عاجل: الأرصاد يطلق تحذير عاجل لسكان المدينة المنورة.. لا تغادروا منازلكم خلال ساعات النهار

نبَّه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس ليوم غد -بمشيئة الله- لرياح شديدة، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاعًا في الأمواج، وتصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ ساعة، على محافظة ينبع ومركز الرايس. وبيَّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الـ 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة الـ 6 مساء.

كما نبَّه المركز من ضباب خفيف على محافظة العيص، تشمل تأثيراته تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 -5) كم، مبينًا أن الحالة تبدأ الساعة الـ 1 صباحًا، وتستمر حتى الساعة الـ 9 صباحًا.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرض تبتلع المنازل في الإمارات وهذا مصير برج خليفة والشوارع تتحول الى حفر عميقة وخروج بقع زيتية تذيب الحجر والسيارات !!

عاجل…أمانة جدة تعلن عن الأحياء الجديدة المحرومة من تعويضات الهدد… وتحدد موعد صرف تعويضات للأحياء البقية!!

سعودية مراهقة تكشف دون خجل عن رغبتها بشاب اسمر اللون لأنه يمتلك هذا الشيء المخجل!!

فيديو مسرب لزواج وافد اجنبي فقير من حسناء سعودية يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل!!

ابتدءاً من اليوم.. السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

حادث مرعب في السعودية يحولهم الى لحم مفروم

عاجل: الزعاق يطلب من سكان الرياض كثرة الاستغفار وعدم الخروج من المنازل.. الخطر قادم خلال الساعات القادمة!!

عاجل: هدد المدينة المنورة يعود من جديد والأمانة العامة تعلن عن 4 أحياء سيتم ازالتها وتطلب من السكان سرعة المغادرة

عاجل: قطر تفتح أبوابها للراغبين في زيارتها والتطوع في 2024.. قدم الأن مجاناً ولا تفوت فرصة العمر

عاجل: الجوازات السعودية تلغي الإقامة وتطلق بطاقة جديدة سيتم منحها لجميع المقيمين

عاجل: الإمارات تعلن إعفاء أبناء هذه الجنسية من رسوم الإقامة وتمنحهم امتيازات غير مسبوقة

البنك المركزي السعودي يوضح موعد البدء في التقديم لبرنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية

الأرصاد ينبه 8 مناطق سعودية

في ذات السياق أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والباحة وتبوك والجوف والشمالية وجازان).

وفي التفاصيل، نبه المركز منطقة مكة المكرمة بأنها تشهد ضبابًا مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة أضم والعرضيات والطائف والهدا. وتشهد ضبابًا كثيفًا على ميسان والشفا، وتستمر حتى الساعة الثامنة صباحًا، فيما تشهد المنطقة أمطارًا خفيفة على العرضيات، وأتربة مثارة على الخرمة والمويه وتربة ورنية، ورياحًا شديدة على الليث حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة عسير ضبابًا مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة المجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل. وتشهد ضبابًا كثيفًا على النماص وبلقرن وتنومة وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وتستمر حتى الساعة العاشرة صباحًا، فيما تشهد المنطقة أمطارًا خفيفة على النماص وبلقرن وتنومة، وأتربة مثارة على الأمواه والعرين وبيشة وتثليث وطريب حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

وكذلك تشهد منطقة الباحة ضبابًا مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة والعقيق، وضبابًا كثيفًا على الباحة والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الثامنة صباحًا، فيما تشهد المنطقة أمطارًا خفيفة حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

ونبّه المركز منطقة المدينة المنورة لرياح شديدة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة الرايس وينبع، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة تبوك رياحًا شديدة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة البدع وحقل وضباء ونيوم وشرما، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الاثنين.

ونبّه المركز منطقة الجوف بأنها تشهد ضبابًا مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة القريات وطبرجل. وتشهد شبورة مائية على دومة الجندل وسكاكا وطبرجل، وتستمر حتى الساعة العاشرة صباحًا.

وتشهد منطقة الحدود الشمالية ضبابًا مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة طريف، وتستمر حتى الساعة العاشرة صباحًا.

وتشهد منطقة جازان ضبابًا كثيفًا مع انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفاء وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد، وتستمر حتى الساعة العاشرة صباحًا.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرض تبتلع المنازل في الإمارات وهذا مصير برج خليفة والشوارع تتحول الى حفر عميقة وخروج بقع زيتية تذيب الحجر والسيارات !!

بشرى سارة لسكان هذه المناطق… البيك يقدم وجبات مجانية لأول مرة وهناك هدايا كبيرة !

خبر عاجل…وزارة التعليم السعودية تعلن عن خبر سعيد سعيد يدخل الفرحة والسرور الى كل المعلمين!

ينتهي العرض يوم الخميس… عروضغير مسبوقة من لولو في السعودية لفترة محدودة “إلحق الفرصة”

السعودية تعلن عن حاجتها لعدد كبير من الموظفين الأجانب والسعوديين للعمل في الضرائب والزكاة والجمارك

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا