“سناب العاملة المنزلية” يكشف خيانة مواطن سعودي لزوجته التي كانت في منزل أهلها.. شاهد

اشتكى مواطن سعودي من خلاف حاد نشب بينه وبين زوجته التي اتهمته بالخيانة بعد أن شاهدت “سناب العاملة المنزلية”، موضحًا أنه لم يخن زوجته مع العاملة المنزلية كما تعتقد وأنه أوصل زوجته إلى منزل أهلها ثم تصرف بحسن نيه مع العاملة المنزلية، لكن نيته الطيبة اوقعته في مشكلة عويصة لا يعلم كيف يخرج منها او يحلها حسب قوله.

وطرح الزوج مشكلته عبر أحد المواقع الاستشارية، طالباً من رواد الموقع مساعدته في حل المشكلة التي وقع فيها بسبب نيته الطيبه وتفكيره السليم كما قال.

وأوضح الزوج أن القصة بدأت عندما قام بإيصال زوجته إلى منزل أهلها، ثم أخذ العاملة المنزلية وتوجه معها إلى أحد الكافيهات بغرض تخفيف ضغوط العمل عليها والترويح عليها، وحتى لا تشعر بأنها غريبة، موضحاً أنه يحرص على معاملتها كواحدة من أفراد الأسرة ويحاول أن يساعدها على الاندماج مع أفراد الأسرة كونها مازالت جديدة وبدأت العمل لديهم منذ 6 أشهر فقط.


اقرأ ايضاً:

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

عاجل: الداخلية الإماراتية تعلن ترحيل أبناء هذه الجنسية وطردهم من جميع الوظائف

وأضاف أنه عندما ذهب مع العاملة المنزلية إلى الكافيه، اكتشفت زوجته ذلك عن طريق “سناب شات” العاملة المنزلية، وهو ما جعلها تشك فيه وتتهمه بخيانتها مع العاملة.

وأشار المواطن بأن زوجته رفضت العودة إلى المنزل وتطلب منه الطلاق بسبب خيانته لها حسب قولها.

وطلب المواطن من رواد الموقع الاستشاري مساعدته وإرشادة إلى طريقة مناسبة يستطيع من خلالها إقناع زوجته بالعودة إلى المنزل وابعاد شكوك الخيانة من رأسها.

مافيش دخان من غير نار

تفاعل الكثير من رواد الموقع الاستشاري مع رسالة المواطن السعودي، وأدلى كلاً منهم برأية، وقد أجمع الأغلبية أم الزوجة لن تشك بزوجها وتتهمه بالخيانة لمجرد حادثة لحظية حدثت في ذلك اليوم، موضحين بأنها من المرجح أنها تشك في زوجها منذ فترة طويلة وقد تكون لاحظت عليه تصرفات تجاه العاملة المنزلية جعلتها تشك فيه، ولم تكن هذه الحادثة إلى ضمن مسلسل من الأحداث المتراكمة عند الزوجة، مستدلين على ذلك بالمثل الشعبي القائل : “مافيش دخان من غير نار”.

وطالب رواد الموقع الاستشاري أن يراجع نفسه أولاً بأن علاقته مع العاملة المنزلية علاقة في حدود العمل فقط أم أن هناك أشياء أخرى يخفيها في نفسه وعليه مراجعة نفسه في هذا الأمر والابتعاد عن ما يغضب الله ويغضب زوجته، وبعد ذلك يتوجه إلى زوجته ويعتذر منها ويعاهدها بأن لا يعود إلى الخطأ مرة أخرى.

كما نصحوا الزوج بأن لا يدمر أسرته بسبب لحظة متعه عابرة ومحرمة سيندم عليها كثيراً بعد فوات الأوان.

أما إذا كان الزوج بريئاً حسب قوله، فنصحه رواد الموقع الاستشاري بأن يحاول الجلوس مع زوجته ويقنعها بأنه برئ ويبعد من رأسها شكوك الخيانة ويبرهن لها حسن نيته وسلامتها بشكل عملي حتى تقتنع بذلك، لأن المرأة من الصعب اقناعها خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالخيانة.


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج