أمانة مكة تعلن موعد صرف تعويضات المتضررين من هدد مكة وتكشف أسماء الأحياء الجديدة التي تم اضافتها إلى خريطة هدد مكة المحدثة 1445

أعلنت أمانة مكة المكرمة مؤخراً عن خريطة هدد مكة المكرمة 2023 ، وأسماء الأحياء العشوائية التي سيتم إزالتها وفقًا لما هو مخطط له من قبل أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع الجهات المختصة نت أجل إتمام عملية تطوير تلك العشوائيات الموجودة في العديد من المناطق والمحافظات بالمملكة العربية السعودية. وقد أقرت حكومة المملكة العربية السعودية منح صرف تعويضات هدد مكة المكرمة تويتر 2023 ، وبالتزامن مع ذلك يبحث الكثير من الأشخاص الذين قد يلحقهم الضرر أو المتضررين من عمليات إزالة الأحياء العشوائية في مكة المكرمة عن متى موعد صرف تعويضات هدد مكة المكرمة 2023-1445. ومن خلال المقالة سنتعرف أسفله على موعد صرف تعويضات هدد مكة المكرمة، هذا بالإضافة أننا سنضع لكم رابط الاستعلام عن تعويضات هدد مكة المكرمة برقم الهوية أو رقم الطلب.

تعويضات هدد مكة المكرمة

متى موعد صرف تعويضات هدد مكة المكرمة 2023 ، هو ما يشغل الكثير من المواطنين في الوقت الحالي تزامنًا مع بدء انطلاق المرحلة الثانية من عمليات إزالة الأحياء العشوائية في العاصمة المقدسة مكة المكرمة، ذلك بهدف العمل على تطوير هذه المناطق والأحياء. كما أن العديد منهم أيضًا يريد معرفة كيف اعرف الأحياء التي عليها هدد مكة المكرمة ، تلك ما هي إلا بعض من التساؤلات التي قد يطرحها هؤلاء المواطنين الذين قد يلحقهم الضرر ضمن خريطة هدد مكة المكرمة 2023.


اقرأ ايضاً:

وزارة التجارة السعودية تعلن التشهير بصاحب هذه المنشأة الشهيرة ..وغرامة مالية كبيرة تجعله يبيع كل ممتلكاته لتسديد الغرامة!!

عاجل: قرار صادم من السعودية بمنع أبناء هذه الجنسية من تأشيرة الزيارة العائلية وسيتم ترحيل عوائلهم من السعودية قبل شهر رمضان

تسهيلات كبيرة وغير مسبوقة للمقيمون في السعودية قبل شهر رمضان المبارك!!

أمر ملكي من الملك سلمان إعادة صرف بدل غلاء المعيشة في السعودية!!

تفاصيل الجريمة التي هزت الشارع السعودي.. مواطن أقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة!!

عاجل: 4000 ريال فقط قائمة الفئات المستحقة للحصول على الإقامة المميزة في السعودية

مجاناً… السعودية تسمح بتحويل الزيارة العائلية الى إقامة دائمة لهذه الفئات !!

هام.. حسب النظام الجديد! أهم حقوق العامل عند الخروج النهائي من السعودية

السعودية تصعق القبائل النازحة التي حصلت على الجنسية السعودية بقرار قاسي يجعلهم يذرفون الدموع

تعرف عليها قبل السفر: الممنوعات في الطائرة السعودية.. قائمة كبيرة

وقبل أن نتعرف على موعد صرف تعويضات هدد مكة المكرمة 2023-1445 ، وبخلاف ما سنضعه أسفله بخصوص الرابط المفعل والنشط من أجل الاستعلام عن تعويضات هدد مكة المكرمة إليكم بعض من الأخبار التي تم تداولها على العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أو فيس بوك والمواقع الإلكترونية عن تعويضات هدد مكة المكرمة تويتر 2023.

موعد صرف تعويضات هدد مكة المكرمة 2023

قالت مصادر مطلعة أنه قد تختلف مواعيد الصرف في المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية فيما يخص صرف التعويضات جراء عمليات الإزالة للأحياء العشوائية لجميع المواطنين المتضررين من عمليات التطوير، مُشيرة أيضًا ن الممكن أن يتأثر وقت صرف التعويض بعدة عوامل مثل عدد الطلبات الأخرى وتوافر الموارد. كما قالت الهيئة العامة لعقارات الدولة أنه لن يتم صرف التعويضات لجميع الأفراد في الوقت نفسه.

أما عن رابط الاستعلام عن تعويضات هدد مكة المكرمة 2023 برقم الهوية أو رقم الطلب ، فمن خلال الدخول على رابط ( موقع الهيئة العامة لعقارات الدولة ) ثم اختيار خدمة الاستعلام عن التعويضات، وإدخال رقم الهوية أو رقم الطلب كما هو موضح ومطلوب. ثم زر الاستعلام عن التعويضات هدد مكة المكرمة 2023 ، والانتظار قليلًا ستظهر جميع التفاصيل التي تخص هذا الشأن.

الأحياء التي تم اضافتها إلى خريطة هدد مكة المحدثة 1445

خريطة أمانة العاصمة المقدسة تظهر الأحياء التي يجب إزالتها في مكة المكرمة 1445، وهذا بهدف تحسينات العشوائيات وتجديدها تبعاً خريطة مناطق مكة العشوائية للهدد، والهدف من ذلك هو التخلص من المناطق العشوائية وتحويلها إلى أحياء حضرية حديثة ومتقدمة.

مبادرة إزالة المناطق العشوائية في مكة لن تكون لها تأثير إيجابي على مكة نفسها بل أنها توفر الاستفادة لسكانها وتحسين البيئة وتوفير أسعار مناسبة للجميع، ومن المناطق التى يجب إزالتها في مكة مايلي:

حي مدائن الفهد.

حي جامعة مشرفة.

حي بني مالك.

منطقة أم السلام في الكيلو 14 شمالا.

حي الورود.

حي النزهة.

حي الفضل.

حي الشرائع.

حي العزيزية.

حي الخالدية.

الدائرة القضائية.

حي العزيزية.

حي السلامة.

حي الروابي والربوة.

حي الرحاب.


اقرأ ايضاً:

المتحدث الرسمي للأرصاد السعودية يدعو جميع المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر..هناك عاصفة قادمة!!

لن تصدق كيف اصبح الطفل الذي ظهر قبل 9 سنوات بفيديو “معيص” في السعودية!!

أمانة منطقة مكة تعلن عن الأحياء الجديدة التي سوف يتم إزالتها خلال شهر رمضان!!

تفاصيل الجريمة التي هزت الشارع السعودي.. مواطن أقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة!!

الفيديو الأجمل في السعودية لعائلة برازيلية احتفلت في قلب جدة بيوم التأسيس السعودي!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا