تعرف على أفضل واجمل الأماكن المغلقة للعب الأطفال في جدة 2024

تبحثون عن أفضل اماكن لعب مغلقة في جدة 2024؟

تضم جدة الكثير من أماكن اللعب الداخلية للاطفال من مختلف الأعمار، والتي تتراوح بين أماكن اللعب التعليمية وألعاب الحركة والتشويق ومنصات الترامبولين وغيرها. وتعتبر هذه الأماكن الوجهات الأكثر شعبية مع ارتفاع درجات الحرارة.

إليكم أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة 2024 :

ملاهي فنكي لاند

اماكن لعب مغلقة في جدة

سيحظى أطفالكم بالكثير من المرح في فنكي لاند!

يضم هذا المكان إحدى أجمل فعاليات جدة للأطفال. توجهوا إلى فنكي لاند في التحلية مول الذي افتتح أول صالة بولينغ للأطفال في جدة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة وصالة بولينغ للكبار أيضاً.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل. التحلية مول، حي الروضة. instagram.com/funkeylandksa/

 حديقة الحيوان

من اجمل اماكن لعب مغلقة في جدة!

تعدّ هذه التجربة المميزة مناسبة لجميع الأعمار وللزيارات العائلية أو المدرسية أو حتى مع الأصدقاء، وتتيح الحديقة لأطفالكم أن يعيشوا تجربة مميزة ويشاهدوا مجموعة هائلة من الحيوانات تحت سقف واحد واستكشاف ألطف الحيوانات وأكثرها ندرة.

تستمر حتى 16 نوفمبر. المحمدية، طريق الملك اتجاه الشمال – مقابل السيتي ووك، saudievents.sa

بووست

اماكن لعب مغلقة

من أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة!

سيحظى أطفالكم بالكثير من المرح في بووست مع أكثر من 100 لعبة من الألعاب الحركية والمحاكاة والمناطق المخصصة للأطفال بالإضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي.

تتوزع الألعاب على طابقين يضم الأول ميني بووست وهو قسم كامل للاطفال بالإضافة إلى قسم البولينج وقسم الألعاب الحركية مثل الترمبولين، يمكنكم أيضاً تناول أشهى المأكولات من البيتزا والباستا إلى البرجر. أما الطابق الثاني يضم أجمل الألعاب مثل الرول قلايدر وهي تجربة طيران الداخلية والأولى من نوعها في السعودية بالإضافة إلى منطقة ألعاب الواقع الافتراضي.

يقدم بووست العديد من العروض على باقات الشحت وتبدأ من 96 ريال.

الأحد – الأربعاء من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، السبت من الساعة 2 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. جولد مور مول، حي الزهراء (0500972777) instagram.com/boostsaudi

جامبولين

تقدم هذه الوجهة تجارب رياضية مميزة من خلال مجموعة من الأنشطة الحركية التي تمنح المتعة لجميع أفراد العائلة. ويشمل المركز خيارات واسعة تتضمن ملعب ميني غولف وطاولة كرة قدم وطاولات الهوكي الهوائي وصالات بولينج وترامبولين بالإضافة إلى أحواض الكرات المناسبة للصغار وقاعة بلياردو، مما يجعله من أفضل اماكن لعب مغلقة في جدة.
تبدأ الأسعار من 50 ريال لنصف ساعة و 80 ريال للساعة، ويقدم جامبولين عرض كل يوم ثلاثاء حيث يمكنكم اللعب حتى التعب مقابل 75 ريال.
يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. حي السامر (0558642148)

كيدزانيا

من أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة وأكثرها متعة وفائدة.

تقدّم هذه المدينة المصغّرة تجربة مميزة للأطفال وتمنحهم إجابات عملية عن تساؤلاتهم حول مستقبلهم وخياراتهم المهنية وذلك من خلال إعطائهم الفرصة لتجربة العديد من الأدوار مثل التعرّف على مهام رجل الإطفاء أو الالتحاق بمدرسة الطهي أو اختبار مهاراتهم الصحفية أو استعراض اهتمامهم بالموضة ضمن متجر للأزياء وغيرها الكثير من الأنشطة. وتتضمن هذه التجربة التفاعلية عنصراً تربوياً هاماً يعتمد على التعليم الترفيهي، مما يُسعد الأهالي والأبناء على حدّ سواء.

استفيدوا من عرض كيدزانيا حيث يقدم خصم 50% على جميع التذاكر كل يوم اثنين

السبت – الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل،الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، الجمعة من 2 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. مول العرب، حي النزهة (0126554115) instagram.com/kidzaniajeddah

كوول دي ساك

ما رأيكم بتناول أشهى الأطباق الأمريكية بينما يستمتع أطفالكم بأجمل الأوقات في هذا المطعم المخصص للعائلات!

يضم كوول دي ساك طابقين ويتميز بخدماته المقدمة للأطفال من قائمة الطعام الخاصة إلى غرفة الألعاب وركن البلاي ستيشن، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم مصغر وصالة ألعاب رياضية مهيئة للأطفال وغيرها من الأنشطة الشيقة التي لن يملّ الأطفال منها. رسوم دخول منطقة اللعب وتشمل الوجبة 40 ريال للساعة و70 ريال للساعتين. من أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة!

السبت – الأربعاء من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 11:30 ليلاً، الخميس والجمعة من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. شارع الأمير سلطان، ابراج ليليان (0557301688) instagram.com/cooldesac_ksa

الجمل الصغير

الجمل الصغير هو منطقة ألعاب داخلية ومن أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة مع الكثير من التجارب الشيّقة.

يستقبل هذا النادي الأطفال من عمر سنة وحتى ست سنوات و يوفر تجارب تعليمية شيقة للأطفال عبر ألعاب تعليمهم مهارات أساسية تحاكي الواقع. ويضم أقسام ومناطق متنوعة لكل من الموسيقى والقراءة والطبخ والرسم والأنشطة التفاعلية العديدة.

السبت – الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. مول السلام (0592405443) instagram.com/littlecamelsa

مقهى الخباز الصغير

يوفر مقهى الخباز الصغير خياراً مثالياً للأطفال هواة الطبخ ومحبي الكعك.

يمكن لاطفالكم المشاركة في صنع الحلويات الخاصة بهم وتزيينها بإشراف المختصين في هذا المكان اللطيف. ويشمل ذلك الكيكات الشهيرة بأشكال وحيد القرن وابتكارات شوبكنز والكب كيك المغطى بالكثير من الآيس كريم، ويمنح هذا المكان تجربة عفوية للأطفال مع القليل من الفوضى والمرح أثناء تزيين الكيك.

يستضيف المقهى أيضاً أعياد الميلاد والحفلات الداخلية مما يجعله من أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة.

الاثنين والثلاثاء والأربعاء والسبت من 5 عصراً – 10 ليلاً، الخميس والجمعة من 5 عصراً – 11 ليلاً. مغلق يوم الأحد. التحلية مول، شارع التحلية, instagram.com/little_baker_cafe (0505594612)

فقيه أكواريوم

ليس فقط من أجمل اماكن لعب مغلقة في جدة، بل يقدّم فقيه أكواريوم الفرصة لاستكشاف العالم المذهل تحت الماء.

يُمكن لمحبي مشاهدة الحيوانات البحرية خوض تجربة فريدة في فقيه أكواريوم، حيث تعدّ هذه الحديقة المائية موطناً لأكثر من مئتي نوع بحري بما في ذلك السلاحف الخضراء النادرة وحصان البحر وأسماك الراي اللاسعة وأسماك القرش، بالإضافة إلى الشعاب المرجانية المبهرة، وغيرها من المخلوقات الرائعة. وتضفي العروض اليومية لأسد البحر والدلافين متعة على الجولات، كما يستطيع عشاق المغامرة خوض تجربة السباحة مع الدلافين.
من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً، الجمعة من الساعة 1:30 ظهراً وحتى الساعة 11 ليلاً. طريق الكورنيش الشمالي، النورس (0126066144) 


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج