جدة تتغلب على دبي وتتحول الى واجهة العالم الجديدة .. شركة داركو العقارية تعلن عن مشروع سكني بقيمة 485 مليون ريال في حي الشاطئ بجدة

شركة داركو العقارية، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، أعلنت عن مشروعها الجديد في مدينة جدة بحي الشاطئ. بقيمة إجمالية تبلغ 485 مليون ريال، سيتم تنفيذ هذا المشروع السكني بالتعاون مع شركة سدكو كابيتال ومنصة ساهم المالية.

مشروع جديد لشركة داركو العقارية في جدة


أعلنت شركة داركو العقارية عن مشروعها الجديد في مدينة جدة، والذي سيتم تنفيذه بالتعاون مع شركة سدكو كابيتال ومنصة ساهم المالية. هذا المشروع السكني سيقام على أرض بمساحة 20,000 متر مربع بحي الشاطئ، وسيتكون من 28 مبنى بإجمالي أكثر من 500 وحدة سكنية و600 موقف سيارات. كما سيشمل المشروع خدمات أندية رياضية ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة.

التعاون بين داركو وسدكو كابيتال ومنصة ساهم المالية


لتنفيذ هذا المشروع، قامت شركة داركو العقارية بالتعاون مع شركة سدكو كابيتال، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لمجموعة سدكو القابضة. حيث وافقت هيئة السوق المالية على طرح “صندوق سدكو كابيتال داركو الشاطئ” كطرح خاص مغلق. كما سيتم طرح جزء من الوحدات الاستثمارية من خلال منصة ساهم المالية بقيمة 65 مليون ريال، مع التزام داركو العقارية بالمساهمة العينية والنقدية بقيمة 35 مليون ريال.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

تفاصيل المشروع السكني في حي الشاطئ


يتكون المشروع السكني من 28 مبنى بإجمالي أكثر من 500 وحدة سكنية و600 موقف سيارات. كما سيشمل المشروع خدمات أندية رياضية ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة، وذلك على أرض بمساحة 20,000 متر مربع في حي الشاطئ بمدينة جدة. هذا الموقع الاستراتيجي بالقرب من أهم المعالم السياحية والترفيهية في عروس البحر الأحمر سيوفر للساكنين تجربة عيش فريدة.

أهداف الصندوق العقاري وتوقعات الأرباح


يهدف “صندوق سدكو كابيتال داركو الشاطئ” إلى تحقيق أرباح رأسمالية مجزية عند إنهاء وتصفية أعمال الصندوق بعد 30 شهرا. وذلك من خلال بيع الوحدات السكنية على شرائح متنوعة من العملاء المستهدفين، بما فيهم عملاء الشراء المباشر والبيع على الخارطة والعملاء الراغبين في الشراء من خلال البنوك التجارية.

رؤية داركو العقارية لتقديم منتج سكني متميز


أكد الرئيس التنفيذي لشركة داركو العقارية، الدكتور عمر القحطاني، أن هذا المشروع يُعد أحد المشاريع النوعية للشركة، والذي يستهدف تحقيق أعلى معايير الجودة لملاك الوحدات السكنية. وستُسخر داركو خبرتها وإمكانياتها كأفضل مطور عقاري في مدينة جدة لتقديم منتج سكني ذي طابع متفرد ويحقق أعلى معايير الرفاهية وجودة الحياة لساكني الوحدات.


في الختام: شركة داركو العقارية تواصل تعزيز مكانتها كأحد أبرز اللاعبين في قطاع التطوير العقاري السعودي من خلال هذا المشروع الجديد في مدينة جدة. بالتعاون مع شركاء استراتيجيين، ستقدم داركو منتجًا سكنيًا متميزًا يلبي تطلعات المستثمرين والساكنين، مستفيدةً من موقعها الاستراتيجي في حي الشاطئ الحيوي.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج