شهر ديسمبر لن يمر مرور الكرام.. ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتكشف عن أخطر ما سيحدث في السعودية منتصف هذا الأسبوع!!

توقعت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، أن يشهد شهر ديسمبر الحالي 2023، بعض الأحداث المقلقة والمفزعة حسب قولها، موضحةً أن المملكة العربية السعودية، سوف تشهد أبرز تلك الأحداث التي تتوقع حدوثها قبل نهاية 2023، وفي منتصف شهر ديسمبر على وجه التحديد.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الديوان الملكي السعودي يعلن إصابة الملك سلمان

عاجل… تحديثات جديدة لقرارات عودة المرحلين من المملكة العربية السعودية

عاجل… قرار تاريخي من وزارة العمل السعودية لصالح العامل وتمنحه امتيازات غير مسبوقة وتجعل الكفيل يعض اصابع الندم!!

عاجل | قرار بإزالة هذه الاحياء في جدة خلال أسبوع .. يجب على السكان إخلاء الأحياء فورًا “خريطة الهدد الجديدة”

على السكان إخلاء هذه المناطق فورًا في جدة .. 6 مناطق جديدة ضمن خريطة هدد جده

خبر مفاجيء لسكان هذه المناطق عليهم المغادرة الآن .. إعلان خريطة إزالة أحياء الرياض في السعودية

إشارة مطمئنة من الهيئة العامة السعودية للغذاء والدواء: مكونات مشروبات الطاقة والغازية آمنة – لكن يضر في هذه الحالة!!

أرامكو السعودية توزيع 116 مليار ريال أرباح على المساهمين عن الربع الأول 2024

مكافحة المخدرات” تقبض على مقيم بمنطقة الباحة لترويجه مواد مخدرة

ما هي شروط ومزايا التقديم على وظائف هيئة الأوقاف في الرياض؟ الهيئة العامة للأوقاف توضح

عاجل… جدة تتربع على عرش أفضل مطارات الشرق الأوسط في مجال الربط الجوي

ليلى عبد اللطيف تكشف عن أخطر ما سيحدث في السعودية منتصف هذا الأسبوع!!

قالت العرافة ليلى عبد اللطيف في سلسلة توقعات جديدة تنبأت بحدوثها نهاية عام 2023، أن شهر ديسمبر لن يمر مرور الكرام وسوف يشهد بعض الأحداث المقلقة والمفزعة، خصوصاً في المملكة العربية السعودية.

وفي حلقة جديدة نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب مطلع الشهر الجاري، قالت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع عودة الأمطار الغزيرة في السعودية في منتصف شهر ديسمبر، موضحةً أنها ترى بأن الحالة المطرية الجديدة التي ستضرب العديد من مناطق المملكة سوف تكون غزيرة جداً وغير مسبوقة.

واضافت أن الأمطار الغزيرة سوف تستمر عدة أيام، وسوف تتسبب بتوقف الحركة في بعض مدن المملكة، كما ستسبب بعض الخسائر المادية فقط، ومن الارجح أنه لن يكون هناك خسائر بشرية حسب قولها.

حالة الطقس في السعودية هذا الأسبوع

الجدير بالذكر ان المركز الوطني للأرصاد في السعودية، توقع في تقريره الأخير عن حالة الطقس في المملكة، عودة الحالة المطرية هذا الأسبوع في عدد من مناطق السعودية.

من جانبه قال الخبير المناخي، العضو المؤسس في جمعية الطقس والمناخ السعودية، الدكتور زياد الجهني عبر حسابه على منصة “إكس”، أن يوم الاثنين ستبدأ بوادر حالة مطرية أكثر شمولية وأكثر غزارة، تشمل معظم السواحل الغربية والشمالية الغربية، وكذلك مناطق عدة، بإذن الله تعالى.

في ذات السياق، قال مركز طقس العرب الإقليمي، أن أحدث الخرائط الجوية في مركز طقس العرب الإقليمي، تشير بأن تتأثر المملكة السعودية منتصف الأسبوع حالة جوية ماطرة جديدة، نتيجة عبور منخفض جوي في طبقات الجو العالية أجواء المملكة و ذلك بالتزامن مع امتداد لما يُسمى بمنخفض البحر الأحمر و تدفق للرطوبة المدارية نحو المنطقة، مما يؤدي إلى تكاثر للسُحب الركامية و هطول للأمطار في مناطق عِدّة من المملكة. 

و بناءً على ما سبق، يُتوقع بمشيئة الله أن تتجدد الأمطار يوم الإثنين في المناطق الشمالية الغربية نواحي منطقة تبوك و أجزاء من الجوف و غرب منطقة الحدود الشمالية و قد تطال لاحقاً في ساعات مُتأخرة من الليل أجزاء من سواحل المدينة المنورة، و تكون هذه الأمطار مُتفاوتة الغزارة مصحوبة بحدوث الرعد أحياناً. 

أما يوم الثلاثاء، فيتعمق تأثير المُنخفض الجوي العلوي فوق أجواء المملكة، بحيث يتسع نشاط السُحب الركامية لأجزاء عديدة من الحدود الشمالية و تبوك و الجوف و حائل و القصيم و المدينة المنورة و مكة المكرمة، و تكون هذه الأمطار غزيرة أحياناً و تترافق بحدوث العواصف الرعدية و تساقط البَرَديات مما يؤدي إلى جريان الأودية و الشعاب. 

واضاف المركز أن رقعة الأمطار سوف في غالبية المناطق يوم الأربعاء، و لكن تبقى الفرصة واردة لهطول بعض الأمطار على أجزاء من شمال و وسط المملكة.


اقرأ ايضاً:

الخبر السعيد لسكان جدة… بدء استقبال طلبات المياه في 6 أحياء بجدَّة

شاهد فيديو رقص طبيبة أسنان سعودية.. تسريب صادم يشعل المملكة

اقتراب من الروحانية..أبرز الفنادق المطلة على الكعبة الشريفة في مكة المكرمة بأرخص الأسعار

عاجل… الديوان الملكي السعودي يعلن إصابة الملك سلمان

فاجعة كبيرة تهز السعودية… إصابة 4 طالبات بحروق كبيرة أثناء احتفالهن بهذا الشيء!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا