رهف القحطاني بملابس الحمام.. شاهد الفيديو الذي أشعل السعودية

أثارت السعودية رهف القحطاني ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي ترتدي ملابس الحمام وتمشي بطريقة غريبة اثارت استغراب الكثير من المتابعين الذين تسألوا عن سبب اقدامها على هذه الحركة الغريبة وما هي الفائدة منها حسب قولهم.

وتباينت تعليقات المتابعين على الفيديو المثير للجدل، حيث اعتبره البعض مخالف لعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ، بينما قال اخرون أنه ليس أمراً جديد وليس بمستغرب على رهف القحطاني أن تظهر بهذه الطريقة فقدت ظهرت بإطلالات سابقة أكثر جرأة وانفتاح.


اقرأ ايضاً:

الجوازات السعودية توضح حقيقة تخفيض رسوم المرافقين 100 ريال

عاجل… السعودية تنفذ اكبر عمليات إزالة في محافظة جدة وتعلن حاجتها لآلاف العمال من الجنسيات العربية ..فيز مجانية قدم الان

من دار الأيتام إلى طبيبة أسنان: قصة ريم يوسف المُلهمة التي ابكت السعوديين

عاجل… لا كفيل بعد اليوم لكل الوافدين العاملين في هذه المهن ويحق لهم العمل بدون كفالة في كل مدن السعودية

عاجل.. توقف الهدد في جدة أم يعود مجددًا للتطوير 1445؟ الأمانة العامة تُجيب

رسمياً : الداخلية السعودية تعلن عن المبلغ المطلوب للحصول على الجنسية والأجانب يتسابقون عليها

البطاقة الذهبية من مصرف الراجحي وشروط الحصول عليها

وزارة الداخلية تكشف حقيقة ترحيل هذه الجنسية من الإمارات

المؤسسات الفردية كم تجديد الإقامة؟ وما شروط التجديد اللازمة؟

“فرصة للشباب العربي” الإمارات تعلن اطلاق تأشيرة استثنائية لهذه الفئة

برواتب تنافسية.. القطاع الحكومي يُعلن عن وظائف شاغرة كثيرة


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

رهف القحطاني في سطور

رهف القحطاني واحدة من المشاهير في المملكة العربية السعودية، استطاعت خلال فترة قصيرة ان تصل إلى عالم الشهرة وتودع عمل السكرتارية الذي كانت تعمل فيه من قبل،  ورغم الشهرة التي وصلت التي حققتها، إلا أنها عادةً ما تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالاتها الجريئة وتعمدها ابراز مفاتنها أمام المتابعين، ومؤخراً انتشر فيديو على السوشيال ميديا ظهرت فيه رهف القحطاني بلقطة جريئة جداً حسب وصف المتابعين الذين قالوا بأنها تتعمد الظهور بتلك الطريقة من أجل اثارة الجدل وتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولدت رهف القحطاني، عام 1991 ميلادي في المملكة العربية السعودية. ويبلغ عمرها 32 سنة.

تزوجت رهف القحطاني في عمر صغير من وضاح المري وهو شاعر أغاني سعودي، لكن زواجها منه لم يستمر طويلاً وانفصلت عنه دون انجاب أطفال، لتتزوج بعد ذلك من شخص آخر لم تكشف عن اسمه، لكنها انفصلت عنه أيضاً بعد فترة قصيرة من الزواج.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها على سناب شات، قالت رهف القحطاني، أنها هي من خلعت ازواجها الإثنين، دون الكشف عن الأسباب.

رحلة رهف القحطاني إلى المالديف


في مطلع شهر مايو من العام الماضي 2022، تصدرت رهف القحطاني ترند مواقع التواصل الإجتماعي لعدة أيام، وذلك بسبب رحلتها إلى جزر المالديف مع صديقتها، “مروج الرحيلي”، حيث ظهرت الصديقتان بإطلالات جريئة صدمت المتابعين واثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت أبرز إطلالة مثيرة ل رهف القحطاني، و مروج الرحيلي، من المالديف، هي ظهورهم على البحر بملابس النوم، حيث ارتدت رهف القحطاني روب باللون البينك مزين بالريش فوق قميص النوم، بينما ارتدت مروج الرحيلي بيجاما بلون داكن قليلا عن رهف، ومزينة بالريش أيضا وكانت هذه ضمن أولى اللقطات التي أثارت الجدل.

لم تكن ملابس النوم وحدها سببا كافيا لانتقاد المشهورتين، ولكنهما استمرا في استفزاز الجمهور عن طريق الفيديوهات الراقصة التي شاركنها.

تمايلت مروج الرحيلي ورهف القحطاني بطريقة جريئة أمام الكاميرا، مما دعى البعض لانتقادهما بسبب هذه المقاطع.

ونالت رهف القحطاني الانتقادات الأكبر، إذ ذكرها الجمهور بوعدها ألّا تستخدم جسدها او تستعرضه للشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما رأوا أنها فعلت عكسه خلال هذه الرحلة.

وأصرت رهف القحطاني على الرقص على أغاني الشيلات مع مروج الرحيلي، الأمر الذي زاد في الانتقادات الموجهة إليهما، حيث تكررت الفيديوهات التي تستعرض رقصهما أكثر من مرة، كما انتقد الجمهور هذه التصرفات خاصة وأن الفتاتين بعيدتين عن أسريهما.كما ظهرت رهف القحطاني بصورة أخرى وهي تنزل إلى مياه البحر، مرتدية فستانا أزرق مكشوف الظهر، ووصفت نفسها بحورية الأرض، مما عرضها للسخرية أيضا.

رهف القحطاني قبل الشهرة

كانت رهف القحطاني قبل الشهرة تعمل سكرتيرة في مكتب أمان الدمام قبل أن ينال مقطع فيديو نشرته عبر سناپ شات سبتمبر 2021، شهرة كبيرة، حيث اشتهرت بكلمة “وذ نكهة” التي قالتها بالفيديو، لتقدم بعد ذلك استقالتها وتتفرغ لتطوير حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.



اقرأ ايضاً:

“فرصة للشباب العربي” الإمارات تعلن اطلاق تأشيرة استثنائية لهذه الفئة

لأول مرة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لأبناء هذه الجنسية!!

تخلص من تكاليف الإقامة في الإمارات وسارع بالتسجيل على الجنسية وعش بلا خوف من الترحيل … إليكم طريقة التسجيل !

قنبلة تُفجر في الإمارات! قرار عاجل بخصوص الإقامة يُهدد مستقبل غالبية المقيمين!

فيروس سيبيد العالم.. ليلى عبداللطيف تثير المخاوف قبل عيد الأضحى 2024.. الله يستر!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا