أفضل العطور الرجالية لجذب النساء في السعودية!!

لا شك أن أي زوجة تعشق أن يكون لشريك حياتها رائحة ذكية، خاصة أن رائحة العطور واحدة من أهم الوسائل الفعالة التي تجذب النساء دون أي جهد ، فهو بالمقدمة الرئيسية في خطوط الاناقة للرجال فبعض الرجال يستعملون العطر لجذب الجنس الاخر إليهم وبعضهم يستعملونه لتكملة اناقتهم وخاصة في مجال الاعمال ورجال الاعمال فتكون ميزته من عطره و العطور منها ما تكون كالمياه لا رائحة له ولا تبقى لفترة طويلة وبعضها تكون لها رائحة جميلة ومميزة وتدوم لفترة طويلة ، وقد أثبتت الدراسات العلميّة أن لرائحتك تأثير فعلي على الأشخاص من حولك، فرائحتك تجعلك جذابًا ومحبوبًا أو العكس ، فإن كل رجل بالعالم له نوعه الخاص من العطر البعض منهم يقومون بالتجديد في كل فترة فمن العطر ما تكون رائحته قوية ومنه ما تكون ضعيفة فبعض الرجال لا يستعملون العطر اذ كانوا مصابون بالحساسية من روائح العطر . ولكن عادة ما تكمن المشكلة الأساسية هنا في صعوبة اختيار النوع المناسب والمفضل من العطر نظراً لتوفر العديد من الانواع والتي لا تعد ولا تحصى.

افضل انواع العطور الرجالية  لجذب النساء في السعودية

ـ عطر Dior Sauvage : ديور سوفاج هو العطر الأكثر جاذبيّة للرجال، يمتاز بطابعه الذكوري، ورائحته المنعشة، فرائحته تتكوّن من مواد خام وبريّة، والأمر الذي يجعل العطر أفضل اختيار لك هو التنوّع الكبير في رائحته، فبغض النظر عن عمرك وعملك وملابسك اختر ديور سوفاج ولن تندم على ذلك، يتكوّن العطر من البرغموت والفلفل في مقدمته، ووسط العطر من الخزامى والباتشولي والفلفل الوردي وفلفل سيتشوان ونجيل الهند.

ـ عطر Yves Saint Laurent La Nuit : يمتاز العطر برائحته الجذابة جدًا، ويتكون من مزيج من الهيل والبرغموت والخزامى والأرز والعنبر، مقدمة العطر تتكوّن من الهيل، ووسطه يتألف من البرغموت واللافندر والأرز، وقاعدته من العنبر والكراوية ونجيل الهند.


اقرأ ايضاً:

بشرى سارة للمغتربين.. اصحاب هذه المهن يمكنهم التنقل بين السعودية والإمارات بحرية دون تأشيرة

عاجل: السعودية تفتح أبوابها للوافدين مرة أخرى وتتراجع عن “سعودة” 13 مهنة

عاجل: قرارات قاسية من السعودية تخص زوجات المغتربين وتجبرهم على الرحيل !

الخطر يستمر حتى الإثنين القادم.. الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق السعودية

عاجل: السعودية تطلق فرص عمل بمرتبات عالية في هذه المجالات المهمة!!

ـ كالفن كلاين يوفوريا – Calvin Klein Euphoria: يعد عطر كالفن كلاين يوفوريا واحدًا من أفضل العطور الرجالية التي تعشقها النساء، لذا يطلق عليه عطر “النشوة”. وينتمي عطر يوفوريا إلى العطور الخشبية كلاسيكية الرائحة الجذابة للنساء، ويتكون العطر من مكونات حارة، منها الزنجبيل والفلفل والقليل من الريحان الأ سود والميرمية وخشب الأرز، أما قلب العطر فتم تركيبه من العنبر ونبات الباتشولي وخشب الورد البرازيلي ورائحة جلد الغزال، ليمنحه رائحة عطر تدوم لساعات طويلة، وتضفي عليه جاذبية وسحرًا خاصًّا.

ـ عطر Creed Aventus : هو أحد أكثر العطور الرجاليّة إثارة، فهو بمثابة تحفة حقيقيّة لا بد لك من اقتنائها، العطر ذو ثمن باهظ ولكنه يستحق ذلك، ولكن لا تناسب رائحة العطر جميع الرجال، فهي مخصصة لبعض منهم فقط وهم الرجال الناجحين والواثقين من أنفسهم كثيرًا، وهو أفضل عطر فاخر يمكنك الحصول عليه، وتتألف مقدمة العطر من الأناناس والتفاح والبرغموت وأوراق الكشمش، ووسطه من الياسمين والورد والباتشوليي، وقاعدته من العنبروطحلب البلوط والمسك والفانيليا. 

ـ عطر Jean Paul Gaultier Ultra Male : هو أحد أشهر العطور الرجاليّة وأكثرها انتشارًا، رائحة العطر قوية وتدوم طويلاً، تمتاز زجاجته بأنها على شكل جسم الرجل، وهي من أفضل تصميمات زجاجات العطور، والعطر نفسه يتكوّن في مقدمته من البرغموت والكمثرى واللافندر والنعناع، ووسطه من القرفة والكمون، وقاعدته من الفانيليا والعنبر والأخشاب.

ـ عطر Chanel Allure Homme Sport: هو عطر رياضي منعش للغاية، وهو أفضل عطر للأنشطة الرياضيّة وليالي الصيف والأحداث المهمة، مقدمة العطر تتكوّن من اليوسفي والألدهيدات والبرتقال وماء البحر، ووسطه من البرتقال والفلفل وخشب الأرز، وقاعدته من العنبر والمسك والفانيليا ونجيل الهند. 

ـ عطر Paco Rabanne 1 Million : هو من أنجح العطور الرجاليّة بغض النظر إذا أحببت رائحته أم لم تحبها، هو عطر ممتاز للحفلات والنشاطات الرياضيّة على حدّ سواء، يمتاز بطول مدة بقائه على جسدك وملابسك ورائحته القويّة، مقدمة العطر من اليوسفي والنعناع، وقلبه من الورد والقرفة.

ـ عطر Versace Eros : تمتاز رائحته بالقوة والعاطفة والإثارة، ورائحته شبابيّة وذكوريّة مليئة بالانتعاش، مقدّمة العطر من أوراق النعناع والليمون الإيطالي والتفاح الأخضر، ووسطه من فول التونكا، إبرة الراعي، وقاعدته من أرز أطلس، وأرز فرجينيا، نجيل الهند، طحلب البلوط.

ـ عطر Gucci by Gucci Made to Major : يتميز هذا العطر من ماركة Gucci بأنه رمز للرجل الناجح الأنيق، وتم تصميم هذا العطر الشرقي الرائع كإصدار رجالي من عطر Gucci Premiere النسائي. ويرتكز عطر جوتشي باي جوتشي مايد تو ميجر على مزيج بين التوابل الشرقية وزهرة البرتقال التونسي، بالإضافة الى اللافندر الفرنسي مع البرغموت واليانسون، ويحتوي العطر على جوز الطيب السريلانكي والبرقوق والتوت، بالاضافة الى الهيل، ليعطي هذا المزيج في النهاية رائحة مثيرة ورائعة للغاية. ويحتوى قلب العطر على العنبر ونبات الباتشولي والفلفل، لينتج عنه عطر يفوح منه الجاذبية، ويأتي عطر مايد تو ميجر بزجاجة أنيقة للغاية.


اقرأ ايضاً:

كارثة جوية كبرى تهدد 12 دولة بغرق مستمر لمدة 10 أيام

أفضل طريقة للحصول على أرخص أسعار رحلات الطيران

عاجل: السعوديون والأجانب في خطر.. ليلى عبد اللطيف تحذر من كوارث قادمة في هذه المناطق

كارثة مرعبة تصيب الإمارات.. تحذيرات طارئة لسكان أبوظبي والمناطق الشرقية بعدم المغادرة

بفستان شفاف يكشف ماتحته… جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وشفافة عبر إنستجرام

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج