التوقع الخطير الذي كانت تخشاه ليلى عبد اللطيف بدأ يتحقق في السعودية والأردن!! خذوا حذركم فالساعات القادمة عصيبة

قالت عالمة الفلك اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، أنها موسم الشتاء لهذا العام 1445، سوف يكون شديد للغاية وخطير في ذات الوقت وقد تصل تؤثر تبعاته المفزعه على عدد من الدول العربية، من بينها المملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية.



اقرأ ايضاً:

ابتدءاً من اليوم.. الداخلية السعودية تنفذ حملة كبيرة وغير مسبوقة للقبض على أبناء هذه الجنسية وترحيلهم من المملكة بشكل نهائي

العمل بدون كفيل واعفائهم من الرسوم… بشرى سارة لابناء هذه الجنسية المتواجدة في السعودية!!

قرار تاريخي من السعودية للمواليد في المملكة يجعلهم يتخلون عن بلدهم ويستقرون في السعودية بإقامة دائمة!!

قرار عاجل من الملك سلمان.. يتم السماح للمقيمين العمل بهذه المهن بدون كفيل نهائياً في السعودية!!

ما هي أرقام هيئة التبليغ عن الابتزاز الإلكتروني في السعودية؟

الهلال السعودي يعلن عن بشرى سارة لعشاقة..تفاصيل

بالفيديو: شاهد المعجزة التي حدثت في هذه الطائرة عندما افتتح بابها وهي تحلق بالجو.. الركاب فقدوا عقولهم من هول الصدمة!!

الاستعلام عن حالة طلب شهادة صحية عبر بلدي 2024

التوقع الخطير الذي كانت تخشاه ليلى عبد اللطيف بدأ يتحقق في السعودية و الأردن

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن موسم الشتاء لهذا العام 1445، أعاد نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي تداولها بالتزامن مع تقلبات الحالة الجوية التي تشهدها عدد من المناطق السعودية منذ مطلع الشهر الحالي، يناير 2024 .

وفي أحدث تقرير عن حالة الطقس في السعودية، توقع مركز طقس العرب، استمرار سيطرة كتلة هوائية أبرد من المُعتاد شمال المملكة السعودية اليوم السبت 13 يناير 2024، بحيث يكون الطقس فجراً في مناطق الحدود الشمالية و الجوف و تبوك وصولاً حتى حائل شديد البُرودة، و تتراوح الصغرى ما بين 2-6 درجات مئوية في تلك المناطق مع احتمالية تشكل الصقيع، في حين يكون الطقس بارداً في بقية المناطق.

أما نهاراً، فترتفع درجات الحرارة و تسود أجواء باردة في المناطق الشمالية، بينما ترتفع درجات الحرارة في المناطق الوسطى و الشرقية لتتجاوز مُنتصف العشرينيات مئوية، مع أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام.

كما توقع مركز طقس العرب، أن يكون الطقس مُستقراً و صحواً في غالبية المناطق، مع عدم وجود مؤشرات على عودة الأمطار للمملكة العربية السعودية خلال الفترة القريبة، إلا أنها قد تتزايد فرصها في بعض المناطق خلال الثلث الأخير من الشهر.

 

كما توقع المركز استمرار الصقيع في أجزاء من المناطق الشمالية ومنطقة تبوك، بالإضافة إلى رياح قوية تؤثر على منطقة الحدود الشمالية( طريف، عرعر ) ومنطقة الجوف (القريات).

الأردن

أما في المملكة الأردنية، فقد توقع طقس العرب الإقليمي، أن تبقى هذه الليلة تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة، لذا يكون الطقس بارداً في مختلف المناطق و غائم بوجهٍ عام، كما يستمر هطول الأمطار في المناطق الشمالية تكون غزيرة أحياناً وتعمل على تشكل السيول في بعض المناطق، وتمتد أحياناً إلى المناطق الوسطى.

أما يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول المعدلات العامة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في مختلف المناطق وبارد في المرتفعات الجبلية كما تهطل زخات من الأمطار في ساعات الصباح الباكر في المناطق الشمالية.

وتشير آخر مخرجات الخرائط الجوية في مركز “طقس العرب”، إلى تأثر المملكة يوم الأحد بكتلة هوائية باردة ورطبة، لذا يكون الطقس بارداً في مختلف المناطق وتتكاثر السحب تدريجياً، وتهطل زخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق.





اقرأ ايضاً:

بالفيديو: شاهد المعجزة التي حدثت في هذه الطائرة عندما افتتح بابها وهي تحلق بالجو.. الركاب فقدوا عقولهم من هول الصدمة!!

فيديو يحبس الأنفاس لشقيق أمير قطر وهو يسقط من جواده بطريقة مرعبة !!

فتاة سعودية توفي زوجها فتزوجت من شقيقه الأصغر وفي ليلة الدخلة أخبرها العريس بمفاجاة جعلتها تنتحر على الفور!!

أمانة جدة تعلن عن الأحياء الجديدة المحرومة من تعويضات الهدد… وتحدد موعد صرف تعويضات للأحياء البقية!!

لأول مرة السعودية تسمح ببيع هذا النوع من الكريمات لتصغير هذه المنطقة في جميع الصيدليات !!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا