“سيندم الجميع والخسارة ستكون كبيرة”.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقع خطير سيضرب هذه الدولة بعد 10 أيام

توقعت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، أن تشهد الأشهر الأولى من عام 2024 الكثير من الأحداث المفزعة التي ستحدث في عدد من دول العالم وبعض الدول العربية، موضحةً أن هذه الأحداث سوف تكون مقلقة وسوف تثير ضجة وخوف المواطنين وربما تتسبب ببعض الخسائر المادية والبشرية.

وفي سلسلة توقعات نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، قالت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن زلزال مدمر قوته 10 درجات سيضرب إحدى الدول خلال الفترة المقبلة من عام 2024، وستكون نتائجه كارثية ومرعبة.


اقرأ ايضاً:

عاجل… قرار صادم من السعودية بمنع أبناء هذه الجنسية من تأشيرة الزيارة العائلية وسيتم ترحيل عوائلهم من السعودية قبل الحج

لن تصدق كم راتب السياف في السعودية والمكافأة التي يحصل عليها عند تنفيذ حكم القصاص!!؟

عاجل… الضمان الاجتماعي يعلن خبر سار للأعزب وهذه الفئة من المواطنين!

سوف تنصدم…لن تصدق كم عدد قبائل الشيعة في قطر ؟

شاهد” فيديو رقص طبيبة أسنان إمارتية.. تسريب صادم يشعل الوطن العربي

عاجل… الموارد البشرية السعودية تبداء تطبيق قرار توطين مهنة جديدة للسعوديين وتمنع الأجانب من العمل فيها!!

عاجل.. الإمارات تستدعي أبناء هذه الجنسية من السعودية وعمان لتمنحهم الجنسية الإماراتية مجاناً لأول مرة في تاريخها!!

فاجعة كبيرة للمغتربين في السعودية… الداخلية تبداء ترحيل 6 الف مقيم وضبطت 20 الف

عقوبته السجن والترحيل وربع مليون ريال غرامة…النيابة العامة السعودية تحذر بشدة من يدم على فعل هذا الشيء بعد اليوم!!

عاجل…السفارة السعودية في عُمان تحذر والرياض والشرقية تحت تأثير هذه الكارثة!!

عاجل… التعليم تحذر جميع الطلاب من ممارسة هذه الأفعال في المدرسة قد تكلفك الفصل النهائي وعدم قبولك في جميع المدارس السعودية!!

عاجل.. الكشف عن الجنسية الحقيقة لقبيلة البليهي قبل ان يكونو سعوديين…المفاجئة في ديانتهم السابقة!!

ولم تصرح ليلى عبد اللطيف، بإسم الدولة، لانها لا تعلم الغيب حسب قولها، لكنها تتوقع ذلك بحسب قراءتها لمؤشرات علم الفلك.

وفي ذات الإطار، توقعت ليلى عبد اللطيف، أن تتعرض تركيا خلال الفترة المقبلة لفيضانات وأحداث مؤسفة ستثير الرعب بين اوساط السكان وستدفع الرئيس التركي رجب طيب أردغان إلى إعلان حالة الطوارئ في البلاد.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد عدد من الدول الأوروبية خلال عام 2024، كوارث طبيعية مؤسفة وسوف تكون نتائجها كارثية وغير مسبوقة.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية


وفي الشأن العربي، توقعت ليلى عبد اللطيف، أن تحقق السعودية إنجاز رياضي كبير خلال عام 2024.

كما توقعت إنه في 2024 سيكون هناك شخصية عربية محبوبة وبارزة ستكون من أبرز واهم المرشحين للحصول على جائرة نوبل للسلام عبر تحقيق انجاز عربي كبير يؤدي إلى بداية مرحلة السلام ومن خلال موقف عربي موحد، ولا أستبعد ولي العهد السعودي صاحب الشرف للحصول على هذه الجائرة وستكون السودان مدخل هذه المبادرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن لبنان

وفي الشأن اللبناني، توقعت ليلى عبد اللطيف أن يتم إغلاق المدارس الرسمية في لبنان في عام 2024، وأن موظفي مطار رفيق الحريري الدولي هم في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تعرقل جهود رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط، وشركة طيران الشرق محمد الحوت ستنجح في إنهاء الأمر والوصول إلى حل، بالإضافة إلى عودة أعداد كبيرة من المهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارية.

وأضافت أن الأضواء الإعلامية تتجه إلى مدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري لحدث مهم وما بين البدلة العسكرية والبدلة السياسية أرى اللواء البيسري في الحالتين يؤدي التحية ويشكل المفاجأة، معقبة «ممكن أن يكون رئاسياً أو غير ذلك».

وحول مشهد المياه التي غمرت الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار، قالت «عبد اللطيف» إنه سيكون مشهداً طبيعياً أمام قسوة وخطورة المشاهد القادمة بسبب الأمطار والعواصف، وهنا أحذر وأنبه الجميع بإيجاد الحلول قبل وقوع الكارثة خاصة خلال الأشهر الثلاث من السنة الجديدة.

وتابعت، أن أزمة انتخاب رئيس الجمهورية والخلافات المسيحية على اسم الرئيس سيجعل البطرك الراعي في حالة انزعاج شديد قد يتخذ من خلاله موقفاً صادماً لجميع قد نراه إما في حالة اعتكاف أو فحالة بعد واستراحة بعيداً عن حالة النكد السياسي كي يضع الجميع أمام مسؤولياتهم الوطنية اتجاه لبنان والشعب والرئيس.

وكشفت المتنبئة اللبنانية، أننا سنرى السيد حسن نصرالله في لقاء تاريخي مع إحدى القيادات العربية الخليجية والمرموقة ولا أستبعد أن يتم هذا اللقاء في دولة إسلامية بارزة.

وأشارت إلى أن عام 2024 سيكون السيد حسن نصر الله بين خيارين كبيرين ولأنه سيد المقاومة وسيد الكلام سنراه سيداً للحكمة والأحكام وجمهور المقاومة وأنصار حزب الله تملأ الشوارع تأييداً لقرار السيد حسن نصر الله.

واضافت ليلى عبد اللطيف، أن من ضمن الأحداث المفزعة التي ستواجه العالم في 2024، هو بداية الجوع وسوء التغذية في العديد من دول العالم، ومنها: «أفغانستان – غانا – السودان».

وتابعت بأن العالم على موعد في العام الجديد 2024 مع حدث فني مؤسف للغاية، ومن المتوقع أن يسبب حالة من الحزن والدموع والصدمة في البلاد التالية: « لبنان – مصر – سوريا».

وحذرت ليلى عبد اللطيف من موسم شتاء 2024، فهو الأخطر على الإطلاق، حيث من المتوقع أن تشهد العديد من البلاد في شتاء 2024 الثلوج وموجات من البرد غير المسبوقة خلال الأعوام الماضية، بالإضافة إلى زيادة أعداد الوفيات في عدد من دول العالم بشكل كبير.


اقرأ ايضاً:

عاجل.. الكشف عن الجنسية الحقيقة لقبيلة البليهي قبل ان يكونو سعوديين…المفاجئة في ديانتهم السابقة!!

شاهد” فيديو رقص طبيبة أسنان إمارتية.. تسريب صادم يشعل الوطن العربي

عاجل.. الإمارات تستدعي أبناء هذه الجنسية من السعودية وعمان لتمنحهم الجنسية الإماراتية مجاناً لأول مرة في تاريخها!!

أمانة الطائف تبهر الجميع بعرضة سعودية غير مسبوقة..جعلتها تتفوق على العاصمة الرياض وجدة!!

فرصة ذهبية للمقيمين في السعودية… أمريكا توافق على استقبال المقيمين القادمين من السعودية للعمل او اللجوء!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا