عاجل: أمطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح هذه المناطق السعودية والأرصاد يناشد المواطنين بعدم الخروج من منازلهم حتى الساعة 10 من مساء اليوم السبت

أمطار غزيرة وسيول جارفة سوف تجتاح 5 مناطق سعودية خلال الساعات القادمة، بحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد، الذي كشف في تنبيهات أطلقها عبر نظام الإنذار المبكر أن الحالة الماطرة ستظل في تلك المناطق حتى الساعة 10 من مساء اليوم السبت.



اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

وبحسب مركز الأرصاد، فإن المناطق التي من المتوقع التب تشهد أمطار غزيرة اليوم السبت هي مناطق مكة المكرمة، والشرقية، وجازان، وعسير، والباحة.


وأوضح المركز أن منطقة الشرقية سوف تشهد أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الجبيل والخُبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء السبت.

وتشهد منطقة مكة المكرمة أيضًا أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة بحرة والطائف وأضم وميسان والجموم والعاصمة والمقدسة. وتشهد أمطارًا متوسطة على العرضيات، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء السبت.

وكذلك تشهد منطقة الباحة أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء السبت.

ونبّه المركز منطقة عسير بأنها تشهد أمطارًا متوسطة مع رياح شديدة السرعة، وسيول، وصواعق رعدية. وتشمل الحالة النماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء السبت.

وتشهد منطقة جازان أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفاء وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء السبت.


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج