فاجعة كبيرة للمغتربين في السعودية… الداخلية تبداء ترحيل 6 الف مقيم وضبطت 20 الف

رحلت الداخلية السعودية 6 آلاف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة، وذلك ضمن الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط المخالفين التي أسفرت عن إيقاف 20 ألفاً خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان اليوم السبت، أن إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الأمنية في مناطق المملكة كافة 20.6 ألف مخالف، منهم 14.8 ألف مخالف لنظام الإقامة، و3.8 ألف مخالف لنظام أمن الحدود، و2000 مخالف لنظام العمل.

وبلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبورالحدود إلى داخل المملكة 959 شخصًا، 44% منهم يمنيو الجنسية، و53% إثيوبيو الجنسية، و3% جنسيات أخرى، كما تم ضبط 58 شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية، و9 متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.


اقرأ ايضاً:

عاجل…السماء تغضب على هذه المناطق السعودية وتغرقها والدفاع المدني يحذر الجميع من سلوك هذا الطريق !

عاجل… السعودية تعلن رسمياً رفع رسوم الإقامة إلى هذا المبلغ !!

عاجل… السعودية تجلي سكان جدة وتدعو الجميع الى المغادرة وتعلن رفع الجاهزية القصوى استعدادً لهذه الكارثة!!

ولي العهد يحتفل لأول مرة بعيد ميلاد زوجته بهذه الطريقة الرومنسيه!!

عاجل… 80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء هذه الجنسية للعمل ..تمنحهم تأشيرات مجانية ورواتب مغرية افضل من السعودية!!

عاجل: السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

عاجل…اليوم عيد لأبناء هذه الجنسية في السعودية.. إعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في جميع المهن دون كفيل!!

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

المملكة تبشر النازحين واللاجئين بقرارات هامة وخاصة هذا البلد

عاجل وخطير… خبير سعودي: 5 نصائح للنساء للوقاية من السكتة الدماغية

الهيئة العامة لشؤون الحرمين تعلن عن طريقة وشروط التسجيل في وظائف المسجد الحرام والمسجد النبوي

تسريب خطير من الديوان الملكي السعودي…سوف تعلن الجوازات عن إتلاف الإقامة واستبدالها بهذه البطاقة الذكية للمقيمين في السعودية!!

وأشارت الداخلية، إلى أن عدد من يخضعون حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة بلغ 63 ألف وافد مخالف، منهم 58.7 ألف رجل، و4.3 آلاف امرأة، لافتة إلى أنه تمت إحالة 54.7 ألف مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة 2.8 ألف مخالف لاستكمال حجوزات سفرهم.وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به، وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة.

وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به، وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة.


اقرأ ايضاً:

تسريب خطير من الديوان الملكي السعودي…سوف تعلن الجوازات عن إتلاف الإقامة واستبدالها بهذه البطاقة الذكية للمقيمين في السعودية!!

بشرى سارة للمقيمين في الإمارات… الإمارات تطلق تأشيرة جديدة تسمح لحامليها دخول الدول الاوروبية

عاجل.. الجوازات السعودية تحرم أبناء هذه الجنسية من الزيارة العائلية !!

عاجل…الأرصاد الجوية الكويتية تدعو المواطنين الى البقاء في منازلهم هناك خطر قادم من السماء!!

عاجل… ليلى عبد اللطيف تدعو حكام العرب الى إعلان حالة الطوارئ هناك خطر قادم سوف يدمر هذه المناطق!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا