عسكري سعودي كان رايح الدوام وفي منتصف الطريق شاف 3 من الجن راكبين معه في السيارة.. لن تصدقوا ما الذي حدث له!!

نشر حساب “معلومة” على منصة إكس، قصة عسكري سعودي من الدمام، تعين في منطقة الجنوب، وفي أحد الأيام كان ذاهب إلى الدوام وحيداً في سيارته، وعندما وصل منتصف الطريق الرابط بين الدمام والجنوب كان الوقت في منتصف الليل ولا يوجد أحداً يسير في ذلك الطريق غيرة، وفجأة نظر بالمراية فأكتشف أن هناك 3 من الجن يركبون معه في المقعد الخلفي.

عسكري سعودي شاف 3 من الجن راكبين معه في السيارة


اقرأ ايضاً:

عاجل: الداخلية السعودية تعلن عن حملة قوية وغير مسبوقة.. سيتم ترحيل هذه الفئة من الوافدين قبل رمضان ومنعهم من العودة إلى المملكة

عاجل بأمر ملكي من الملك سلمان.. الجوازات السعودية تعلن عن هدية كبيرة لجميع المقيمين بمناسبة شهر رمضان

عاجل.. الجوازات السعودية تمنع أبناء هذه الجنسية من تأشيرة الزيارة العائلية وترحل عائلاتهم المتواجدة في المملكة!!

قرار جديد من الداخلية السعودية يسرق النوم من عيون المغتربين.. رفع رسوم تجديد الإقامة ورسوم تأشيرة الخروج والعودة ابتدءاً من اليوم (تعرف على الرسوم الجديدة)

سعودية وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نوم ابنتها المراهقة وفي الصباح اكتشفت مفاجأة صادمة تقشعر لها الأبدان!!

السعودية.. أمر ملكي بإعفاء أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة والسماح لهم بالعمل بدون كفيل

المقيمين في السعودية لن ينامون الليلة بعد البيان العاجل من وزارة الداخلية السعودية بشأن رسوم تجديد الإقامة!!

أمانة العاصمة المقدسة توضح أهم شروط وضع الإعلانات على واجهة المحلات التجارية

تعديل شامل لأسعار الوقود في السعودية..لن تصدق كم وصل سعر اللتر الواحد!!؟

عاجل..توضيح من هيئة الزكاة بشأن وثائق المقابلات المالية لخدمات الجمارك

قبل شهر رمضان..عفو ملكي شامل لجميع المتواجدين في السجون السعودية!!

في تفاصيل القصة التي انتشرت على منصة إكس خلال الساعات الماضية، يقول صاحبة القصة أنه عسكري من أهل الشرقية وتعين في الجنوب، وكان عادةً ما يسافر من منطقته إلى الدوام في الليل، وغالباً ما يكون وحيداً في سيارته.

يقول في أحد الأيام توجه من منطقته في الشرقية نحو الجنوب، وكان الوقت في الليل كالمعتاد، وعندما وصل إلى المفرق اللي يطلع من الشرقية إلى الجنوب، وهو طريق مهجور لأن هناك طريق بديل يمشي فيه معظم المسافرين، وهذا الطريق أصبح موحش ومعروف بانه مليء بالجن ونادراً ما تمشي فيه السيارات.

يضيف صاحب القصة أنه كان مستأنس في الطريق وصوت الأغاني يملئ السيارة، وكان يصور لزملائه في العمل صور وفيديوهات من الطريق ويرسلها لهم في ذات الوقت.

وفجأة اتصل عليه واحد من زملائه وقال له: “كيف تقول أنك مسافر وبالفيديو الذي ارسلته لي ظاهر معاك ثلاث اشخاص في المقعد الخلفي”؟

يقول صاحب القصة، عندما سمعت كلام زميلي، نظرت في المراية نحو المقعد الخلفي، وفعلاً كان هناك 3 أشخاص اجسامهم ضخمة ويبتسمون ابتسامة خفيفة، فعرفة على الفور أنهم من الجن.

ويضيف:”لم استطع أن أقرأ القران في ذلك الوقت، ولم استطع أيضاً ان اوقف الأغاني او انقص صوتها، وتظاهرت بالشجاعة والثبات وواصلت السير بدون أن انظر في المراية حتى لا أخاف منهم.

وفجأة شعرت بحرارة على كتفي، فعرفت أن احدهم يمسك بي، فقمت على الفور أردد:”أنا في وجه الله أنكم تتركوني، أنتم جن مسلم ولا كافر، أنا في وجه الله أنكم ما تأذوني”، وظليت اردد هذا الكلام حدود خمس دقائق، ونظرت في المراية ولم أجدهم فحمدت الله وشعرت بالفرح والسعادة.

يقول صاحب القصة، بعدما ظننت انني قد نجوت منهم، تفاجأت بشخص يقف امامي في الطريق ويطلب مني التوقف وبجواره طفل صغير، فترددت في التوقف لأن المكان موحش ومن المستحيل أن يقف شخص في هذا المكان وفي هذا التوقيت ومعه طفل أيضاً، فواصلت السير بدون توقف، ولكن المفاجأة أني وجدت ذالك الشخص يقف امامي مرة أخرى وبجواره الطفل، فتأكدت انهم من الجن، فرفعت السرعة وواصلت السير، وفجأة نظرت إلى اليمين فوجدت الشخص يجري بجوار السيارة وينظر لي وهو يضحك.

يضيف:”شعرت بالخوف والرعب مرة أخرى، لكن الله الهمني أن اردد بعض الاذكار بصوت عالي وظليت ارددها حتى اختفى من جوار السيارة.

يقول صاحب القصة انه بعد ذلك شاهد محطة امامه فشعر بالسعادة وسجد حمداً وشكراً لله، وقرر المبيت فيها حتى الصباح، ومن ذلك اليوم توقف عن السفر في الليل.


اقرأ ايضاً:

تعديل شامل لأسعار الوقود في السعودية..لن تصدق كم وصل سعر اللتر الواحد!!؟

أخطرها رقم “3”.. أسباب تجعل المرأة السعودية تكره زوجها وتطلب منه الطلاق فوراً

تمساح مرعب حاول العبث مع الفهد العنيد لكن النهاية كانت صادمة وغير متوقعة!! شاهد

“اقترب موعد الكارثة”.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن أخطر ما سيحدث في الدولة العربية قبل شهر رمضان!!

سعودية وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نوم ابنتها المراهقة وفي الصباح اكتشفت مفاجأة صادمة تقشعر لها الأبدان!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا