عاجل: هذه المناطق السعودية ستشهد اليوم أمطار غزيرة والأرصاد يوجه تحذير طارئ لجميع السكان

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر، تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وحائل والقصيم وعسير والباحة.

وتفصيلاً، نبه المركز منطقة حائل بأنها تشهد رياحاً شديدة مع تدن في الرؤية، وتشمل الحالة الشنان وبقعاء وسميراء والحائط والسليمي وموقق وحائل والغزالة، وتستمر حتى الساعة الـ 17.00 من مساء الجمعة.


اقرأ ايضاً:

عروس بـ18 مليون دولار.. رجل أعمال سعودي يتزوج فنانة مصرية شهيرة بعد إغوائه بجمالها على المسرح

تنبؤات ليلى عبد اللطيف تخلق حالة من الذعر.. هل سيشهد الأيام القادمة أحداثًا صادمة؟

تعرف على الجدول الجديد للإجازات في التقويم الدراسي الجديد في السعودية!

انتبه! “يوتيوب” يستعد لإطلاق سياسات جديدة تتعلق بـ”الذكاء الاصطناعي”

خطير جدآ: الأمن السيبراني يدعو الجميع الى الإنتباه من نظام الأندويد!

رسميًا: بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في ستة أحياء بالمدينة المنوّرة

افضل من أبل بمليون مرة… سامسونج تسرب صور حصرية لساعات وسماعات ذكية

وتشهد منطقة القصيم أيضاً رياحاً شديدة مع تدن في الرؤية، وتشمل الحالة الأسياح والبدائع والبكيرية والثامرية والشماسية والعمار والمذنب وبريدة وعنيزة وعيون الجواء والخبراء والرس والفوارة والنبهانية ورياض الخبراء وضرية وعقلة الصقور، وتستمر حتى الساعة الـ 17.00 من مساء الجمعة.

ونبه المركز منطقة مكة المكرمة بأنها تشهد أمطاراً خفيفة ورياحاً شديدة مع تدن في الرؤية ورياح نشطة وصواعق رعدية، وتشمل الخرمة والموية وتربة ورنية، وأمطار متوسطة على الجموم والعاصمة المقدسة والكامل والعرضيات، وأمطار غزيرة على أضم وميسان والطائف، وتستمر حتى الساعة الـ 23.00 من مساء الجمعة.

وتشهد منطقة الرياض رياحاً شديدة مع تدن في الرؤية، وتشمل الحالة الدوادمي والرين والقويعية وعفيف، وتستمر حتى الساعة الـ 17.00 من مساء الجمعة.

وكذلك تشهد منطقة المدينة المنورة أمطاراً خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية، وتشمل الحناكية والمدينة المنورة وخيبر والمهد وبدر ووادي الفرع، وأمطاراً متوسطة على العيص، وتستمر حتى الساعة الـ 22.00 من مساء الجمعة.

ونبه المركز منطقة عسير بأنها تشهد رياحاً شديدة مع تدن في الرؤية، وتشمل الحالة الأمواه والعرين وبيشة وتثليث وطريب، وأمطاراً متوسطة على النماص وبلقرن وتنومة، وأمطاراً خفيفة على المجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة و خميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، وتستمر حتى الساعة الـ 22.00 من مساء الجمعة.

وتشهد منطقة الباحة أمطاراً غزيرة مع سيول وتساقط البرد وصواعق رعدية، وتشمل الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة والباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ 22.00 من مساء الجمعة.


اقرأ ايضاً:

ظهور حيوان غريب يتحدى الصحراء في السعودية يثير الرعب ويصيبهم بحالة من الخوف والهلع

إعصار بيل المرعب والمدمر قادم على هذه الدول العربية…هذه المدن سوف تختفي!!

بدء توطين هذه المهن في السعودية من 21 يوليو الجاري

تصريح ناري للسعودية وتدخل فوري في فلسطين لطرد المعتدين!!

فاجعة كبيرة للوطن العربي بعد ظهور الفنان الكبير عبد الله الرويشد بهذه الطريقة الصادمة والمرض يئكل اعضائة !

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج