تعرف على أفضل مقاهي ومطاعم وكافيهات جدة التي أُعجب بها مشجعين ولاعبين كأس العالم

تعتبر جدة، بوصفها مركزًا حضريًا حديثًا ومزدهرًا في المملكة العربية السعودية، موطنًا للعديد من المقاهي والمطاعم والكافيهات التي تجمع بين الأصالة والحداثة، إذا كنت تبحث عن تجربة طهي فاخرة أو لحظات استرخاء في أجواء مميزة، فإن جدة تقدم مجموعة متنوعة من الوجهات التي تلبي كل احتياجات الذواقة.

أفضل مقاهي ومطاعم وكافيهات جدة

مما لا شك فيه أن مدينة جدة تمتلك واحدة من أفضل مقاهي ومطاعم وكافيهات لمشاهدة ومتابعة مباريات كأس العالم للأندية، وسنستعرض هذا كما يلي:

لوسو كافيه ولاونج LUSSO

لوسو كافيه يعد وجهة مميزة لمحبي مشاهدة المباريات كأس العالم للأندية والاستمتاع بأجواء حماسية، حيث يقدم شاشات عالية الجودة لضمان تجربة رياضية لا تُضاهى، يأتي المقهى بتصميم مستوحى من الريف الإيطالي، مما يضفي للزبائن أجواءً فريدة ودافئة.


اقرأ ايضاً:

بعد التعديلات الجديدة.. تعرف على الحد الأدنى لمساحات غرف النوم والمطابخ في السعودية 1445

عاجل: بعد يومين فقط سيتم ترحيل جميع الأجانب العاملين في هذه المهن ومنعهم من دخول السعودية مرة أخرى

مرحباً بكم في مملكة الخير.. السعودية تفتح أبوابها لأبناء 60 دولة وتمنحهم تأشيرة دخول مجانية في المطار

أخيراً سكان الرياض سوف يتخلصون من الزحام المروري.. الهيئة الملكية تعلن رسمياً انطلاق “مترو الرياض” في هذا الموعد

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

تتنوع قائمة لوسو كافيه بشكل واسع لتلبية مختلف الأذواق، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بالعصائر الطبيعية المنعشة، والموهيتو الإيطالي، إلى جانب مجموعة من المقبلات والسلطات الشهية.

كما يُقدم المقهى تشكيلة متنوعة من الأطباق الرئيسية، مثل البيتزا والباستا والمشاوي، إلى جانب الشوربات اللذيذة،  يتمتع المقهى بموقع مركزي في شارع الجامعة.

2- مطعم ومقهى جلسة زمان Jalsat Zaman Café

يُصنف هذا المقهى ضمن أفضل الكافيهات في جدة، حيث يتميز بتقديم تجربة فريدة للزوار، خاصةً لمحبي مشاهدة المباريات، يتميز المكان بأجواء مختلفة تمامًا عن تلك التي يقدمها الكافيهات الأخرى، ويتمتع بشاشات عرض ممتازة لضمان تجربة رياضية مثيرة.

تقدم قائمة المشروبات مجموعة من أشهى المشروبات الشهيرة في الخليج العربي والشرق الأوسط، مع استخدام أفضل أنواع البن البرازيلي والمنتجات العالمية الرفيعة، مما يُضفي نكهة رائعة لتجربة الزوار، بالإضافة إلى ذلك يُقدم المطعم مجموعة من المأكولات السريعة المحبوبة لدى الجميع.

يتواجد المقهى في موقع مميز على طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، الأربعين، مما يجعله وجهة سهلة الوصول لمحبي الرياضة والمأكولات الشهية.

3- مقهى ديره ستارز افينيو

تُعتبر ديره كافيه واحدة من أفضل المقاهي في جدة، حيث يجمع بين تقديم مشاهدة ممتعة لمباريات كرة القدم وتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات الشهية، يتميز المكان بأجواء فاخرة، وتُعتبر جلساته الداخلية ووجود جزء للعائلات عنصرًا إضافيًا يمنح الزوار الخصوصية والراحة، يتواجد المقهى في ستارز اڤينيو، شارع صاري الفرعي بجدة.

في نهاية اليوم، يمكن لزوار جدة الاستمتاع برحلة طهي مثيرة ولذيذة أو ببساطة الاسترخاء في إحدى المقاهي الرائعة ومشاهدة مباريات كأس العالم للأندية، يوفر التنوع الكبير في الخيارات تجربة لا تُنسى لكل زائر، مما يجعل جدة وجهة مثالية لعشاق الطعام وعشاق القهوة على حد سواء.


اقرأ ايضاً:

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير القلق ودموعها تكشف عن أحداث جسيمة قادمة ستضرب 3 دول عربية

كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته من أجل حذف هذا الفيديو من الإنترنت.. مافعله في الفندق كان مخجل ومعيب!! شاهد

عاصفة مرعبة تضرب 10 دول عربية وتحجب الشمس عن دول الخليج وتحول النهار إلى ليلٍ حالك.. أخطر من ما تتخيلون!! شاهد الفيديو

التوقع الخطير الذي تنبأ به ميشال حايك تحقق أخيراً وحدثت الكارثة التي يخشاها الجميع.. استعدوا للمفاجأة!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج