عاجل: أمطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح هذه المناطق السعودية والأرصاد يناشد المواطنين بعدم الخروج من منازلهم حتى الساعة 10 من مساء اليوم السبت

أمطار غزيرة وسيول جارفة سوف تجتاح 5 مناطق سعودية خلال الساعات القادمة، بحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد، الذي كشف في تنبيهات أطلقها عبر نظام الإنذار المبكر أن الحالة الماطرة ستظل في تلك المناطق حتى الساعة 10 من مساء اليوم السبت.



اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرصاد السعودية تطلق تحذيرات عاجلة بسبب هذه الظاهرة الجوية التي سوف تضرب هذه المناطق!!

عاجل… قرارات جديدة بشأن تأشيرة الزيارة العائلية الى السعودية

السعودية تعلن عن الطريقة الوحيدة للاستعلام عن تأشيرة زيارة إلكترونياً 1446 والشروط والأوراق المطلوبة

شروط بسيطة وميسرة من السعودية للمقيمين الذين يرغبون بالحصول على تأشيرة الإقامة المميزة والذهبية …المفاجئة في سعرها!

السعودية تخصص فندق 5 نجوم خاص بالقطط فقط… تفاصيل صادمة

السعودية تمنح أبناء هذه الجنسية القادمين بتأشيرة زيارة ميزات خاصة وغير مسبوقة

السعودية تعلن إيقاف تأشيرة الـ B2C لأداء فريضة العمرة …لن تصدق السبب!!

وبحسب مركز الأرصاد، فإن المناطق التي من المتوقع التب تشهد أمطار غزيرة اليوم السبت هي مناطق مكة المكرمة، والشرقية، وجازان، وعسير، والباحة.


وأوضح المركز أن منطقة الشرقية سوف تشهد أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الجبيل والخُبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء السبت.

وتشهد منطقة مكة المكرمة أيضًا أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة بحرة والطائف وأضم وميسان والجموم والعاصمة والمقدسة. وتشهد أمطارًا متوسطة على العرضيات، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء السبت.

وكذلك تشهد منطقة الباحة أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء السبت.

ونبّه المركز منطقة عسير بأنها تشهد أمطارًا متوسطة مع رياح شديدة السرعة، وسيول، وصواعق رعدية. وتشمل الحالة النماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء السبت.

وتشهد منطقة جازان أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفاء وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء السبت.


اقرأ ايضاً:

شروط بسيطة وميسرة من السعودية للمقيمين الذين يرغبون بالحصول على تأشيرة الإقامة المميزة والذهبية …المفاجئة في سعرها!

هناك فاجعة كبيرة تعلن عنها ليلى عبد اللطيف بعد ايام سوف يندم الجميع اشد الندم!!

فيديو مسرب للفنانة أحلام وهي تحتفل مع زوجها بعيد زواجها بهذه الطريقة المخجلة!!

كيفية طلب زيارة عائلية في السعودية بعد القرارات الجديدة

فنانة مغربية توجه رسالة عاجلة لتركي آل الشيخ

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا