عارضات أزياء وسط صحراء السعودية.. شاهد الصور الجريئة التي أثارت ضجة كبيرة!!

شهدت منطقة العلا، في المملكة العربية السعودية، عرض أزياء مثير للجدل بجانب أكبر مبنى مرايا في العالم، حيث عرض المصمم اللبناني رامي قاضي بعرض 32 إطلالة ضمن مجموعته التي أسماها “المرايا” لصيف 2024.

واختار المصمم تصوير الأزياء الخاصة بمجموعته في منطقة العلا، لتكون ضمن المناظر الطبيعية والمناطق الصحراوية في المنطقة، حيث تعتبر قاعة المرايا التي تقع في مدينة العلا السياحية أكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم، ورُفع الستار عن المبنى في العام 2019.

وكان المصمم قاضي كشف عبر حسابه في “الانستغرام” عن استعداده لعرض مجموعته Maison Rami Kadi SS24 Couture Collection في العلا، بالتعاون مع “لحظات العلا”، كأول مصمم عربي يعرض مجموعته في العلا.

ونشر مقاطع فيديو تمزج ألوان الأزياء المصممة بطبيعة العلا الساحرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ألوان الطبيعة

وأظهر مقطع فيديو نشره المصمم رامي قاضي على حسابه في موقع إكس، عارضتين بثياب طويلة مكشوفة الكتفين.

وفي مشاهد تالية يتم تقريب الزوم على ثنايا في الأثواب حيث بدت مطرزة بأحجار كريمة فوق قماش من الشيفون الحريري. وبدا خلفهما جانب من تلال العلا الصخرية.

وبحسب منشور على حساب المصمم ذاته فإن هذه الأزياء مستوحاة من ألوان الأنثروبولوجيا الغنية والهندسة المعمارية والتنوع البيولوجي في العلا.

وتمثل مجموعة “Les Miroirs” من تصميم رامي قاضي لربيع وصيف 24، بمثابة تمثيل للآفاق اللامتناهية لهذا المشهد الطبيعي، والسراب السحري، والواحة الخضراء الشاسعة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقام فيها عرض أزياء في السعودية، فقد سبق أن استضافت منطقة العلا في عام 2020، مجموعة من عارضات الأزياء منهن: كايت موس، وكانديس سوانبول، وأمبير فاليتا، وجوردان دون، ومارياكارلا بوسكونو، وأليك ويك، وشياو وين.


اقرأ ايضاً:

معلومة يحتاجها كل مواطن سعودي.. لن تصدق ماذا كانت تسمى السعودية ايام الرسول؟ وما هو تاريخ تغيير اسمها حتى يومنا هذا؟

عاجل.. سلطنة عمان تتغلب على السعودية وتضع حجر ألاساس لأكبر مصنع في الشرق الأوسط!!

عاجل… كندا تستدعي جميع المغتربين في السعودية والإمارات للحصول على فيزة مجانية والعمل برواتب عالية جدآ…قدم الان

عاجل… شركة المراعي تستدعي كل من يجيد هذه المهن في السعودية للمواطنين والمقيمين “قدم الان”

عاجل… أمانة الرياض تطلب من سكان هذه الأحياء سرعة المغادة ..تعرف عن السبب!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا