خطر قادم : تنبيه الأرصاد السعودية : هذه المناطق سوف تتأثر بشكل كبير جدآ!

قام المركز الوطني للأرصاد عن طريق نظام الإنذار المبكر بإصدار مجموعة من التنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في عدد من مناطق (مكة المكرمة والرياض والجوف والشمالية ونجران والشرقية وجازان وعسير والقصيم والباحة).

وقد، نبَّه المركز أن منطقة الرياض سوف تشهد أمطارًا خفيفة مع نشاط للرياح و تدنٍّ في الرؤية، وتؤثر تلك الحالة على أغلب محافظات المنطقة، ويستمر هذا الطقس حتى الساعة الثانية من مساء اليوم الاثنين.

كما تشهد منطقة مكة المكرمة أمطارًا خفيفة مصحوبة بالصواعق الرعدية ورياح قوية نشطة، وسوف تؤثر هذه الحالة على مناطق “الطائف والقنفذة والعرضيات وأضم وميسان والخرمة والمويه وتربة ورنية، ومن المتوقع أن يستمر هذا الطقس حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين.


اقرأ ايضاً:

بعد التعديلات الجديدة.. تعرف على الحد الأدنى لمساحات غرف النوم والمطابخ في السعودية 1445

عاجل: بعد يومين فقط سيتم ترحيل جميع الأجانب العاملين في هذه المهن ومنعهم من دخول السعودية مرة أخرى

مرحباً بكم في مملكة الخير.. السعودية تفتح أبوابها لأبناء 60 دولة وتمنحهم تأشيرة دخول مجانية في المطار

أخيراً سكان الرياض سوف يتخلصون من الزحام المروري.. الهيئة الملكية تعلن رسمياً انطلاق “مترو الرياض” في هذا الموعد

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

و تشهد منطقة الباحة أمطارًا خفيفة مصحوبة برياح قوية مع وجود الصواعق الرعدية تؤثر تلك الحالة على عدة مناطق “الحجرة والمخواة و فرعة غامد الزناد وقلوة والباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن”، وسوف تستمر هذه الحالة حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين.

وقد نبّه مركز الأرصاد السعودي أن منطقة القصيم سوف تشهد ظهور للشبورة المائية مع تدنٍّ في الرؤية، وتؤثر هذه الحالة على أغلب محافظات المنطقة، ومن المتوقع أن يستمر هذا الطقس حتى الساعة الثامنة صباحًا.

كما توقع المركز أيضا أن تشهد منطقة عسير أمطارًا خفيفة تصحبها الصواعق الرعدية مع الرياح القوية النشطة والتي سوف تؤثر على عدة مناطق منها “المجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل والبرك والقحمة والنماص وبلقرن وتنومة”، وسوف يستمر هذا الطقس حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين.

ومن جانبه فقد نبّه المركز أن منطقة جازان ستشهد أمطارًا خفيفة وصواعق رعدية ورياحًا نشطة، وسوف تؤثر هذه الحالة على عدة مناطق منها “الدرب وبيش”، ويستمر هذا الطقس حتى الساعة التاسعة صباحًا.

كما تشهد المنطقة الشرقية أمطارًا متوسطة مع جريلان السيول مصحوبة بالصواعق الرعدية والرياح الشديدة، وتؤثر هذه الحالة على مناطق “الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة”، ويستمر هذا الطقس حتى الساعة الـ 12 من ظهراليوم الاثنين.

وقد نبّه المركز أن منطقة نجران سوف تشهد رياحًا شديدة مع تدنٍّ في الرؤية، وتشمل هذه الحالة عدة مناطق منها “بدر الجنوب وثار وحبونا وخباش ونجران ويدمة”، ويستمر هذا الطقس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم  الاثنين.


اقرأ ايضاً:

“هذه الليلة لن تناموا بسلام”.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن 4 توقعات خطيرة ستضرب هذه الدول العربية

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير القلق ودموعها تكشف عن أحداث جسيمة قادمة ستضرب 3 دول عربية

كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته من أجل حذف هذا الفيديو من الإنترنت.. مافعله في الفندق كان مخجل ومعيب!! شاهد

عاصفة مرعبة تضرب 10 دول عربية وتحجب الشمس عن دول الخليج وتحول النهار إلى ليلٍ حالك.. أخطر من ما تتخيلون!! شاهد الفيديو

التوقع الخطير الذي تنبأ به ميشال حايك تحقق أخيراً وحدثت الكارثة التي يخشاها الجميع.. استعدوا للمفاجأة!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج