أفضل 6 مطاعم تركية في جدة تستحق التجربة 2023

تبحثون عن أفضل مطاعم تركية في جدة؟من لا يحب الفطائر التركية أو الكباب التركي اللذيذ، هذا قبل أن نبدأ بالحديث عن البقلاوة والكنافة التركية والايسكريم طبعاً والشاي (القائمة تطول وتطول),تعرفوا على أفضل مطاعم تركية في جدة والتي تقدم أشهى المأكولات والحلويات التركية الأصيلة,أفضل 6 مطاعم تركية في جدة

بورصة إسكندر

يشتهر مطعم بورصة إسكندر بتقديم تشكيلة من الأطباق التركية الشهية واللحوم المشوية على الفحم في ركن الشواء المفتوح، ما يتيح لكم الاستمتاع بنكهات المشاوي المميزة في الهواء الطلق. ويبرز ضمن قائمة المطعم طبق اسكندر كباب المحبوب، بالإضافة إلى أطباق طاجن لحم العجل بالجبن مع تشكيلة من أشهى المقبلات التي تحلو مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء، ولا سيما في القسم العائلي الفاخر. يعد من افضل مطاعم الشرق الأوسط في جدة.

السبت – الأربعاء من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 فجراً. الحمرا، aquilahotels (0564746062)


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

خيال

يتمتع مطعم خيال بشعبية كبيرة في جدة وبتقييمات عالية ويوفر أفضل تجارب الطعام على مدار اليوم. ويشتهر بتقديم المشاوي بأنواعها، وخاصةً اللحوم المشوية، ومن أبرزها وجبة الكباب بطول متر المثالية لجلسات العائلة والأصدقاء. وتكتمل التجربة الفريدة مع المقبلات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أطباق اسكندر والطاجن. يعد بالتأكيد من أفضل 3 مطاعم تركية في جدة.

يومياً على مدار الساعة. طريق الأمير سلطان، حي الزهراء، khayalrest.com (920002223)

سرايا لطيف

يشتهر مطعم سرايا لطيف بتقديم الأطباق التركية من خلال فروعه العديدة المنتشرة في جدة، ويوفر قائمة طعام غنية بدءاً من اللبنة التركية مع الشمندر والحلويات التقليدية ووصولاً إلى تشكيلة كبيرة من اللحوم المشوية، مثل كونجو إنجك (لحم الضأن) ومختلف أطباق الكباب والفطائر التركية. والختام بالطبع مع ألذّ أصناف البقلاوة والكنافة التركية.

يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. شارع فلسطين، instagram/sarayalatif (0126641090)

سلطان ستيك هاوس

المنشأ سعودي والإلهام تركي والطابع أمريكي، يجمع هذا المطعم بين هذه الثقافات المختلفة بطريقة فريدة من نوعها. ويقدّم قائمة طعام غنية بالكثير من خيارات اللحوم من البرجر إلى التوماهوك.
تضم قائمة طعامه جميع الأطباق التركية والشرقية التي تلبي جميع الأذواق. كما يختص بتقديم أطباق اللحوم المتنوعة، مثل أطباق الكفتة والسجق التركي بالفستق الحلبي وكباب السلطان، فضلاً عن الآيس كريم التركي. يعد بالتأكيد من أفضل 3 مطاعم تركية في جدة

يومياً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل. طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، حي الروضة، sultanssteakhousejeddah.business.site (0122888897)

لاونج مليونير

تبحثون عن مطعم فاخر يقدم المأكولات التركية؟

توجهوا إلى مليونير لاونج للاسترخاء وتناول الطعام ضمن أجواء راقية وممتعة. يقدّم المكان قائمة طعام شهية تضم أشهى المأكولات التركية والعالمية المتنوعة. جربوا عرض الفطور مقابل 39 ريال أو عرض غداء العمل مقابل 89 ريال. يستضيف مليونير أيضاً الحفلات الموسيقية لتكتمل تجربتكم مع الموسيقى الحية ويستقبلكم حتى الساعة 3 فجراً في أيام الأسبوع و4 فجراً في الويكند.

السبت – الأربعاء من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3 فجراً، الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 فجراً، الجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 فجراً. شارع الملك عبد العزيز، حي الشاطئ (0555099094). instagram/millionaire.ksa

هوكاباز

زوروا أحد أحد اكثر المطاعم شهرة في اسطنبول.

يستقبلكم مطعم هوكاباز من موقعه في في مجمع كاسكيد جدة ووك ليقدم لكم أشهى المأكولات والمشروبات. من البرجر اللذيذ والباستا إلى شرائح اللحم والكباب والمشاوي الشهية، يوجد ما يرضي جميع الأذواق. تشمل المنيو أيضاً أطباق الدجاج مع الأرز وأطباق السمك لمحبي المأكولات البحرية. ويقدم المطعم فطور تركي يضم أشهى الأطباق التقليدية.

السبت – الأربعاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 3 فجراص، الخميس والجمعة من الساعة

مجمع كاسكيد جدة ووك، حي الأندلس، جدة instagram.com/huqqabazjeddah


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج