أكبر مول في جدة “تعرف” على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيل لشراء اجمل الملابس وبأسعار مغرية !

عرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيل الآن، فهناك الكثير من المولات التي تنتشر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث إنها واحدة من أهم المناطق التي تحتوي على مراكز تجارية ذات علامة مميزة ورائدة على مستوى الوطن العربي، وتتمتع المنطقة بالازدهار الذي يعتمد عليه الاقتصاد، ومن هنا سوف نعرض أكبر مول في جدة..

أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي

تتمتع منطقة جدة باقتصاد مزدهر والذي يعتمد على مينائها البحري، وتضم عدد من المولات والمراكز التجارية المميزة، ويأتي أفضل مول في جدة على النحو الآتي:

1- الأندلس مول

يُعد الأندلس مول هو وجهة تسوق شهيرة جدًا في منطقة جدة، ويتواجد في حي الزهراء بالمدينة، ويتمتع بمزيج من العلامات التجارية المحلية وكذلك العالمية، بجانب مجموعة مختلفة ومتعدد من خيارات الترفيه.


اقرأ ايضاً:

عاجل… السعودية تجلي سكان جدة وتدعو الجميع الى المغادرة وتعلن رفع الجاهزية القصوى استعدادً لهذه الكارثة!!

ولي العهد يحتفل لأول مرة بعيد ميلاد زوجته بهذه الطريقة الرومنسيه!!

عاجل… 80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء هذه الجنسية للعمل ..تمنحهم تأشيرات مجانية ورواتب مغرية افضل من السعودية!!

عاجل: السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

عاجل…اليوم عيد لأبناء هذه الجنسية في السعودية.. إعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في جميع المهن دون كفيل!!

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

عاجل.. الجوازات السعودية تحرم أبناء هذه الجنسية من الزيارة العائلية !!

عاجل…الأرصاد الجوية الكويتية تدعو المواطنين الى البقاء في منازلهم هناك خطر قادم من السماء!!

عاجل… وزارة الدفاع تعلن عن توفر وظائف عسكرية للجنسين…بادر بحجز مكانك الآآآن

مجلس الوزراء السعودي يؤكد صحة مد سن التقاعد للموظفين بالمملكة

المديرية العامة للدفاع المدني تحذر سكان الرياض ومكة وعدد من المناطق

يتمتع الأندلس مول بسمات فريدة ومميزة في هندسته المعمارية المستوحاة من التصميم الأندلسي التقليدي، ويتميز المركز بأقواس جميلة وأعمال قرميدية، ويبدأ العمل من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة الـ 11:30 مساءً.

2- جدة مول

يعتبر جدة مول أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي يقع في حي السلامة، وبالرغم من صغر حجمه بالمقارنة بباقي مراكز التسوق الأخرى في المنطقة، إلا أنه مشهور بأسعاره المناسبة والمعقولة للجميع ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.

يحتوي جدة مول على علامات تجارية عالمية ومحلية شهيرة جدًا مثل Nike وAdidas وH&M، بجانب أسواق نعومي والعثيم وغيرها، ويبدأ العمل من الساعة الـ 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

أكبر مول في جدة

توجد مجموعة من أكبر المولات ومراكز التسويق التي تقع في مدينة جدة، وجاءت أفضل وأكبر تلك المولات في المنطقة على النحو التالي:

1- رد سي مول جدة

يُعد رد سي مول أكبر مول في جدة ومن أشهر وأفضل مراكز التسويق أيضًا في المنطقة، ويتواجد في الضاحية الشمالية من المدينة، وبالتحديد غرب طريق الملك عبد العزيز، ويضم المول مدينة ألعاب متكاملة والكثير من المحلات التجارية.

يحتوي رد سي مول على أكبر نافورة داخلية وأكبر سقف زجاجي في مدينة جدة، ويعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، بينما الخميس من الـ 10 صباحًا حتى الـ 1 بعد منتصف الليل، والجمعة من 1:30 ظهرًا لـ 1 بعد منتصف الليل.

2- العرب مول

يعتبر العرب مول أكبر أماكن التسوق الموجودة في مدينة جدة، ويعتبر من أفضل مولات المنطقة، ويحتوي على 16 مدخل متوزع في محيط المول بالكامل، ويشمل أكثر من 300 محل تجاري فضلًا عن عدد كبير من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال.

يعمل العرب مول على مدار الأسبوع من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 11:30 مساءً، ويعمل يوم الجمعة من الساعة الـ 5 مساءً حتى الـ 11:30 مساءً.

إن مدينة جدة هي الواجهة الأولى في المملكة العربية السعودية لكل سائح من خارج البلاد أو من داخلها، فهي تتمتع باحتوائها على العديد من مراكز التسويق والمولات الشهيرة التي تقدم علامات تجارية عالمية وأخرى محلية.


اقرأ ايضاً:

عاجل.. الجوازات السعودية تحرم أبناء هذه الجنسية من الزيارة العائلية !!

عاجل…الأرصاد الجوية الكويتية تدعو المواطنين الى البقاء في منازلهم هناك خطر قادم من السماء!!

عاجل… ليلى عبد اللطيف تدعو حكام العرب الى إعلان حالة الطوارئ هناك خطر قادم سوف يدمر هذه المناطق!!

وداعًا للسعودية والإمارات…سلطنة عمان تسعد الجميع وتفتح باب التجنيس بشروط ميسرة.. تعرف عليها الأن

فرحة كبيرة للمقيمين والمواطنين في السعودية…الحكومة تعلن العفو العام للرسوم والمخالفات وجميع القضايا وتفتح صفحة جديدة بدءآ من 1 مايو

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا