“هذا هو الإنذار الأخير وقد اعذر من أنذر”.. ليلى عبد اللطيف تكشف التوقع الخطير الذي سيحدث في هذه الدولة العربية بعد 7 أيام

كشفت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن الكارثة التي كانت قد حذرت الجميع منها ستحدث في منتصف شهر يناير الحالي، موضحةً أن هذه الدولة العربية سوف تشهد أحداث مفزعة وغير متوقعة وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر.

واضافت ليلى عبد اللطيف أن شهر يناير سوف يكون مقلق وستحدث مصيبة ستؤثر على معظم المواطنين، ونصحت المواطنين بتخزين الغذاء والدواء، حيث كشفت عن وباء سيخلق أزمة لحوم وسيضرب المواشي والدواجن.

وتوقعت الفلكية اللبنانية الشهيرة تعرض رئيس المجلس السيادي في السودان عبدالفتاح البرهان لعملية اغتيال، كما تحدثت عن كوارث ستضرب ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وتتسبب في سقوط آلاف الضحايا.


اقرأ ايضاً:

علامات تفضح إعجاب المرأة بالرجل ولو كانت متزوجة

ماهي علامات المرأة التي تشتهي الجماع ولكنها تستحي

5 علامات التهيج عند المرأة ورغبتها في النوم معك.. أخطرها الرقم “2” الذي يعني أنها لا تستطيع الانتظار وتريد الرجل يعاشرها فورآ

ماذا تشعر المراة عندما تاتيها الشهوة

متى تستسلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها.. 5 حركات خبيثة إذا طبقتها سوف تجامع أي إمرأة!

مطلقة سعودية تكشف دون خجل كيف يدهن زيت القرنفل للعضو الذكري؟

هل زيت القرنفل يكبر الذكر؟

ما هي فوائد القرنفل مع السمسم للجنس؟

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

قالت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، إن عام 2024 يحمل حدثا مفزعا للعالم، مؤكدة على المواطنين بتخزين الأدوية والأغذية المتاحة والمستهلكة كثيرًا في المنازل بكميات كبيرة، استعدادًا لقدوم مفاجأة كبيرة في عام 2024.

توقعات ليلى عبد اللطيف.. اغتيال شخصية سياسية

أكدت ليلى عبد اللطيف أنه في عام 2024 سيتعرض شخصية سياسية قيادية بارزة للاغتيال، وأن حدث اغتيال هذه الشخصية سيحدث صدمة كبيرة لشعبها ولشعوب الوطن العربي كاملًا.

انتشار الفيروسات والأمراض في 2024

وبالحديث علن انتشار الفيروسات والأمراض، أوضحت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، أنه من المتوقع انتشار فيروس غامض بين الماشية، مما ينتج عنه ارتفاع في أسعار اللحوم والدواجن في مجموعة من دول العالم.

استقالة أحد الرؤساء العرب في 2024

وتوقعت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، حدوث فوضى عارمة في البنوك في العام الميلادي الجديد 2024، بالإضافة إلى استقالة أحد الرؤساء العرب على الهواء بشكل مفاجئ وصادم.

انتشار الجوع وسوء التغذية في 2024

ومن ضمن الأحداث المفزعة التي ستواجه العالم في 2024، هو بداية الجوع وسوء التغذية في العديد من دول العالم، ومنها: «أفغانستان – غانا – السودان».

العديد من الحرائق المقصودة في 2024

وأضافت ليلى عبد اللطيف أنه من المتوقع أن يشهد العام الجديد 2024 العديد من الحرائق في أكثر من دولة حول العالم، مشيرة إلى أن أغلب الحرائق في 2024 ستكون مقصودة وبشكل إجرامي ومنظم.

حدث فني مؤسف بالعام الجديد 2024

وتابعت بأن العالم على موعد في العام الجديد 2024 مع حدث فني مؤسف للغاية، ومن المتوقع أن يسبب حالة من الحزن والدموع والصدمة في البلاد التالية: « لبنان – مصر – سوريا».

ليلى عبد اللطيف تحذر من موسم شتاء 2024

وحذرت ليلى عبد اللطيف من موسم شتاء 2024، فهو الأخطر على الإطلاق، حيث من المتوقع أن تشهد العديد من البلاد في شتاء 2024 الثلوج وموجات من البرد غير المسبوقة خلال الأعوام الماضية، بالإضافة إلى زيادة أعداد الوفيات في عدد من دول العالم بشكل كبير.


اقرأ ايضاً:

ماذا تشعر المراة عندما تاتيها الشهوة

متى تستسلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها.. 5 حركات خبيثة إذا طبقتها سوف تجامع أي إمرأة!

مطلقة سعودية تكشف دون خجل كيف يدهن زيت القرنفل للعضو الذكري؟

هل زيت القرنفل يكبر الذكر؟

ما هي فوائد القرنفل مع السمسم للجنس؟

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا