عاد من السعودية بعد 5 سنوات من الغربة فوجد زوجته حامل!! شاهد الفيديو

بعد غربة 5 سنوات، عاد حسام إلى منزله دون ان يخبر زوجته “نوال”، وكان يخطط في قرارة نفسه أن سوف يفاجئ زوجته التي ستفرح عند شوفته وسوف تأخذه بالأحضان، لكن كل توقعاته كانت خطأ، فقد تفاجأ عند عودته بأن زوجته نوال “حامل”، ليصاب بصدمة العمر ويتساءل ما الذي حدث في غيابه!؟ وهو ما سنعرفه جميعاً في هذا المقال ان شاء الله.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

عاد من السعودية بعد 5 سنوات من الغربة فوجد زوجته حامل!!

نشرت منصة “أسكواد الفنانين” مشهد تمثيلي يتناول قضية اجتماعية مهمة، ويبدا المشهد بزواج “حسام” من الفتاة التي يحبها “نوال”، وبعد مرور سنة على الزواج وجد حسام نفسه عاطل عن العمل وضروفه المادية في تدهور مستمر، فقرر الغربة والسفر إلى السعودية للبحث عن عمل يؤمن حياته وحياة زوجته نوال.

حاولت نوال ان تقنع حسام بالتراجع عن فكرة السفر، لكنه أقنعها بأن الغربه هي الحل الوحيد لتأمين مستقبلهم، ومستقبل أولادهم القادمين.

سافر حسام، وبعد مرور عام على سفره إلى السعودية، بدأت ضروفة المادية تتحسن، لكنه لم يكن يعلم أن هناك مصيبة كبيرة تنتظره وسوف تقصم ظهره!!.

حماة حسام وأعمالها الخبيثة!!


عندما كان حسام يشتغل ويعمل ليل نهار في بلاد الغربة من اجل جمع المال، كانت “حماته” تخطط لأعمال خبيثة وتزرع افكارها الشيطانية في عقل ابنتها نوال.

نجحت حماة حسام في اقناع ابنتها باستغلال زوجها حسام لأنه سافر وتركها عروسة ودمر شبابها حسب قولها، فبدأت نوال تطلب من حسام ان يحول لها كل ما يجمعه في الغربة من مال، من أجل أن تشتري قطعة أرض وشقة وتودع بقية المبلغ في البنك.

طلب حسام من زوجته نوال أن تسجل كل شيء باسمها، لكن والدتها اقنعتها ان تسجل كل شيء بإسمها هي حتى لا يستطيع حسام مطالبتهم بذلك عندما يعود من الغربة.

وبعد أن استولت أم نوال على كل شيء كان يحوله حسام لزوجته نوال، قررت أن تنفذ الجزء الأخير من خطتها، فجلست مع ابنتها نوال واخبرتها أنها حصلت على معلومات مؤكدة تفيد بأن زوجها حسام قد تزوج عليها في بلاد الغربة.

لم تستطع نوال تحمل الصدمة، فقررت أن تنتقم من زوجها حسام، وخلعته في المحكمة دون ان تخبره بذلك، وعلى الفور أقنعتها والدتها بأن تتزوج من ابن اختها، وهو ما تم بالفعل، بينما حسام في بلاد الغربة بعيداً عن كل تلك الأحداث ولا يعلم ما الذي تفعله زوجته وحماته.

عودة حسام المفاجئة!!

بعد خمس سنوات من الغربة، قرر حسام أن يفاجئ زوجته ويعود اليها، لكنه انصدم عندما فتحت له باب الشقة واستقبلته ببرود شديد وهي تحاول إخفاء حملها من زوجها الجديد.
وعندما اكتشفت حسام انها حامل، وقبل ان يسألها عن ما حدث، تفاجأ بحماته واقفة امام وجهه وتخبره بأن نوال لم تعد زوجته وان كل شيء جمعه في الغربة قد أخذته منه لأنه سافر وتركها وحيدة في اول سنة من الزواج.

في ذات الوقت خرج زوج نوال الجديد، وقام بطرد حسام خارج الشقة ورمى خلفه شنطه وأغراضه.

الجدير بالذكر أن فكرة المشهد التمثيلي تدور حول الطمع في المال، والأضرار السلبية للغربة الطويلة، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي تلعبه بعض النساء في تدمير الحياة الزوجية لبناتهم.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج