توفيت شقيقتها الكبرى فتزوجت زوجها .. وفي ليلة الدخلة سمع الأبناء صراخاً هستيرياً في الغرفة , وعندما دخلوا عليهم كانت الصدمة القاتلة !
توفيت شقيقتها الكبرى فتزوجت زوجها .. وفي ليلة الدخلة سمع الأبناء صراخاً هستيرياً في الغرفة , وعندما دخلوا عليهم كانت الصدمة القاتلة !

الزواج هو المحطة الاولي في بناء أسرة يزيد بها المجتمع ،فالزواج هو علاقة مقدسة يحاوطها الجميع بالحب والمودة والسعادة ، فهو سنة كونية لعمارة الكون.

لاينبغي اجبار طرف علي الطرف الاخر بل يجب ان يكونا علي اتفاق وتوافق ،وان يكون بينهم قبول ومودة ، فاجبار اي طرف علي الاخر لن يستمر بهم الزواج طويلا ،وستحدث المشكلات التي لن يستطيعوا العيش بها.

قصتنا اليوم تدور احداثها في احدي الشقق حيث يسكن زوج وزوجته وثلاثة من الابناء ،كان الزوج يعمل تاجرا كبيرا في السوق ،اما الزوجة فقد كانت لاتعمل بل هي ربة منزل ، كان لديهم ثلاثة من الابناء في مراحل سنية مختلفة.


اقرأ ايضاً:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة جريئة على إنستجرام رقم 1 في العالم

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

وفي يوم من الايام شعرت الزوجة بالم شديد في معدتها ،اسرع بها الي الطبيب وهناك اخبره بعمل بعض الفحوصات ،وعند ظهور النتيجة كانت الصدمة ،فقد كانت الزوجة مصابة بالسرطان .

اخبرهم الطبيب انه لابد من بدء العلاج الكيماوي ، وبالفعل بدأت الزوجة في العلاج ولكنها لم تستمر فيه لمدة طويلة ولفظت أخر أنفاسها في المستشفي.

بعد وفاة الزوجة بعدة اشهر طلب زوجها ان يتزوج من شقيقتها الصغري ،كانت الفتاة معترضة علي الزواج بزوج شقيقتها فقد كان يكبرها بفارق كبير في السن.

لكن اجبرها اهلها علي الزواج به لتربية اطفال شقيقتها ،وبالفعل وافقت الفتاة علي الزواج منه رغما عنها ، مرت الايام وحان يوم الزفاف ،وبمجرد دخول الزوجين الي غرفتهم سمع أبنائه صراخ من غرفتهم.

توجه الابناء بسرعة نحو الغرفة وعندما فتحوها كانت الصدمة ،فقد كانت العروس غارقة في دماء زوجها ،فقد قتلته بسبب اجبارها علي الزواج به ثم صرخت من هول المنظر فهي لم تتوقع ان تفعل مثل هذا الامر.

صرخ الابناء وابلغوا الشرطة ،وعندما حضرت الشرطة القت القبض عليها واودعتها الحبس لحين البت في امرها.


اقرأ ايضاً:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة جريئة على إنستجرام رقم 1 في العالم

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج