حيلة ذكية لم يخبرك بها أحد من قبل.. بهذه الطريقة يمكنك حذف رسائل الواتساب التي قمت بارسالها حتى لو كان المستلم قد قراءها

يعتبر تطبيق التراسل الفوري واتساب أحد أكثر التطبيقات شهرة في العالم حيث يستخدمه أكثر من ملياري شخص حول العالم وتتجاوز الرسائل المتداولة فيه يوميا أرقام خيالية تصل المليارات

ويحظى تطبيق واتساب بشهرة كبيرة وذلك بسبب سهولة استخدامه بالإضافة إلى توفيره لمزايا إرسال الرسائل النصية والصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو إلى أي شخص كان بسهولة وسرعة.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الديوان الملكي السعودي يعلن إصابة الملك سلمان

عاجل… تحديثات جديدة لقرارات عودة المرحلين من المملكة العربية السعودية

عاجل… قرار تاريخي من وزارة العمل السعودية لصالح العامل وتمنحه امتيازات غير مسبوقة وتجعل الكفيل يعض اصابع الندم!!

عاجل | قرار بإزالة هذه الاحياء في جدة خلال أسبوع .. يجب على السكان إخلاء الأحياء فورًا “خريطة الهدد الجديدة”

على السكان إخلاء هذه المناطق فورًا في جدة .. 6 مناطق جديدة ضمن خريطة هدد جده

خبر مفاجيء لسكان هذه المناطق عليهم المغادرة الآن .. إعلان خريطة إزالة أحياء الرياض في السعودية

إشارة مطمئنة من الهيئة العامة السعودية للغذاء والدواء: مكونات مشروبات الطاقة والغازية آمنة – لكن يضر في هذه الحالة!!

أرامكو السعودية توزيع 116 مليار ريال أرباح على المساهمين عن الربع الأول 2024

مكافحة المخدرات” تقبض على مقيم بمنطقة الباحة لترويجه مواد مخدرة

ما هي شروط ومزايا التقديم على وظائف هيئة الأوقاف في الرياض؟ الهيئة العامة للأوقاف توضح

عاجل… جدة تتربع على عرش أفضل مطارات الشرق الأوسط في مجال الربط الجوي

ويعمل تطبيق واتساب على تعزيز الروابط الاجتماعية وتوثيق العلاقات الشخصية وذلك من خلال إمكانية إنشاء مجموعات تضم أكثر من 280شخص في المجموعة الواحدة كما يمكن الاستفادة من تطبيق واتساب في التعليم حيث تتوفر فيه العديد من الجروبات التعليمية في شتى المجالات المختلفة.

ويملك تطبيق واتساب نظام أمان عالٍ جعله مفضل لدى كثير من الناس حيث يصعب اختراقه مهما كانت الظروف، ومن أكثر الأمور التي تجعل الناس تفضل تطبيق واتساب هو عدم وجود أي إعلانات فيه بعكس تطبيقات التراسل الأخرى.

ويغد واتساب أحد التطبيقات المملوكة لشركة “ميتا”فيسبوك سابقا حيث استحوذت عليه الشركة قبل فترة زمنية قصيرة بمبلغ تجاوز ال15مليار دولار أميركي وهو رقم قليل مقارنة بقيمته السوقية الحالية التي تفوق هذا الرقم بأضعاف كثيرة.

ومنذ انشاءه يلجأ تطبيق واتساب لتنزيل تحديثات دورية بغرض تطوير الخدمة وتقديم مزايا جديدة إليه حيث يقدم في كل تحديث مجموعة من المزايا الجديدة التي تسهل عمل الناس وتجعلهم يتمتعون بخدمات ممتازة.

وقبل فترة قصيرة أعلن تطبيق واتساب أنه سيعمل على إضافة ميزة جديدة في التحديث الأخير، وبعد نزول التحديث تفاجأ مستخدمو التطبيق بميزة مهمة ظهرت فيه وتتمثل في إمكانية حذف الرسائل من المحادثات حتى بعد إرسالها.

ويستطيع المستخدمون من خلال هذه الميزة حذف الرسائل والصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو التي قاموا بارسالها إلى أي جهة اتصال لديهم حتى وان قامت جهات الاتصال هذه بمشاهدة تلك الرسائل وقراءتها،وتوفرت هذه الميزة على تطبيق سنابشات منذ فترة طويلة.

ومن أجل تفعيل هذه الميزة في هاتفك قم بتنزيل آخر تحديث للتطبيق من المتجر وعند تثبيته قم بفتحه والدخول إلى قائمة الإعدادات ومن ثم إلى الحساب وبعد ذلك إنقر على الخصوصية وستظهر لك نافذة الرسائل ذاتية الاختفاء ستلقى تحتها مؤقت الرسائل التلقائي التي تستطيع من خلالها عمل اختفاء لرسائلك التي تقوم بارسلها.

وعند الدخول إلى مؤقت الرسائل التلقائي يمكنك اختيارالفترة الزمنية التي تريدها لاختفاء رسائلك حيث تتاح أمامك خيارات عديدة تمكنك من اختيار المدة التي تريدها لإخفاء رسائلك المرسلة، وبهذه الطريقة يمكنك الاطمئنان من أي محادثة تجريها مع أي شخص حيث تتيح لك هذه الميزة الحديث بكل راحة مع أي شخص كان.


اقرأ ايضاً:

الخبر السعيد لسكان جدة… بدء استقبال طلبات المياه في 6 أحياء بجدَّة

شاهد فيديو رقص طبيبة أسنان سعودية.. تسريب صادم يشعل المملكة

اقتراب من الروحانية..أبرز الفنادق المطلة على الكعبة الشريفة في مكة المكرمة بأرخص الأسعار

عاجل… الديوان الملكي السعودي يعلن إصابة الملك سلمان

فاجعة كبيرة تهز السعودية… إصابة 4 طالبات بحروق كبيرة أثناء احتفالهن بهذا الشيء!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا