عاجل: الخطر يحوم حول 4 مناطق سعودية.. الأرصاد يطلق تنبيه أحمر والدفاع المدني يناشد المواطنين بعدم الخروج من منازلهم اليوم الجمعة حتى الساعة 11 مساءاً

الخطر يحوم حول 4 مناطق سعودية، حيث من المتوقع أن تشهد هذه المناطق اليوم الجمعة هطول أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية وجريان للسيول، لذلك أطلق المركز الوطني للأرصاد في السعودية تنبيه أحمر للسكان في هذه المناطق، وبدوره الدفاع المدني حذرهم من المجازفة أثناء هطول الأمطار التي من المتوقع أن تستمر حتى الساعة 11 من مساء اليوم الجمعة.

الخطر يحوم حول 4 مناطق سعودية

أصدر المركز الوطني للأرصاد في السعودية عبر نظام الإنذار المبكر، تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير وجازان.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

وتفصيلاً، نبه المركز منطقة مكة المكرمة بأنها تشهد أمطارًا غزيرة مع رياح شديدة السرعة وسيول وصواعق رعدية، وتشمل الحالة الكامل وبحرة والجموم والعاصمة المقدسة والطائف وأضم وميسان والعرضيات والشعيبة والليث والقنفذة، وأمطارًا متوسطة على خليص وجدة، وأمطارًا خفيفة على رابغ، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الجمعة.

وتشهد منطقة الباحة أيضًا أمطارًا غزيرة مع رياح شديدة السرعة وسيول وصواعق رعدية، وتشمل الحالة الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة والباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الجمعة.

ونبه المركز أن منطقة عسير تشهد أمطارًا غزيرة مع رياح شديدة السرعة وسيول وصواعق رعدية، وتشمل الحالة النماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل والبرك والقحمة، وأمطارًا متوسطة على أبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الجمعة.

وتشهد منطقة جازان أمطارًا متوسطة مع رياح شديدة السرعة وسيول وصواعق رعدية، وتشمل الحالة أبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب، وأمطارًا غزيرة على الدرب وبيش وجازان وفرسان، وتستمر حتى الساعة الـ 21.00 من مساء الجمعة.


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج