ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر توقعاتها.. جميع العرب سوف يحتفلون بهلاك هذه الشخصية العربية في شهر نوفمبر!!

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن سلسلة من التوقعات الجديدة التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، أبرزها المصير الغامض والنهاية المرعبة التي ستحدث لشخصية عربية شهيرة.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على اليوتيوب، قالت ليلى عبد اللطيف، إنّ هناك شخصية عربية كبيرة لها وزنها وقيمتها في الوطن العربي والعالم أجمع سوف تلاقي مصير غامض ومجهول في الأيام القليلة القادمة.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرصاد السعودية تطلق تحذيرات عاجلة بسبب هذه الظاهرة الجوية التي سوف تضرب هذه المناطق!!

عاجل… قرارات جديدة بشأن تأشيرة الزيارة العائلية الى السعودية

السعودية تعلن عن الطريقة الوحيدة للاستعلام عن تأشيرة زيارة إلكترونياً 1446 والشروط والأوراق المطلوبة

شروط بسيطة وميسرة من السعودية للمقيمين الذين يرغبون بالحصول على تأشيرة الإقامة المميزة والذهبية …المفاجئة في سعرها!

السعودية تخصص فندق 5 نجوم خاص بالقطط فقط… تفاصيل صادمة

السعودية تمنح أبناء هذه الجنسية القادمين بتأشيرة زيارة ميزات خاصة وغير مسبوقة

السعودية تعلن إيقاف تأشيرة الـ B2C لأداء فريضة العمرة …لن تصدق السبب!!

وأشارت عبداللطيف أنّ انقلاب دراماتيكي وبطريقة غير متوقعة سيحدث في حياة هذه الشخصية ما سيجعلها حديث الناس ووسائل الإعلام في الوطن العربي والعالم بشكل عام.

وأضافت عبداللطيف إنّ المصير الغامض الذي ينتظر هذه الشخصية سيؤثر في حياة ملايين المواطنين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نظرا للأهمية الكبيرة التي تتمتع بها هذه الشخصية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

قالت ليلى عبد اللطيف ان العام القادم سوف يشهد أحداث مؤسفة ومفزعة، ودعت العالم لتخزين المواد الغذائية والمياه والأدوية الضرورية، موضحةً أن العالم سيمر بين عامي 2024، و 2025، بفترة قاهرة وعصيبة وذلك جراء الاحداث على بعض دول العالم.

وخلال ظهورها عبر برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، كشفت ليلى عبد اللطيف عن سلسلة من التوقعات التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، ومن أبرز تلك التوقعات ما يلي:

• ارى ان الفترة المقبلة ستكون من أخطر الفترات التي ستشهدها منطقة جنوب لبنان وخاصةً مدينة صيدا ومحيطها، فالأحداث المقبلة علي ابواب مخيم عين الحلوة لا تبشر بالخير وقد تكون الأسوأ والأصعب وآرى اشتباكات تتصعد وتتوسع وتشمل اكثر من طرف فلسطيني أو تنظيمي واري الانظار تتجه خلال هذا الحدث علي الجيش اللبناني وعلى نائب صيدا الدكتور اسامة سعد.

• ظهور أمراض تصيب المواشي والدواجن مما سيخلق حالة من الخوف والقلق عند الناس ويؤثر بشكل لافت علي اسواق وتجارة اللحوم والدواجن في دول عدة.

• عملية اغتيال تطال شخصية سياسية من الصف الأول علي سلم الطائرة وسنشهد حالة من البلبلة والارباك والصدمة تعم على ارض هذا المطار.

• آرى أن سيناريو الحرب المقبلة على المنطقة سوف تتحول إلى قلب البحر وتصبح حرب السفن والاساطيل وسنشهد يومًا اسودًا في تاريخ البحار.

• حالات من التأهب الشديد والاستنفار سنراها في عدة مطارات حول العالم وذلك بسبب حدث عالمي مؤسف وكارثي.

• الكاميرات الموجودة في بعض المنازل والمحلات والشوارع والشركات والمستودعات حول العالم بعض هذه الكاميرات ستصبح حديث الناس والاعلام وذلك بسبب بعض الظواهر الغريبة والغامضة التي سيتم اكتشافها علي هذه الكاميرات بالصدفة وبعض كاميرات المراقبة سوف تلتقط مشاهد وصور لأشياء غريبة وغامضة وليس لها اي تفسير علمي في المدي المنظور، وهنا انصحكم بتركيب هذه الكاميرات ومراقبتها بشكل مستمر وخاصة اثناء الليل.

• بعض الدول في قارة أفريقيا ستشهد المزيد من الانقلابات العسكرية وغير العسكرية وسنرى اندلاع حرب أهلية في عدة دول أفريقيا وأنتشار كبير للأمراض والأوبئة.

• أصوات طلب النجدة وصرخات استغاثة سنسمعها بشكل مباشر ومؤثر على شاشات التليفزيون وهي تصدر من داخل احد المراكز المالية أو التجارية الكبرى في احدي دول العالم وذلك بسبب وقوع حدث مؤسف وخطير وسنرى عمليات الانقاذ بمساعدة جميع العالقين في هذا المركز.

• صرخة عالية سوف نسمعها من شعوب بعض الدول العربية والأجنبية على أبواب المصارف وقالت (بعرف هذه الدول بس ما رح اسميها).

• توقعت موجه من الخوف والرعب تجتاح امريكا بسبب احداث مؤسفة وستكون امريكا امام انتكاسة اشبه بالكارثة.

• وفي الشأن الأوروبي، قالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى عملية اغتيال في قلب اوروبا قد تطال شخصية بارزة مما يشكل الكثير من البلبلة والاستنكار والاستفهام خاصة ان الشخصية المستهدفة هي شخصية دبلوماسية وليست عسكرية.

• توقعت حدوث كوارث طبيعية في المانيا وايطاليا وفرنسا وحالة الطوارئ تعلن في البلاد جراء أحداث مؤسفة وذلك خلال الأشهر المقبلة.

• كما توقعت حدوث فيضانات واحداث مؤسفة تحتاج تركيا مما يثير الذعر بين السكان والرئيس التركي يعلن حالة الطوارئ في البلاد.


أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت

شهدت السنوات الأخيرة تحقق العديد من التوقعات التي تنبأت بها العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي كان اخرها توقعها بحدوث فاجعة كبرى في إحدى المناطق العراقية وهو ما كان بالفعل في حادثة حريق صالة أفراح الحمدانية التي خلفت أكثر من 100 قتيل و150 جريح.

كما سبق وان تنبأت بحدوث انفجار بيروت ومقتل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري والرئيس الليبي السابق العقيد معمر القذافي.

ومن التوقعات التي تنبأت بها ليلى عبد اللطيف وحدثت بالفعل، الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا الأشهر والماضية، بالإضافة إلى الحرب بين روسيا و أوكرانيا.


اقرأ ايضاً:

شروط بسيطة وميسرة من السعودية للمقيمين الذين يرغبون بالحصول على تأشيرة الإقامة المميزة والذهبية …المفاجئة في سعرها!

هناك فاجعة كبيرة تعلن عنها ليلى عبد اللطيف بعد ايام سوف يندم الجميع اشد الندم!!

فيديو مسرب للفنانة أحلام وهي تحتفل مع زوجها بعيد زواجها بهذه الطريقة المخجلة!!

كيفية طلب زيارة عائلية في السعودية بعد القرارات الجديدة

فنانة مغربية توجه رسالة عاجلة لتركي آل الشيخ

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا