أرخص شريحة نت مفتوح في السعودية مقدمة من stc

أرخص شريحة نت مفتوح في السعودية مقدمة من stc من أهم الخدمات المقدمة من شركة stc في المملكة العربية السعودية هي الشريحة النت المفتوحة بأسعار معقولة.

تعد هذه الشريحة مناسبة لكل من يبحث عن حلول اتصال سهلة وموثوقة عبر الإنترنت بأسعار تنافسية فهي توفر اتصالاً سريعا ومستقرا يمكنك الاعتماد عليه في جميع أنحاء المملكة يمكنك استخدامها لتصفح الإنترنت، تحميل التطبيقات، تحديث الحالات على وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام تطبيقات الاتصال بالفيديو بكل يسر وسهولة.  

أرخص شريحة نت مفتوح في السعودية مقدمة من stc

يبحث العديد من الناس عن الباقة الأرخص للبيانات، وذلك لاستخدام الإنترنت المستمر الذي أصبح أساسيا في الحياة نقضي معظم وقتنا إما في الترفيه والتواصل مع العائلة والأصدقاء وغيرهم.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرض تبتلع المنازل في الإمارات وهذا مصير برج خليفة والشوارع تتحول الى حفر عميقة وخروج بقع زيتية تذيب الحجر والسيارات !!

عاجل…أمانة جدة تعلن عن الأحياء الجديدة المحرومة من تعويضات الهدد… وتحدد موعد صرف تعويضات للأحياء البقية!!

سعودية مراهقة تكشف دون خجل عن رغبتها بشاب اسمر اللون لأنه يمتلك هذا الشيء المخجل!!

فيديو مسرب لزواج وافد اجنبي فقير من حسناء سعودية يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل!!

ابتدءاً من اليوم.. السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

حادث مرعب في السعودية يحولهم الى لحم مفروم

عاجل: الزعاق يطلب من سكان الرياض كثرة الاستغفار وعدم الخروج من المنازل.. الخطر قادم خلال الساعات القادمة!!

عاجل: هدد المدينة المنورة يعود من جديد والأمانة العامة تعلن عن 4 أحياء سيتم ازالتها وتطلب من السكان سرعة المغادرة

عاجل: قطر تفتح أبوابها للراغبين في زيارتها والتطوع في 2024.. قدم الأن مجاناً ولا تفوت فرصة العمر

عاجل: الجوازات السعودية تلغي الإقامة وتطلق بطاقة جديدة سيتم منحها لجميع المقيمين

عاجل: الإمارات تعلن إعفاء أبناء هذه الجنسية من رسوم الإقامة وتمنحهم امتيازات غير مسبوقة

البنك المركزي السعودي يوضح موعد البدء في التقديم لبرنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية

أو لأغراض التعليم والدراسة أو لأداء وظائفنا عبر الإنترنت  وخلال فترة فيروس كورونا، أصبح الإنترنت يمتد إلى جميع جوانب الحياة في المنزل، مما أدى إلى زيادة استخدامه  ويبحث مستخدمو الإنترنت عن الباقة الأرخص للبيانات المفتوحة.

ستكون أرخص شريحة بيانات متاحة في عام 2024

تبحث العديد من عملاء شركات الاتصالات في السعودية عن أقل تكلفة للحصول على شريحة بيانات، التي تتيح أفضل استخدام للتصفح لمختلف المواقع مثل فيسبوك وواتساب وإنستجرام ويوتيوب وتوتير وسناب شات.

بالإضافة إلى غيرها من المواقع ونظرا لارتفاع استهلاك الهاتف للبيانات، سنقوم بالتعرف على أفضل شريحة بيانات للإنترنت المفتوحة بدون حدود وبأقل تكلفة لفترة طويلة، بالإضافة إلى معرفة ميزات كل منها.

مفاتيح شريحة بيانات سوا من إكس تي سي السعودية

  • تكلف باقة إنترنت سوا جيجابايت المتاحة لمدة أسبوع حوالي 15 ريالًا أسبوعيا، ويتم الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة بها رمز التفعيل إلى الرقم 900 وكتابة 2151 في خانة الوجهة.
  • تتكلف باقة الانترنت الشهرية بحجم 1 جيجابايت حوالي 30 ريالاً، ويمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 2152 إلى الرقم 900.
  • يتم الاشتراك في باقة إنترنت شهرية بحجم 2 جيجابايت عن طريق إرسال رمز التفعيل 2153 إلى الرقم 900، وتكون قيمة الاشتراك الشهري 50 ريال.
  • في الشهر الواحد، يمكنك الحصول على ٥ جيجابايت من الإنترنت بسعر ٨٠ ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز التفعيل ٢١٥٤ إلى الرقم ٩٠٠.
  • تعرض شركة الاتصالات باقة تحتوي على 10 جيجابايت من البيانات لمدة شهر مقابل اشتراك شهري يبلغ 110 ريال سعودي  للانضمام إلى هذه الباقة، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 2155 إلى الرقم 900.
  • تكلف الاشتراك في الباقة لمدة شهرين، والتي توفر ١٠ جيجابايت من الإنترنت، 155 ريال يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال الرقم التالي 2156 إلى الرقم 900 في رسالة نصية قصيرة.

أفضل عرض بيانات سوا مفتوح لمدة ثلاثة أشهر.

شركة إس تي سي لاتصالات السعودية تُقدم شريحة بيانات سوا المفتوحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وتوفر العديد من الخيارات المتنوعة للاشتراك والباقات.

فقد بحث العديد من مشتركي شبكة سوا عن أفضل خيار لشريحة البيانات للاشتراك، كما طبّقوا لمعرفة أفضل الخيارات المتاحة.

باقة 10 جيجابايت إنترنت

تتضمن عرض الانترنت بسعة 10 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر بسعر 180 ريال سعودي، ويمكن الاستفادة من هذا العرض لمدة تصل إلى 3 شهور يتم الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رمز التفعيل المذكور (2157) في رسالة إلى الرقم 900.

سوا 100 جيجابايت إنترنت

تتيح لك باقة سوا 100 جيجابايت الاستمتاع بالانترنت لمدة ثلاثة أشهر مع اشتراك شهري يبلغ 350 ريال يتم الاشتراك في باقة 100 جيجابايت عن طريق إرسال رمز التفعيل الخاص بالباقة، وهو 2159، إلى الرقم 900.

300 جيجابايت من باقة البيانات من سوا.

باقة الإنترنت من سوا تحتوي على 300 جيجابايت من البيانات المفتوحة، وصالحة لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من تاريخ الاشتراك  يتم الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة تحتوي على رمز تفعيل الباقة إلى الرقم 900 المذكور، وبعد ذلك سيتم تنشيطها.

خمسون جيجابايت من البيانات شهريا

باقة الإنترنت المتاحة تبلغ 50 جيجابايت وصالحة لمدة شهرين  سيكون سعر اشتراك الباقة البالغة 50 جيجابايت 230 ريال للقيام بالاشتراك في الباقة، يجب إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم التالي 2158 إلى الرقم 900.

 اسئلة شائعة

ما هي شريحة الإنترنت المفتوحة ؟

شريحة الإنترنت المفتوحة هي عبارة عن بطاقة SIM توفر لك إمكانية الاتصال بالإنترنت بدون قيود على حجم البيانات المستخدمة  يمكنك تصفح الويب وتحميل الملفات ومشاهدة الفيديوهات بحرية دون التفكير في استهلاك البيانات.

ما هي الشريحة المفتوحة المقدمة من stc ؟

شريحة الإنترنت المفتوحة المقدمة من stc هي الخدمة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (stc) لعملائها  تتيح لك الاستفادة من خدمة الإنترنت بصورة غير محدودة دون قيود على سرعة التحميل أو حجم البيانات المرسلة أو المستقبلة.

كيف يمكنني الحصول على شريحة الإنترنت المفتوحة من stc ؟

يمكنك الحصول على شريحة الإنترنت المفتوحة من stc عن طريق زيارة أي من فروع stc في المملكة العربية السعودية  يرجى إحضار هوية صالحة وتقديم طلب الاشتراك في الخدمة.

هي تكلفة شريحة الإنترنت المفتوحة من stc ؟

تختلف تكلفة شريحة الإنترنت المفتوحة من stc وفقًا للخطط المتاحة يمكنك زيارة موقع stc الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على تفاصيل أكثر حول الأسعار والخطط المتاحة.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الأرض تبتلع المنازل في الإمارات وهذا مصير برج خليفة والشوارع تتحول الى حفر عميقة وخروج بقع زيتية تذيب الحجر والسيارات !!

بشرى سارة لسكان هذه المناطق… البيك يقدم وجبات مجانية لأول مرة وهناك هدايا كبيرة !

خبر عاجل…وزارة التعليم السعودية تعلن عن خبر سعيد سعيد يدخل الفرحة والسرور الى كل المعلمين!

ينتهي العرض يوم الخميس… عروضغير مسبوقة من لولو في السعودية لفترة محدودة “إلحق الفرصة”

السعودية تعلن عن حاجتها لعدد كبير من الموظفين الأجانب والسعوديين للعمل في الضرائب والزكاة والجمارك

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا