التوقع المرعب الذي حذرت من ليلى عبد اللطيف بدأ يتحقق في السعودية.. خذوا حذركم فالأيام القادمة عصيبة!!

قالت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن الأيام القادمة سوف تكون عصيبة ومفزعة على عدد من مناطق المملكة العربية السعودية، بسبب الحادث الطارئ الذي توقعت حدوثه وقد بدأ يحدث بالفعل.

وفي سلسلة توقعات جديدة نشرتها ليلى عبد اللطيف عبر قناتها على اليوتيوب، قالت فيها أنها ترى بأن السعودية سوف تشهد أمطار غزيرة خلال نوفمبر الجاري، موضحةً أن الامطار ستكون مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية وسوف تتسبب بجريان السيول بشكل غير مسبوق.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرصاد السعودية تطلق تحذيرات عاجلة بسبب هذه الظاهرة الجوية التي سوف تضرب هذه المناطق!!

عاجل… قرارات جديدة بشأن تأشيرة الزيارة العائلية الى السعودية

السعودية تعلن عن الطريقة الوحيدة للاستعلام عن تأشيرة زيارة إلكترونياً 1446 والشروط والأوراق المطلوبة

شروط بسيطة وميسرة من السعودية للمقيمين الذين يرغبون بالحصول على تأشيرة الإقامة المميزة والذهبية …المفاجئة في سعرها!

السعودية تخصص فندق 5 نجوم خاص بالقطط فقط… تفاصيل صادمة

السعودية تمنح أبناء هذه الجنسية القادمين بتأشيرة زيارة ميزات خاصة وغير مسبوقة

السعودية تعلن إيقاف تأشيرة الـ B2C لأداء فريضة العمرة …لن تصدق السبب!!

واضافت ليلى عبد اللطيف، أن الأمطار ستشمل معظم مناطق السعودية، مشيرةً بأنها ترى بأن أمطار هذا الموسم في السعودية سوف تكون غير مسبوقة، وسوف تتسبب في بعض المناطق بالكثير من الأضرار والخسائر، موضحةً أن الخسايو قد تكون بشرية ومادية.

توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت تتحقق في السعودية

الجدير بالذكر أن توقعات ليلى عبد اللطيف جاءت بالتزامن مع هطول الأمطار الغزيرة على عدد من مناطق السعودية، وهو ما جعل الكثير من متابعي العرافة اللبنانية يؤكدون بأن توقعاتها بدأت تتحقق بالفعل في السعودية.

ووثقت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي الأمطار الغزيرة في عدد من المناطق السعودية مثل مكة المكرمة والطائف، وجازان والباحة، كما وثقت جريان السيول الجارفة في عدد من مناطق المملكة.

وتسببت الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة خلال الأيام الماضية في جرف عدد من السيارات والأشخاص الذين كانوا على متنها، كما تسببت في توقف حركة السير في عدد من المناطق، مثل طريق “عقبة حزنة وعقبة قلوة وعقبة الأبناء” في منطقة الباحة.

الأرصاد يحذر من أمطار غزيرة خلال الساعات القادمة

وفي آخر تقرير له عن حالة الطقس، أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والباحة ونجران وعسير وجازان).

وتفصيلاً، نبَّه المركز منطقة الباحة بأنها تشهد أمطارًا غزيرة وسيولاً مع صواعق رعدية ورياحًا نشطة. وتشمل الحالة الباحة والحجرة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي والمخواة وبني حسن وفرعة غامد الزناد وقلوة.

وتشهد منطقة نجران أمطارًا متوسطة مع جريان السيول ورياح شديدة السرعة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة بدر الجنوب وثار وحبونا وخباش ونجران ويدمة.

ونبّه المركز منطقة الرياض بأنها تشهد أمطارًا خفيفة ورياحًا نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الدوادمي والرين والقويعية وعفيف.

وكذلك تشهد منطقة المدينة المنورة أمطارًا خفيفة ورياحًا نشطة وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الحناكية والمهد وبدر ووادي الفرع..

ونبَّه المركز منطقة مكة المكرمة بأنها تشهد أمطارًا متوسطة وسيولاً وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الخرمة والمويه وتربة ورنية. وتشهد أمطارًا غزيرة على الشعيبة وبحرة والجموم والكامل والليث والقنفذة والعاصمة المقدسة وأضم وميسان والطائف والعرضيات، وأمطارًا خفيفة على جدة وخليص.

وتشهد منطقة عسير أيضًا أمطارًا غزيرة وسيولاً وصواعق رعدية. وتشمل الحالة البرك والقحمة والنماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.

وكذلك تشهد منطقة جازان أمطارًا غزيرة وسيولاً وصواعق رعدية. وتشمل الحالة الدرب والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفاء وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد.

في الختام، نتمنى السلامة لجميع المواطنين في السعودية وندعوهم للتقيد والالتزام بتوجيهات الجهات المختصة من أجل سلامتهم، وكان الله خير حافظاً ومعينا.


اقرأ ايضاً:

شروط بسيطة وميسرة من السعودية للمقيمين الذين يرغبون بالحصول على تأشيرة الإقامة المميزة والذهبية …المفاجئة في سعرها!

هناك فاجعة كبيرة تعلن عنها ليلى عبد اللطيف بعد ايام سوف يندم الجميع اشد الندم!!

فيديو مسرب للفنانة أحلام وهي تحتفل مع زوجها بعيد زواجها بهذه الطريقة المخجلة!!

كيفية طلب زيارة عائلية في السعودية بعد القرارات الجديدة

فنانة مغربية توجه رسالة عاجلة لتركي آل الشيخ

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا