تعرف على أكبر مول في جدة 2024..أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيل

عرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيل الآن، فهناك الكثير من المولات التي تنتشر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث إنها واحدة من أهم المناطق التي تحتوي على مراكز تجارية ذات علامة مميزة ورائدة على مستوى الوطن العربي، وتتمتع المنطقة بالازدهار الذي يعتمد عليه الاقتصاد، ومن هنا سوف نعرض أكبر مول في جدة.

أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي

تتمتع منطقة جدة باقتصاد مزدهر والذي يعتمد على مينائها البحري، وتضم عدد من المولات والمراكز التجارية المميزة، ويأتي أفضل مول في جدة على النحو الآتي:


اقرأ ايضاً:

ابتدءاً من اليوم.. الداخلية السعودية تنفذ حملة كبيرة وغير مسبوقة للقبض على أبناء هذه الجنسية وترحيلهم من المملكة بشكل نهائي

العمل بدون كفيل واعفائهم من الرسوم… بشرى سارة لابناء هذه الجنسية المتواجدة في السعودية!!

قرار تاريخي من السعودية للمواليد في المملكة يجعلهم يتخلون عن بلدهم ويستقرون في السعودية بإقامة دائمة!!

قرار عاجل من الملك سلمان.. يتم السماح للمقيمين العمل بهذه المهن بدون كفيل نهائياً في السعودية!!

المقيمين يتلقون البشارة السعيدة من السعودية.. تجعلهم يطيرون من الفرحة !!

ما هي أرقام هيئة التبليغ عن الابتزاز الإلكتروني في السعودية؟

الهلال السعودي يعلن عن بشرى سارة لعشاقة..تفاصيل

بالفيديو: شاهد المعجزة التي حدثت في هذه الطائرة عندما افتتح بابها وهي تحلق بالجو.. الركاب فقدوا عقولهم من هول الصدمة!!

1- الأندلس مول

يُعد الأندلس مول هو وجهة تسوق شهيرة جدًا في منطقة جدة، ويتواجد في حي الزهراء بالمدينة، ويتمتع بمزيج من العلامات التجارية المحلية وكذلك العالمية، بجانب مجموعة مختلفة ومتعدد من خيارات الترفيه.

يتمتع الأندلس مول بسمات فريدة ومميزة في هندسته المعمارية المستوحاة من التصميم الأندلسي التقليدي، ويتميز المركز بأقواس جميلة وأعمال قرميدية، ويبدأ العمل من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة الـ 11:30 مساءً.

2- جدة مول

يعتبر جدة مول أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي يقع في حي السلامة، وبالرغم من صغر حجمه بالمقارنة بباقي مراكز التسوق الأخرى في المنطقة، إلا أنه مشهور بأسعاره المناسبة والمعقولة للجميع ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.

يحتوي جدة مول على علامات تجارية عالمية ومحلية شهيرة جدًا مثل Nike وAdidas وH&M، بجانب أسواق نعومي والعثيم وغيرها، ويبدأ العمل من الساعة الـ 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

أكبر مول في جدة

توجد مجموعة من أكبر المولات ومراكز التسويق التي تقع في مدينة جدة، وجاءت أفضل وأكبر تلك المولات في المنطقة على النحو التالي:

1- رد سي مول جدة

يُعد رد سي مول أكبر مول في جدة ومن أشهر وأفضل مراكز التسويق أيضًا في المنطقة، ويتواجد في الضاحية الشمالية من المدينة، وبالتحديد غرب طريق الملك عبد العزيز، ويضم المول مدينة ألعاب متكاملة والكثير من المحلات التجارية.

يحتوي رد سي مول على أكبر نافورة داخلية وأكبر سقف زجاجي في مدينة جدة، ويعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، بينما الخميس من الـ 10 صباحًا حتى الـ 1 بعد منتصف الليل، والجمعة من 1:30 ظهرًا لـ 1 بعد منتصف الليل.

2- العرب مول

يعتبر العرب مول أكبر أماكن التسوق الموجودة في مدينة جدة، ويعتبر من أفضل مولات المنطقة، ويحتوي على 16 مدخل متوزع في محيط المول بالكامل، ويشمل أكثر من 300 محل تجاري فضلًا عن عدد كبير من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال.

يعمل العرب مول على مدار الأسبوع من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 11:30 مساءً، ويعمل يوم الجمعة من الساعة الـ 5 مساءً حتى الـ 11:30 مساءً.

إن مدينة جدة هي الواجهة الأولى في المملكة العربية السعودية لكل سائح من خارج البلاد أو من داخلها، فهي تتمتع باحتوائها على العديد من مراكز التسويق والمولات الشهيرة التي تقدم علامات تجارية عالمية وأخرى محلية.


اقرأ ايضاً:

بالفيديو: شاهد المعجزة التي حدثت في هذه الطائرة عندما افتتح بابها وهي تحلق بالجو.. الركاب فقدوا عقولهم من هول الصدمة!!

فيديو يحبس الأنفاس لشقيق أمير قطر وهو يسقط من جواده بطريقة مرعبة !!

فتاة سعودية توفي زوجها فتزوجت من شقيقه الأصغر وفي ليلة الدخلة أخبرها العريس بمفاجاة جعلتها تنتحر على الفور!!

أمانة جدة تعلن عن الأحياء الجديدة المحرومة من تعويضات الهدد… وتحدد موعد صرف تعويضات للأحياء البقية!!

لأول مرة السعودية تسمح ببيع هذا النوع من الكريمات لتصغير هذه المنطقة في جميع الصيدليات !!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا