلاق “مترو الرياض” في هذا الموعد

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

قصة حب محمد والهنوف


محمد والهنوف، أولاد عم، من إحدى المناطق جنوب السعودية، جمعتهم الطفولة، والصفوف الأولى من الدراسة، حتى بلغ عمرهما 15 سنة، افترقت أجسادهم ولم يعد يسمح لهم الأهل بالجلوس مع بعض والذهاب إلى المدرسة سوياً، لكن قلوبهم لم تبتعد عن بعض، فقد كان الحب والشوق يتغلغل فيها يوماً بعد آخر.

كان جميع الأهل يلاحظون علامات ونظرات الحب المتبادلة بين الإثنين، وكان القليل فقط من الأهل يعلمون أن العاشقان يتواصلون عبر الهاتف الجوال ولا يستطيع أن ينام أحدهم حتى يسمع صوت الآخر.

التحق محمد بالجامعة، وفي نهاية السنة الجامعية الأولى قرر والده أن يخطب له الفتاة التي يحبها، وتقدم لطلب يد ابن عمته “الهنوف” بشكل رسمي، وأصبح بعد ذلك حلمهم أقرب للتحقق وارواحهم اقرب للاندماج والتوحد.

زفاف محمد والهنوف

بعد مرور 8 أشهر من خطوبة محمد والهنوف ازدادت لهفتهم وشوقهم للقاء، فأقنع محمد والده بالزواج، وبالفعل بدأت مراسيم الزواج بشكل رسمي.

كان حفل زفاف محمد والهنوف صاخب ومليء بالفرح والسعادة والزغاريد، وكان الجميع فرحون لتكلل قصة الحب الأسطورية بالزواج.

انتهت مراسيم حفل الزفاف، وانتقل العروسان إلى شقة الأحلام التي لطالما تحدثا عنها خلال السنوات الماضية، غادر جميع الأهل والأصدقاء، وبقي محمد مع عروسته في شقتهم الجديدة والفرح لا تفارق وجوههم.


ما حدث بعد 30 دقيقة من حفل الزفاف صدم الجميع!

لم يمضي سوء أقل من نصف ساعة على دخول محمد والهنوف شقتهم الجديدة، حتى حدث شيء مفاجئ وغريب، سقط محمد عند باب غرفة النوم وفقد الوعي قبل أن يدخل غرفة الأحلام مع عروسته ومعشوقته، صرخت الهنوف واتصلت بوالدها الذي كان يسكن في نفس الحي، حضر والدها على الفور وتم نقل محمد إلى المستشفى وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل كانت النتيجة أنه سليم ولا يعاني من أي مرض.

لكن شيء غريب كان يشعر به محمد عندما تقترب منه الهنوف، فقد كان يشعر بضيق في الصدر وصعوبة في التنفس، وعندما تبتعد عنه يعود إلى وضعه الطبيعي.

شخص الأطباء حالة محمد بأنها ارهاق وتوتر، واعطوه بعض المهدئات ليعود إلى شقته مع الهنوف وبعض أفراد الأسرة الذين رافقوهم هذه المرة من أجل الاطمئنان على محمد، وصل الجميع إلى الشقة وكان الأمر طبيعي جداً، ولكن عندما حاول محمد الدخول إلى غرفة النوم سقط على الأرض مرة أخرى وفقد وعيه من جديد.

نُقل محمد إلى المستشفى مرة أخرى وسط حيرة وصدمة الجميع، وبعد الكشف عليه مرة ثانية وإجراء التحاليل اللازمة كانت النتيجة بأنه سليم، وهو ما جعل الأطباء أيضاً في حيرة من أمرهم، ووجهوا بنقل محمد إلى احد مستشفيات العاصمة الرياض، وتم ذلك، ولكن الصدمة ان نتيجة التحاليل في ذلك المستشفى كانت أيضاً سليمة.

الحسد والسحر يدمران حياة محمد والهنوف

وسط حيرة الجميع واستغرابهم من المرض الغامض الذي اصاب محمد، نصحهم أحد المواطنين بعرضه على احد مشائخ العلم ليقرا عليه القران الكريم، وبعد تردد الأهل، ذهبوا إلى أحد المشائخ المعروفين وهناك اكتشفوا الصدمة!.

تفاعل محمد مع ايات القران الكريم التي كان يقراها عليه الشيخ الذي أكد للجميع أن محمد مصاب بالحسد والعين، وذلك من أجل أن يكره الهنوف ولا يستطيع معاشرتها في ليلة الدخلة.

ظل الشيخ يقرا على محمد عدة أيام ويعطيه ماء زمزم مقري عليه أيضاً بعض ايات من القران الكريم، وبدأ محمد بالتحسن، وبدأ أيضاً يتقبل وجود الهنوف بجانبه، وبعد مرور شهر من جلسات العلاج بالقران تعافى تماماً، ونصحه الشيخ بعدم العودة إلى تلك الشقة او السكن فيها، لأن الحسد ربما يكون مربوط بالمكان أيضاً، فتقبل محمد نصيحة الشيخ واستقر مع الهنوف في العاصمة الرياض، ورغم أن حياتهما أصبحت شبه مستقرة إلا أن السؤال الأهم الذي لا زال يشغل بالهم هو “من أصاب محمد بالحسد والعين؟”.

الحسد والسحر في المجتمع السعودي

قصة محمد والهنوف ليست الأولى في السعودية، فقد كشف أصحاب الاختصاص في الرقية الشرعية، الكثير من القصص، التي تؤكد أن غالبية الناس بعيدون كل البعد عن التفكير، ولو للحظات بسيطة، في أن قضية العين والسحر، باتت سبباً مباشراً في تعقيد بعض الأمور، ومنها زواج الفتيات في المجتمع.
ويقول الشيخ عبدالوهاب الشهري (راق): “أصبح الناس في الآونة الأخيرة، يدركون أن أحد أسباب تفشي العنوسة في المجتمع، هو العين أو السحر، وهذا كان شبه منسيٍ في السابق”، مضيفاً “لو لم تكن هناك قصص واقعية، تابعتها بنفسي، لاستبعدت أن تكون العين والسحر سبباً مباشراً في تفشي العنوسة بين الكثير من الفتيات”.

الجمال والخلق  

ويستطرد: “من القصص التي تؤيد ذلك، قصة امرأة مطلقة، منذ ثماني سنوات، وعمرها الآن 39 سنة، وقد تقدم لها أناس كثيرون، وكلما تقدم لها رجل، لا يكتمل الزواج، وبقيت على هذا الحال سنوات طويلة، ولا يعلم كلا الطرفين ماذا يحصل لهما، وقد عرضوا علي أن أقرأ على تلك المرأة، وبمجرد القراءة، اتضح أنها مصابة بالعين، لأنها تتأثر كثيراً بآيات العين والحسد”، مشيراً إلى أنها “تعمل معلمة، وعلى قدر كبير من الجمال والخلق، وهذه أبرز الأسباب التي جعلتها تصاب بالحسد، والذي ربطها عن الزواج طيلة هذه السنوات، حتى وصلت إلى 39 سنة”.

 

رغبة داخلية  

ويذكر الشهري أنه “تلقيت ذات مرة، اتصالاً من رجل يسكن في الكويت، وقال لي أن شقيقته وصل عمرها الآن 35 سنة، ولم تتزوج، ويتقدم لها رجال كثيرون، بل إن أغلبهم أصحاب مناصب ورجال أعمال، إلا أننا إذا ناقشنا معها موضوع الزواج، تتأثر وتبكي بكاءً شديداً، وترفض الاقتران بأحد، وفي الوقت نفسه، تؤكد أن لديها رغبة داخلية بالزواج إلا أنها لا تعلم ما الذي يمنعها منه ويتطور الأمر إلى أنها تترك الأكل والشرب أياماً عدة”.


عتبة العنوسة  

ويضيف الشهري: “أتى الرجل بشقيقته، وقرأت عليها، ونطق الجان الذي بداخلها مباشرة، وأفاد بأنها كانت تلبس لبساً عارياً في إحدى المناسبات، وتعلق بها ذلك الجان، وقرر أن يتلبسها، ومن بعد هذا الموقف، أصيبت بالإعياء، الأمر الذي جعلها تصل إلى عتبة العنوسة رغماً عنها”.  

ويشير الشهري إلى قصة أخرى، وصفها بـ”العجيبة”، ويقول: “تقدم رجل لفتاة في الطائف، يريد الزواج منها، فرفضت، بحجة أن خلقه سيئ، وهذا ما جعل الرجل يتعلق بها أكثر من السابق، وأصر على الزواج منها، ولم تفلح محاولاته ومساعيه لتحقيق ما سعى إليه، بعدها قرر الاتصال بأمها، وهددها بالسحر، ليس هذا فحسب، وإنما حضر إلى منزل الفتاة، حاملاً معه سكيناً، طعن بها نفسه، وضرب وجهه، ولا يعلم أحد سبب ذلك، إلا أن الفتاة قالت إن أخاها كان يقف في صف الخاطب، بعدها قام والدا الخاطب برفض الفتاة نهائياً، وأمرا ابنهما بصرف النظر عنها”، موضحا: “هذه الفتاة إن لم تتدارك نفسها بالحرص على الأذكار وقراءة القرآن، فهي عرضة للعين والحسد، من قبل هذا الشاب، الذي يحرص على الزواج منها بأي شكل، ويخشى أن تدخل سن العنوسة”.


اقرأ ايضاً:

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير القلق ودموعها تكشف عن أحداث جسيمة قادمة ستضرب 3 دول عربية

كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته من أجل حذف هذا الفيديو من الإنترنت.. مافعله في الفندق كان مخجل ومعيب!! شاهد

عاصفة مرعبة تضرب 10 دول عربية وتحجب الشمس عن دول الخليج وتحول النهار إلى ليلٍ حالك.. أخطر من ما تتخيلون!! شاهد الفيديو

التوقع الخطير الذي تنبأ به ميشال حايك تحقق أخيراً وحدثت الكارثة التي يخشاها الجميع.. استعدوا للمفاجأة!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج