ساعات بسيطة قبل الكارثة الكبرى.. الارصاد السعودية تطلق تحذيرات شديدة اللهجة وتطلب من المواطنين عدم الخروج من منازلهم.. وقد اعذر من انذر!!

تظل الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق اليوم في السعودية . وتكون الأجواء حارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. تهب الرياح باتجاه شمالي غربي وتكون معتدلة السرعة مع احتمالية زيادتها في بعض مناطق البادية.


ووفقًا لإدارة الأرصاد الجوية، تتحول الأجواء إلى لطيفة الحرارة في معظم المناطق خلال ساعات المساء. وتكون الأجواء معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. تهب الرياح باتجاه شمالي غربي بسرعة خفيفة.
أما يوم الخميس، فتبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق.

وتكون الأجواء حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. قد تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في جنوب المملكة. تهب الرياح باتجاه شمالي غربي معتدلة السرعة مع احتمالية زيادتها في بعض الأحيان.


اقرأ ايضاً:

عاجل… السعودية تجلي سكان جدة وتدعو الجميع الى المغادرة وتعلن رفع الجاهزية القصوى استعدادً لهذه الكارثة!!

ولي العهد يحتفل لأول مرة بعيد ميلاد زوجته بهذه الطريقة الرومنسيه!!

عاجل… 80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء هذه الجنسية للعمل ..تمنحهم تأشيرات مجانية ورواتب مغرية افضل من السعودية!!

عاجل: السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

عاجل…اليوم عيد لأبناء هذه الجنسية في السعودية.. إعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في جميع المهن دون كفيل!!

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

عاجل…الأرصاد الجوية الكويتية تدعو المواطنين الى البقاء في منازلهم هناك خطر قادم من السماء!!

عاجل… وزارة الدفاع تعلن عن توفر وظائف عسكرية للجنسين…بادر بحجز مكانك الآآآن

مجلس الوزراء السعودي يؤكد صحة مد سن التقاعد للموظفين بالمملكة

المديرية العامة للدفاع المدني تحذر سكان الرياض ومكة وعدد من المناطق

عاجل… ليلى عبد اللطيف تدعو حكام العرب الى إعلان حالة الطوارئ هناك خطر قادم سوف يدمر هذه المناطق!!


https://g-get.net/93965/

وخلال ساعات المساء، تتحول الأجواء إلى لطيفة الحرارة في معظم المناطق. وتكون الأجواء معتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

تهب الرياح باتجاه شمالي غربي بسرعة خفيفة.انخفاض كبير في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ستصيب هذه المناطق في السعوديةتنقل البرد في المملكة العربية السعودية خلال موسم المربعانية وشباط وموسم العقارب بداية من شهر ديسمبر ويستمر إلى نهاية شهر فبراير، حيث تنتقل البرودة من الأرض السماء، وتكون البرودة داخل المنازل معتدلة، والخارج يكون بارد للغاية إذا تحركت الرياح، وبالفعل سوف تكون الرسام متقلبة بشكل كبير وتحدث في بعض الحالات خلخلة في النوافذ والأبواب، وأشار خبير الطقس خالد بن صالح الزعاق، إلى أن الشتاء بدء مع موسم الصفري في سبتمبر واشتد في ديسمبر ويناير وزاد شدة في فبراير والنهاية في شهر أبريل.

موسم شباط والعقارب


قال الدكتور خالد بن صالح الزعاق خبير الأرصاد الجوية، أن المملكة العربية السعودية دخلت في شباط وتبقى موسم العقارب وانتهت المملكة من موسم المربعانية.وبدأت هذه المواسم الثلاثة من ديسمبر حتى فبراير، وتستمر المربعانية 40 يوم وشباط يستمر حتى 26 يوم وموسم العقارب مدته 39 يوم، ويذكر أن هذه المواسم الثلاثة الماضية أصعب ما تمر به المملكة العربية السعودية.
أما بالنسبة إلى برد المربعانية في الأرض هو الصعيق، و برد الشبط في السماء يكون هواء، وبرد العقارب برد مراوغ، ولا يوجد دفء يحدث في شهر شباط.
حالة الطقس اليوم 
وعلى الجانب الآخر، توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار تساقط المطر حتى نهاية الأسبوع، وهذه حالة الطقس :


اقرأ ايضاً:

عاجل…الأرصاد الجوية الكويتية تدعو المواطنين الى البقاء في منازلهم هناك خطر قادم من السماء!!

عاجل… ليلى عبد اللطيف تدعو حكام العرب الى إعلان حالة الطوارئ هناك خطر قادم سوف يدمر هذه المناطق!!

وداعًا للسعودية والإمارات…سلطنة عمان تسعد الجميع وتفتح باب التجنيس بشروط ميسرة.. تعرف عليها الأن

فرحة كبيرة للمقيمين والمواطنين في السعودية…الحكومة تعلن العفو العام للرسوم والمخالفات وجميع القضايا وتفتح صفحة جديدة بدءآ من 1 مايو

سيهلك سكان الإمارات وبعض الدول العربية والأجنبية…علماء يكشفون فاجعة كبيرة قادمة من الشمس اشبه بالبراكين الإشعاعية تذيب كل من يشاهدها!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا