بالفيديو: شاهد كيف استقبلت الزوجة الأولى زوجها وعروسته الجديدة في ليلة الدخلة.. انتقمت منهم بطريقة لم تخطر حتى على بال الشيطان!!

الكثير من الرجال يحلمون بتعدد الزوجات، ويرغبون بالزواج بالثانية، لكن القليل منهم فقط من ينفذون ذلك، لأن الزوجة الأولى غالباً ما ترفض ولا تسمح لزوجها ان يتزوج بإمرأة أخرى غيرها، وان تجرأ الزوج وفعل ذلك، فإن زوجته الأولى تحول حياته إلى جحيم وتعود إلى منزل أهلها أو تنتقم منه بطريقتها الخاصة، كما هو الحال مع بطلة قصتنا في هذا المقال، وهي زوجة ظهرت في مقطع فيديو متداول وهي تنتقم من زوجها وعروسته الجديدة في ليلة الدخلة بطريقة لم تخطر حتى على بال الشيطان.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

الزوجة الأولى تنتقم من زوجها وعروسته الجديدة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق لحظة استقبال إمرأة لزوجها وعروسته الجديدة في ليلة الزفاف، أو ما يعرف بليلة الدخلة.

وظهر العريس في المقطع المتداول وهو يرتدي بدلة بيضاء ويقف بجانب عروسته التي كانت ترتدي هي الأخرى الفستان الأبيض، أما الزوجة الأولى فكانت تقف امامهم مباشرة وتحمل في يدها وعاء كبير.

وبعد حديث قصير بين الطرفين، قامت الزوجة الأولى برش المياه المتسخة التي كانت في الوعاء، على ملابس زوجها وعروسته الجديدة، لتتحول ملابسهم البيضاء إلى اللون الأسود.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعليقات المتابعين


وتباينت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تصرف الزوجة، حيث وقفت النساء المغردات بصف الزوجة الأولى ووصفن تصرفها بأنه شجاع وأن الزوج كان يستحق ذلك فعلاً لأنه تزوج عليها، كما سخر البعض منهن من العروسة الجديدة التي تلطخت ملابسها وتحولت ليلة عرسها إلى كابوس حسب قولهم.

من جانبهم، دافع المغردون الرجال عن الزوج ووصفوا تصرف الزوجة بأنه غير لائق، موضحين أن الزوج من خلال هذا التصرف وضحت للكثير من المتابعين إن زوجها لم يتزوج عليها إلا بسبب تصرفاتها الخارجة عن الأنوثة حسب وصفهم.


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج