“احذروا الخروج من منازلكم بداية فبراير”.. ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر توقعاتها التي ستحدث في السعودية خلال الأيام القادمة!!

أطلقت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف سلسلة توقعات جديدة كشفت فيها العديد من الأحداث التي تنبأت بحدوثها خلال الفترة المقبلة في بعض دول العالم والدول العربية، خصوصاً في المملكة العربية السعودية.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال ظهورها عبر برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، أن الأيام الأشهر الأولى من عام 2024 سوف تكون عصيبة على المواطنين في بعض المناطق السعودية.


اقرأ ايضاً:

وزارة التجارة السعودية تعلن التشهير بصاحب هذه المنشأة الشهيرة ..وغرامة مالية كبيرة تجعله يبيع كل ممتلكاته لتسديد الغرامة!!

عاجل: قرار صادم من السعودية بمنع أبناء هذه الجنسية من تأشيرة الزيارة العائلية وسيتم ترحيل عوائلهم من السعودية قبل شهر رمضان

تسهيلات كبيرة وغير مسبوقة للمقيمون في السعودية قبل شهر رمضان المبارك!!

أمر ملكي من الملك سلمان إعادة صرف بدل غلاء المعيشة في السعودية!!

تفاصيل الجريمة التي هزت الشارع السعودي.. مواطن أقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة!!

عاجل: 4000 ريال فقط قائمة الفئات المستحقة للحصول على الإقامة المميزة في السعودية

عبر منصة صحة : الاستعلام عن إجازة مرضية في السعودية برقم الهوية فقط..شاهد

نهاية مأساوية لمالكي 5 محطات في السعودية بعد ضبطهم وهم يمارسون هذه الحيلة الخبيثة للنصب وتغيير كمية الوقود!!

طريقة الحصول على شهادة توثيق منصة الأعمال عبر المركز السعودي للاعمال

عاجل .. أمانة المدينة المنورة تبدء بمصادرة هذه المركبات وتفرض عقوبات كبيرة لمالكيها!!

وأضافت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن بعض المناطق السعودية سوف تشهد في الأشهر الأولى من العام الجديد 2024 هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية وجريان للسيول .

وقالت العرافة اللبنانية أنها تتوقع بعض الخسائر البشرية والمادية التي ستخلفها الأمطار الغزيرة في عدد من مناطق السعودية، وطالبت من المواطنين ضرورة التقيد بتعليمات مركز الأرصاد والدفاع المدني وبقية الجهات المختصة في السعودية.

أمطار غزيرة في عدد من مناطق السعودية

الجدير بالذكر أن العديد من مناطق السعودية تشهد أمطار غزيرة منذ عدة أيام، وتسببت الأمطار بجريان السيول وتوقف حركة السير في بعض المناطق .

وتسببت سيول الأمطار خلال الساعات الماضية في جرف سيارة بمنطقة تبوك مع شخصين كانو على منها.

ووثق مقطع فيديو سيول تجرف سيارة، بعد هطول الأمطار الغزيرة في تبوك، فيما سقط شخصان وسط السيول.

وأظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، سيول تجرف سيارة بينما حاول 3 أشخاص من ركابها الوقوف أعلى سقف السيارة للنجاة بأنفسهم من الغرق.

وأبان الفيديو السيارة تنجرف وسط مياه الأمطار الغزيرة، وسقط شخص من أعلى السيارة وسط السيول وبعد ثواني سقط شخص آخر، بينما تجمع بعض الأشخاص حول مجرى السيل ولم يتمكنوا من إنقاذ الركاب والسيارة.

الحصيني يكشف حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة

من جانبه كشف الباحث في الطقس عبدالعزيز الحصيني عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة.

وقال خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة “إكس”: ” متوقع أن نشاهد أجواء رائعة ممطرة على معظم المناطق ومتوقع أن تكثر الحسنات بسبب الوجوه المبتسمة، أحرثوا مزارعكم واضبطوا المساييل”، ودعا، سكان الشمالية والوسطى وغرب الشرقية وشرق الغربية لتجهيز الملابس الشتوية.

وأشار إلى أن الحالة الممطرة الثانية لوسم 1445هـ مستمرة -إن شاء الله- ومتوقع أن تعيش أجزاء من مناطق الرياض بما فيها العاصمة الرياض والقصيم وحائل ومكة والمدينة وتبوك والجوف والشمالية والشرقية والباحة وعسير وجازان أياماً ماطرة على فترات متقطعة.

ولفت إلى أن الفترات المتقطعة للأيام الماطرة تبدأ من اليوم وخلال الأسبوع القادم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة خاصة على وسط وشمال وشرق الغربية وغرب الشرقية من المملكة مع فرصة سيول، متوقعاً أن تمتد الأمطار إلى أجزاء من دول الخليج واليمن، والله أعلم.


اقرأ ايضاً:

المتحدث الرسمي للأرصاد السعودية يدعو جميع المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر..هناك عاصفة قادمة!!

لن تصدق كيف اصبح الطفل الذي ظهر قبل 9 سنوات بفيديو “معيص” في السعودية!!

أمانة منطقة مكة تعلن عن الأحياء الجديدة التي سوف يتم إزالتها خلال شهر رمضان!!

تفاصيل الجريمة التي هزت الشارع السعودي.. مواطن أقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة!!

الفيديو الأجمل في السعودية لعائلة برازيلية احتفلت في قلب جدة بيوم التأسيس السعودي!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا