“أهانت رجولتي وفعلت معي شيئاً صادم وغير متوقع”.. زوج سعودي يفضح زوجته المسترجله ويكشف أفعالها الجريئة في غرفة النوم!!

عرض زوج سعودي مشكلته في أحد المواقع الاستشارية، حيث كشف خلالها معاناته مع زوجته العنيدة التي تتعمد اهانته وتجريحه حسب قوله، ووصل بها إلى شتمه والصراخ في وجهه، والإنتقاص من رجولته، موضحاً أن كل هذا يحدث رغم أنه مازال حديث عهد بالزواج ولم يمضي على زواجهما سواء 7 أشهر فقط.

واضاف الزوج في رسالته أن زوجته عنيده جداً وترفض ان تسمع كلامه، وكثيرة المشاكل، ولا تعترف بغلطها ولكنها تحمله الخطأ في كل مرة تحدث فيها مشكلة، مشيراً إلى أنه يتقبل تحمل الخطأ في كل مرة حتى لا تتفاقم المشكلة.

أهانته في غرفة النوم
قال الزوج ان المشكلة الأخيرة التي حدثت بينهما كانت كبيرة وكانت غرفة النوم مسرح حدوثها، موضحاً أن زوجته بدات باهانته وشتمه ورفعت صوتها عليه، فحاول أن يرد عليها بنفس طريقتها حتى يردعها وتتوقف عن الصياح لكنها زادت في ذلك.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

وأضاف الزوج أنه لم يستطع تحمل صراخها وشتمها فطلب منها أن تخرج من غرفة النوم لكنها رفضت واستمرت في الصياح فقام بدفعها إلى خارج الغرفة، وهو ما جعلها تكشر عن أنيابها، وتحمل ملابسها وتستعد لمغادرة المنزل والتوجه إلى منزل أهلها، لكن زوجها منعها من ذلك وقام بدفعها مرة أخرى على السرير فتفاقمت المشكلة وأصرت على مغادرة المنزل والذهاب إلى منزل أهلها وهو ما حدث بالفعل.

وقال الزوج أن زوجته ذهبت إلى منزل أهلها وقالت لوالدها أنه ضربها وشتمها، فوقف والدها بصفها ورفض اعادتها لزوجها وطلب منه أن يقوم بتطليقها.

وطلب الزوج السعودي من الاستشاريين والمتابعين في الموقع ان ينصحوه ويرشدوه إلى الحل السليم والخطوة الصحيحة التي يجب أن يقوم بها لحل مشكلته.

لا بد من مواجهة نهائية

أخصائية في علم النفس والتثقيف الصحي نصحت الزوج السعودي بضرورة مواجهة زوجته المواجهة النهائية قبل الطلاق، على ان يصارحها في تلك المواجهة ويوضح لأهلها بأنه لم يضربها وأنها اهاته وشتمته وقللت من احترامه، فاذا اعترفت بالذنب واعتذرت منه فذلك خير، واذا رفضت واصرت على عنادها فليس امامه سوى الطلاق.

بدورهم الكثير من زوار الموقع نصحوا الزوج بأن يطلقها حتى لا يتعب بقية حياته ويندم بعد فوات الأوان، مؤكدين بأنها لن تغير طباعها ما دام والدها ضعيف الشخصية ويقف بصفها ويسمع كلام والدتها وينفذ طلباتها.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج