لا تفوتيها.. نصائح هامة تساعدك في تجفيف الملابس الشتوية بسرعة

عندما يتعلق الأمر بتنظيف الملابس الشتوية، يواجه العديد من النساء صعوبات، سواء بسبب نوعية النسيج أو وزن الملابس، وخاصة مع زيادة فرصة اتساخها بسبب الأمطار والطين على الشوارع. في هذا المقال، سنقدم مجموعة من الحيل الذكية التي تساعدك في تجفيف الملابس الشتوية بسرعة، وهي كالتالي:

1. قسّمي الغسيل: حاولي عدم غسل الكثير من الملابس معًا، حتى تتمكني من تجفيفها بسرعة عند تعليقها على حبال التجفيف. من الأفضل تقسيم دورات الغسيل بناءً على الاحتياجات الملابس الخاصة بها.


اقرأ ايضاً:

مشهورة سعودية توضح للرجال صفات المرأة الشهوانية من وجهها

كيفية استعمال القرنفل للانتصاب؟

مراهقة سعودية تكشف دون ذرة خجل عن فوائد القرنفل للجنس؟ وكيف يمكن استخدامه أثناءالجماع؟

علامات تفضح إعجاب المرأة بالرجل ولو كانت متزوجة

رسالة عاجلة لموقع حال الخليج

موديز” تعلن عن تغيير في التصنيف الائتماني للسعودية

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يقبل دعوة إيرانية رسمية

اكبر تغيير على الإطلاق”.. ماذا يجري داخل الصندوق السيادي السعودي؟

السعودية.. إغلاق منشأة تجارية جديدة بعد تسجيل حالات تسمم غذائي

2. اختاري وقتًا مناسبًا: حاولي غسل الملابس الشتوية وتجفيفها في وقت النهار، حيث يمكنك الاستفادة من ضوء الشمس. تجنبي غسلها ونشرها في الليل حتى تضمني جفافها السريع.

3. استخدمي برنامج التجفيف والعصر: بعد انتهاء دورة الغسيل الكاملة في الغسالة، قمي بضبطها على برنامج التجفيف والعصر. سيساعدك ذلك في تجفيف الملابس بسرعة.

4. الاستفادة من الشمس وتجنب الأمطار: في حالة سقوط الأمطار، قمي باستخدام حبال التجفيف الداخلية لتجنب الملابس من المطر. واستغلي أي فرصة لتعريض الملابس لأشعة الشمس خلال النهار.

5. استخدمي شرفة المنزل: في الأيام التي تكون فيها الشمس غائبة، قمي بتعريض الملابس لفترة قصيرة في شرفة المنزل، ثم أحضريها داخل المنزل وقمي بتشغيل المدفأة أو المكيف الدافئ. ستجف الملابس بسرعة في هذا البيئة الدافئة.

6. ترتيب الملابس على حبال التجفيف: عند تعليق الملابس على حبال التجفيف، قومي بترتيبها بطريقة تساعد على تجفيفها بسرعة. ضعي الملابس الثقيلة والقطع الصغيرة في الصفوف الأمامية، واتركي القطع الكبيرة والملابس الطويلة ذات الأقمشة الناعمة في الصفوف الخلفية حتى لا تعوق أشعة الشمس وتؤخر جفافها7. استخدمي المجفف: إذا كنتِ تفضلين استخدام المجفف، فيجب أن تقومي بنقل الملابس إليه بمجرد انتهاء دورة الغسيل في الغسالة. ستجف الملابس بشكل أسرع عند استخدام المجفف.

8. استعملي واقيًا بلاستيكيًا للملابس: إذا كان الطقس غائمًا ومتوقع سقوط الأمطار، يجب أن تقومي بتغطية الملابس المعلقة على حبال التجفيف بواقي بلاستيكي. هذا سيساعد في حمايتها من الرطوبة والتبليل مرة أخرى.

باستخدام هذه النصائح الذكية، يمكنك تجفيف الملابس الشتوية بسرعة وبكفاءة. استفيدي منها للتغلب على تحديات تنظيف وتجفيف الملابس في فصل الشتاء.


اقرأ ايضاً:

كيفية أن تكون مخلصًا لشريكك أو شريكتك

كيف تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. الشروط والخطوات

عكس كل التوقعات… الزوجة لايمكن ان تتحمل غربة الزوج عنها دون جماع خلال هذه المدة!!

هذه الأوقات تزداد فيها الرغبة الجنسية عند النساء..احذر ان تتركها دون جماع!!

حقائق لم تكن تعرفها من قبل… هل تفضل الزوجة العلاقة الحميمية العنيفة أم الهادئة ؟

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا