الكارثة المرعبة ستحدث بداية 2024.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن أخطر توقعاتها وتحذر من أسوا سيناريو سيجعل سكان هذه الدولة العربية يبكون كالأطفال

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، عن سلسلة توقعات جديدة تتنبأ بحدوثها خلال الفترة القادمة، خصوصاً بداية العام الجديد 2024، موضحةً أنها ترى بأن دولة عربية سوف تشهد العديد من الأحداث المؤسفة والمقلقة مطلع العام القادم، وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم أبرز تلك التوقعات التي أطلقتها العرافة ليلى عبد اللطيف في حلقة جديدة نشرتها عبر قناتها على منصة اليوتيوب.


اقرأ ايضاً:

بعد التعديلات الجديدة.. تعرف على الحد الأدنى لمساحات غرف النوم والمطابخ في السعودية 1445

عاجل: بعد يومين فقط سيتم ترحيل جميع الأجانب العاملين في هذه المهن ومنعهم من دخول السعودية مرة أخرى

مرحباً بكم في مملكة الخير.. السعودية تفتح أبوابها لأبناء 60 دولة وتمنحهم تأشيرة دخول مجانية في المطار

أخيراً سكان الرياض سوف يتخلصون من الزحام المروري.. الهيئة الملكية تعلن رسمياً انطلاق “مترو الرياض” في هذا الموعد

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

توقعت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف، بأن عام 2024، سوف يكون بداية الجوع وسوء التغذية في أكثر من دولة في العالم وخاصة في آسيا وأفريقيا والكارثة الأكبر بتطال افغنستان وباكستان والسودان وهايتي.

واضافت القول: “ارى بوادر مواجهة غير مسبوقة بين أمريكا وإيران وقد تسبب هذه المواجهة حصول كارثة مخيفة وخطيرة جدًا عـلي أغلب دول العالم. أغلب دول العالم ستغرق في المزيد من الديون وارى ان هذه الديون بتتفاقم بالـ 2024 والـ 2025 وتؤدي إلى أزمة مالية عالمية خارقة.

وقالت أنها تتوقع بأن كارثة طبيعية خطيرة ستهز مدينة تيوان وتؤدي إلى اضرار وخسائر جسيمة وفادحة في الارواح والممتلكات.

كما توقع أن يشهد العالم خلال الفترة المقبلة أزمة طاقة كبيرة وذلك بسبب أرتفاع جنوني في سعر النفط والغاز وأرتفاع قياسي في أسعار المواد الغذائية.

وتوقعت أيضاً زيارة مفاجأة يقوم بها ثلاث رؤساء وقيادات عربية إلى روسيا ولا استبعد ان نرى الرئيس الايراني والرئيس السوري وولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان في زيارة مفاجأة ومهمة ولقاء القيادات الروسية وعلى رأسها الرئيس بوتين.

وفي الشأن اللبناني قالت ليلى عبد اللطيف، بانها ترى بأن النائب السيد بولا يعقوبيان ستكون حديث الناس والاعلام خلال المرحلة القادمة واراها تشكل الطرف او الحادث البارز في قضية سياسية مفاجأة ومهمة ومنزعجة جدًا للنائب يعقوبيان.

كما توقعت أن يتعرض احد رؤساء العالم إلى كارثة كمين مسلح وعملية انقلاب عسكري وفي الحالتين ارى ان مصير هذا الرئيس سيكون غامض وعلى المحك.

واضافت ليلى عبد اللطيف القول بان زمن المعجزات على وشك أن يعود من جديد وذلك من خلال رؤية معجزة حقيقية وذلك خلال بالصوت والصورة مما سيجعل العالم امام حالة كبيرة من الدهشة والذهول.

وقالت أنها ترى بأن احد رؤساء أو قيادات العالم سوف يقدم على الانتحار تحت ظروف وأسباب غامضة جدًا ومثير للجدل.

واوضح أنها تتوقع بأن نسمع خلال الفترة المقبلة عن بعض القصص المرعبة التي تحصل في احد غابات العالم مما سيؤدي إلى ضجة اعلامية واسعة مع انتشار حالة ارتباك مقلقة بين الناس بسبب الخـوف والهلع كما سنرى مشاهد من |لرعـب تنتشر عـلي الاعلام ومواقع التواصل وبتقوم قوات الأمن في هذه الدول بأغلاق المنطقة بالكامل وفرض حالة من الطوارئ في محيط هذه الغابات أو الغابة.

واضافت انه سوف يتعرض عدد من الأغنياء الأثرياء حول العالم إلى خسـارة ثروات مالية فادحة وجسيمة بالملايين وهذه الخسارة الكبيرة ستتطال عدة شخصيات عربية وأجنبية وبشكل مباشر وكبير.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف بأن يظهر في السودان خلال المرحلة القادمة طرف سوداني ثالث باتجاه الأزمة العسكرية والسياسية وارى ان هذا الطرف سيشكل في البداية قوة اعلامية لافتة ويتحول خلال الأشهر القادمة إلى قوة سياسية فاعلة لها شعبية واسعة مما قد تؤدي إلى فريق معارضة يحظي بدعم سياسي خارجي ويقلب كل موازين القائمة في السودان.

كما توقعت بأن النائب الأول لحاكم مصرف لبنان السيد وسيم منصوري سيكون حديث الناس والاعلام خلال الفترة القادمة من خلال اعلانه عن موقف جرئ جدًا وغير مسبوق ويتعلق بالسياسة المصرفية، ومن هنا ستتجه كل الأنظار إلى قضية أموال المودعين التي اراها تتقاعل بأتجاه الأمل وبشكل لافت.

وواصلت ليلى عبد اللطيف سرد توقعاتها للفترة المقبلة، موضحة أنها ترى بأنه سيتم ايقاف التعليم في عدة مدارس وجامعات بالعالم وذلك بسبب حصول حدث مؤسف وكبير يتعلق بأنتشار وباء جديد وخطير غير كورونا وغير الڤيروسات اللي حكوا عنها، خلال المرحلة القادمة.

واضافت أن تلوث خــطير ومقلق سيطال المياه وذلك من جراء تعرضها لمواد سامة جدًا مما سيهدد حياة الملايين من البشر حول العالم.

وقالت بأن شخصية اعلامية بارزة معروفة حول العالم اراء تقضي وتفارق الحياة في حـدث مؤسف وكبير.

واضافت ليلى عبد اللطيف، بأنها تتوقع أن يتعرض احد السجون في العالم إلى عملية تمرد خطيرة وواسعة وسنرى الفوضي والشغب تعم أجواء هذا السجن مما سيؤدى إلى حصول مجزرة بشرية سيذهب ضحيتها عدد كبير من السجناء ومعهم عدة ضحايا من رجال الأمن وسوف يرافق هذه العملية ضجة اعلامية واسعة وكبيرة.


كما توقعت أن يشهد العالم حادثة قوية ومخيفة وكبيرة وهذا بسبب اصطدام نيزك ضخم وكبير يعتدي الأرض ويسبب كارثة وهلع بشرى مخيف.

واضافت أنها ترى بأن الانظار سوف تتجه ومعها وسائل الاعلام إلي نهر النيل في مصر سبب وقوع حـدث ما.


اقرأ ايضاً:

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير القلق ودموعها تكشف عن أحداث جسيمة قادمة ستضرب 3 دول عربية

كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته من أجل حذف هذا الفيديو من الإنترنت.. مافعله في الفندق كان مخجل ومعيب!! شاهد

عاصفة مرعبة تضرب 10 دول عربية وتحجب الشمس عن دول الخليج وتحول النهار إلى ليلٍ حالك.. أخطر من ما تتخيلون!! شاهد الفيديو

التوقع الخطير الذي تنبأ به ميشال حايك تحقق أخيراً وحدثت الكارثة التي يخشاها الجميع.. استعدوا للمفاجأة!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج